جفرا نيوز : أخبار الأردن | عواصم دولية عن أجهزة الأمن الأردنية: "علامة كاملة"
شريط الأخبار
الملكة رانيا تزور مخيمات الروهينجا الاثنين القادم ضبط مركبه بداخلها 40 تنكة زيت زيتون مغشوش. التعليمات الجديدة للنظام المعدل لنظام التفتيش القضائي على المحاكم النظامية لعام 2017 رئيس الوزراء العراقي يزور المملكة اليوم الامير علي : اي اعتداء على اطفال الكرة بمثابة مساس بأولادي شخصيا خليل عطية.. إلى عمدة عمان توقيف 6 من المعتدين على ناشئي الوحدات رؤساء بلديات يستهجنون فرض ضرائب عليهم فريق حكومي برئاسة وزير العمل يبحث احتياجات الأغوار الجنوبية المجالي : أشجع نادي ريال مدريد لأنه "ملكي" و أنا أعشق الملكيين !! توقيف المعتدي الرئيسي على ناشئي الوحدات والبحث عن آخرين سقوط مصعد بأحد عمال مطعم الفريد في النصر فتوى زراعة الاشجار بالمقابر موعد التوقيت الشتوي المجالي : بيان " الجبهة الموحدة لا يمثلني " الأوقاف تدعو المواطنين للتبرع لحملة إغاثة مسلمي الروهينغا التيار الوطني يرد على بيان منسوب للجبهة الموحدة !! الوريكات و ال خليفة يطمئنّان على الأردني " المعتدى عليه " في البحرين - صور الملك يعزي السيسي والديوان الملكي ينكس علم السارية الامير حسن يدعو لتأليف وثيقه تسمى مخطوطة المشرق العربي ...تفاصيل
عاجل
 

عواصم دولية عن أجهزة الأمن الأردنية: "علامة كاملة"

 حطت تقارير استخبارية على مكاتب قادة دول كبرى حول العالم تتعلق بالأردن، إذ دلت التقارير التي كشفت عن بعض مضمونها أوساط دبلوماسية دولية أن الأجهزة الأمنية الأردنية نالت "علامة كاملة" في تصديها لحوادث إرهابية خطرة وقعت الشهر الماضي، لافتة إلى أن هذه الحوادث لو حصلت في دول أخرى في ظل الظروف التي يعيشها الأردن لتغير مسار الأحداث بشكل كامل، ولربما انزلقت نحو أبعاد أكثر خطورة. 
 ولفتت التقارير إلى قدرة جلالة الملك عبدالله الثاني على إدارة وضبط الأمور من مكتبه المربوط بإدارات غرف عمليات عسكرية ميدانية، معتبرة أن هدوء العاهل الأردني هو أمر يكشف ثقته بقدرات أجهزته الأمنية، فيما أشارت التقارير الأردنية إلى أن وعي الأردنيين والتفافهم السريع أسوة بمحطات كثيرة حول القيادة الملكية ساهم في النجاحات التي تحققت في الأردن.