شريط الأخبار
حريق داخل بلدية طبقة فحل بالأغوار.. والأمن يحقق تنسيق أردني مصري فلسطيني قبيل وصول مبعوثي ‘‘إحياء السلام‘‘ الملقي: عنوان المرحلة إصلاح القطاع العام وزير عراقي يدعو للتعجيل بفتح منفذ طريبيل ترجيح تعيين الشواربة أمينا لعمان أجواء صيفية عادية وارتفاع بدرجات الحرارة خضار وفواكه إسرائيلية على موائد الأردنيين سيدة اعمال سعودية تنشر اعلان تطلب زوج أردني الملقي: طبيعة العلاقة مع إسرائيل تعتمد على قضية "قاتل السفارة" اولى انجازات رئيس بلدية .. اغلق طريقا رئيسيا لإقامة غداء النجاح الخارجية: لا أردنيين بين القتلى والمصابين بهجوم برشلونة الملك: قلوبنا مع أسر ضحايا هجوم برشلونة السرطاوي: القبض على مفتعل حادث الدهس بعمان الشفافية الأردني لرئيس الوزراء خط ساخن للابلاغ عن انهاء عقود معلمي "علوم الارض" مهندس أردني يبتكر رزنامة ذكية أبدية لمليارات السنين الأردن: تنكيس العلم حدادا على ضحايا هجوم برشلونة الأوقاف تحول عدد من المستثمرين للأموال العامة أجواء صيفية معتدلة نهارا ولطيفة ليلا 5 مرشحين لمنصب نائب أمين عمان
عاجل
 

تفاصيل جديدة في قضية الاوقاف ..الموظف قام بسحب 3 شكيات بقيمة 85 الف دينار

جفرا نيوز- 

افادت مصادرفي وزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية ان الوزارة تقوم بالتحقيقات في حادثة صرف شيك لامام بقيمة 48 الف دينار واثناء التحقيق تبين ان الموظف في المالية قام بسحب 3 شيكات بمبالغ مختلفة وليس شيكا واحدا .


واعترف الموظف المعني بصرف شيكات بقيمة 48 الف دينار و17 الف دينار و 20 الف دينار وان ديوان المحاسبة اكتشف ذلك .
وبين المصدر ان الوظف اعترف بذلك من العام الماضي وهو الان في السجن على قضية تتعلق بسحبه لأموال 'تذاكر الدخولية ' لمسجد الشهيد حيث كان يقبضها من موظفي المسجد ويسلمهم سندات قبض من دفاتر استلام لسنوات قادمة ليست أنية كي يطيل طريقة اكتشافها.
واشار المصدر ان الوزير والامين العام لم يوقعا على تلك الصروفات لان الصرف كان يتم وفقا لحساب صندوق الدعوة ولم يشمل التحقيق الوزير السابق لان غير معني بالحادثة .