جفرا نيوز : أخبار الأردن | تفاصيل جديدة في قضية الاوقاف ..الموظف قام بسحب 3 شكيات بقيمة 85 الف دينار
شريط الأخبار
نفوق 35 رأسا من الأغنام دهسها بك آب في إربد تحذيرات من التعرض المباشر لأشعة الشمس في العيد 40 ألف أردني مغترب دخلوا المملكة من "العمري" لقضاء عطلة العيد أجواء صيفية جافة وحارة حتى الاثنين "المنتدى العالمي للوسطية يدين المحاولة الإرهابية التي استهدفت الحرم المكي" عمان في المرتبة السادسة عربياً و59 عالمياً في الغلاء اثر انقلاب مركبتهم .. وفاة سيدة اردنية وابنتها في السعودية اعتقال شخص طعن شرطيا بمعان أصوات انفجارات عنيفة بسورية تُسمع بالأردن فلكياً.. هذا أول أيام عيد الفطر وزارة التعليم العالي تقيم افطار في دارات سمير شما للمسنين الاردن يدين المخطط الارهابي لمحاولة استهداف الحرم المكي حريق المنطقة الحرة بفعل فاعل مصادر رسمية: لا قوات أردنية في درعا ‘‘الأمانة‘‘ تدرج 59 مهنة مسموح مزاولتها بالمنزل أجواء حارة في معظم مناطق المملكة خلال العيد مبادرات محمد بن راشد: 400 مليون دولار في 62 دولة العتوم يخلي منزلا ايلا للسقوط من سكانه في اربد مواطن يُخرج آخر من السجن ويسامحه بـ8 آلاف دينار علاء الدين تقدم أوراق اعتمادها سفيرة للأردن في كندا
عاجل
 

تفاصيل جديدة في قضية الاوقاف ..الموظف قام بسحب 3 شكيات بقيمة 85 الف دينار

جفرا نيوز- 

افادت مصادرفي وزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية ان الوزارة تقوم بالتحقيقات في حادثة صرف شيك لامام بقيمة 48 الف دينار واثناء التحقيق تبين ان الموظف في المالية قام بسحب 3 شيكات بمبالغ مختلفة وليس شيكا واحدا .


واعترف الموظف المعني بصرف شيكات بقيمة 48 الف دينار و17 الف دينار و 20 الف دينار وان ديوان المحاسبة اكتشف ذلك .
وبين المصدر ان الوظف اعترف بذلك من العام الماضي وهو الان في السجن على قضية تتعلق بسحبه لأموال 'تذاكر الدخولية ' لمسجد الشهيد حيث كان يقبضها من موظفي المسجد ويسلمهم سندات قبض من دفاتر استلام لسنوات قادمة ليست أنية كي يطيل طريقة اكتشافها.
واشار المصدر ان الوزير والامين العام لم يوقعا على تلك الصروفات لان الصرف كان يتم وفقا لحساب صندوق الدعوة ولم يشمل التحقيق الوزير السابق لان غير معني بالحادثة .