جفرا نيوز : أخبار الأردن | حكومات ورؤساء
شريط الأخبار
الملك يتدخل لتأمين الإفراج عن المصري الأردن وفلسطين ولبنان على موعد مع منخفض ثلجي عميق سيدة مهددة بالطرد واولادها " المعاقين الخمسة " من منزلها في الموقر التيار القومي يدين قرار المحكمه الدوليه ضد ألأردن مفكرة الاحد وفيات الاحد 17/12/2017 الافراج عن صبيح المصري الشياب: 6 حالات بإنفلونزا الخنازير لا تشكل وباء لا تمديد لقرار شطب واستبدال السيارات الهايبرد ارتفاع على الحرارة وأجواء لطيفة "التوجيهي" بحلته الجديدة.. حذر مشوب بالأمل متابعة رسمية لقضية رجل الأعمال صبيح المصري الرواشدة: تنظيمات إرهابية تجند عناصرها عبر الألعاب الإلكترونية الحباشنة يتراجع عن الاستقالة.. العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة العيسوي يسلم 20 اسرة مساكن مبادرات ملكية في الشيدية - صور عوض الله يترأس اجتماع " العربي " و عائلة المصري تطلب منه التوسط لدى السعودية بطاقات تعريفية من الاحوال المدنية لاعضاء " اللامركزية " الملكية تمدد حملة تخفيض الأسعار
عاجل
 

حكومات ورؤساء

جفرا نيوز- طرح الدكتور السابق في الجامعة الاردنية مهند مبيضين تسائلاً اذا ما كان رئيس الوزراء هاني الملقي يستطيع ان يفعل شيئاً بخصوص استئناف الاصلاح.
واستعرض عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك منشور بعنوان "حكومات ورفع" آخر ابرز مقتطفات عن رؤساء الحكومات الخمسة الاخيرة.
سمير الرفاعي.. "جاء للضبط والتوفير واصلاح القطاع العام وحصان طرواة كان المعلمون فعجلوا برحيله برغم انه وفر الكثير من المال وحاول الضبط".
معروف البخيت.. "جاء لخلق التوازنات ووقف التوتر المجتمعي لكن خالد شاهين وخروجه اطاح بالحكومة لكنه منح المعلمين النقابة التب طال انتظارها".
عون الخصاونة.. "جاء بالولاية العامة وانتهى باعتصام المعلمين فغادر باكرا".
فايز الطراونة.. "جاء بخطة انقاذ البلد من تفاهمات عون مع الاخوان وقدم نفسه كمحافظ يريد المحافظة على الدولة من الضياع وفي النهاية انتهى بالديوان لكن كان اكثرهم واقعية واقل وعودا".
عبدالله النسور .. "جاء ثائرا يريد محاربة الفساد وانقاذ البلد وانتهينا مثقلين بالدين العام وعبء الهيكلة".
".هاني الملقي.. "يريد استئناف الإصلاح. ..هل يفعل شيئا؟