شريط الأخبار
مكافحة المخدرات تحبط تهريب 422 الف حبة مخدرة في قضيتين منفصلتين .. صور الاردن يعلن يوم الجمعة اول ايام عيد الاضحى المبارك الاحتلال يعتقل اردنيا بحجة حيازته بندقية !! زين تعلن عن جديدها للشباب "خط الشلّة Mix" دعم الجمعيات بعد مرور عام على تأسيسها اخماد حريق طبليات خشبية ومستودع أدوات منزلية في العقبة مدير الامن العام يفتتح مقر مركز السلم المجتمعي - صور الصحة : توفر 16 مقعد للطب البشري في الجامعات الاردنية التربية تطلق الرقم ( 065008085 ) لتلقي مقترحات وشكاوى المواطنين وزارة العمل تعقد ندوة حول الأساليب الحديثة لتفتيش العمل التنمية الاجتماعية: برنامج الدمج الأسري سيشمل المحافظات كافة بعد توفير موارده المالية وفاة ستيني دهسا في الزرقاء عربيات يتفقد احوال الحجاج الاردنيين في المدينة المنورة عمان : عضو هيئة تدريس بجامعة حكومية يفتح النار على زميله !! مفكرة الثلاثاء تفاصيل توزيع 211 بعثة خارجية على الأقاليم والمحافظات والألوية اكتشاف أرضية فسيفسائية بإربد موجة حر قادمة إخماد حريق مستودع ألبسة في اربد "الموازنة" محطة ساخنة أمام "عادية النواب"
عاجل
 

حكومات ورؤساء

جفرا نيوز- طرح الدكتور السابق في الجامعة الاردنية مهند مبيضين تسائلاً اذا ما كان رئيس الوزراء هاني الملقي يستطيع ان يفعل شيئاً بخصوص استئناف الاصلاح.
واستعرض عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك منشور بعنوان "حكومات ورفع" آخر ابرز مقتطفات عن رؤساء الحكومات الخمسة الاخيرة.
سمير الرفاعي.. "جاء للضبط والتوفير واصلاح القطاع العام وحصان طرواة كان المعلمون فعجلوا برحيله برغم انه وفر الكثير من المال وحاول الضبط".
معروف البخيت.. "جاء لخلق التوازنات ووقف التوتر المجتمعي لكن خالد شاهين وخروجه اطاح بالحكومة لكنه منح المعلمين النقابة التب طال انتظارها".
عون الخصاونة.. "جاء بالولاية العامة وانتهى باعتصام المعلمين فغادر باكرا".
فايز الطراونة.. "جاء بخطة انقاذ البلد من تفاهمات عون مع الاخوان وقدم نفسه كمحافظ يريد المحافظة على الدولة من الضياع وفي النهاية انتهى بالديوان لكن كان اكثرهم واقعية واقل وعودا".
عبدالله النسور .. "جاء ثائرا يريد محاربة الفساد وانقاذ البلد وانتهينا مثقلين بالدين العام وعبء الهيكلة".
".هاني الملقي.. "يريد استئناف الإصلاح. ..هل يفعل شيئا؟