شريط الأخبار
تأسيس شركة الصندوق السعودي الأردني للاستثمار المساهمة الملك وخادم الحرمين يشهدان توقيع 15 اتفاقية ملك المغرب يشارك بالقمة.. بعد غياب دام 12 سنة القمم العربية .. من قصر أنشاص إلى خيمة نواكشوط شاهد.. قائد المقاتلة الأردنية المرافقة لطائرة الملك سلمان يرحب به على طريقته الخاصة؟.. (صورة) انهيار جديد يغلق تحويلة طريق اربد - عمان .. (التفاصيل) الكلمة الافتتاحية لمعالي وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي - فيديو بالصور.. الصفدي يجيب على سؤال جفرا نيوز حول قطع العلاقات العربية الامريكية الأمير تميم يترأس الوفد القطري للمشاركة في القمة الاربعاء فريق متخصص لجفرا نيوز لتغطية القمة العربية الملك مُرحبا بضيف الاردن الكبير عبر تويتر : "في بيته وبين أهله" «رسالتان» لواشنطن وطهران من قمة التوافق مستثمر يجمد مشروعه بسبب الضريبة الملك سلمان بن عبدالعزيز يصل الأردن .. صور زيارة العاهل السعودي للأردن.. 14 اتفاقية بمليار دينار عوض الله: نتطلع لجذب المزيد من استثمارات الرياض الوسط الاسلامي يخاطب القمة العربية الملك يستقبل قائد القيادة التحويلية لحلف الناتو القبض على شخصين حاولا التسلل من سورية إلى الأردن زين الأردن والمركزية تويوتا تختتمان فعاليات المخيم الشتوي لمبادرة "أنا أتعلم"
عاجل
 

عواصم دولية عن أجهزة الأمن الأردنية: "علامة كاملة"

 حطت تقارير استخبارية على مكاتب قادة دول كبرى حول العالم تتعلق بالأردن، إذ دلت التقارير التي كشفت عن بعض مضمونها أوساط دبلوماسية دولية أن الأجهزة الأمنية الأردنية نالت "علامة كاملة" في تصديها لحوادث إرهابية خطرة وقعت الشهر الماضي، لافتة إلى أن هذه الحوادث لو حصلت في دول أخرى في ظل الظروف التي يعيشها الأردن لتغير مسار الأحداث بشكل كامل، ولربما انزلقت نحو أبعاد أكثر خطورة. 
 ولفتت التقارير إلى قدرة جلالة الملك عبدالله الثاني على إدارة وضبط الأمور من مكتبه المربوط بإدارات غرف عمليات عسكرية ميدانية، معتبرة أن هدوء العاهل الأردني هو أمر يكشف ثقته بقدرات أجهزته الأمنية، فيما أشارت التقارير الأردنية إلى أن وعي الأردنيين والتفافهم السريع أسوة بمحطات كثيرة حول القيادة الملكية ساهم في النجاحات التي تحققت في الأردن.