جفرا نيوز : أخبار الأردن | حكومات ورؤساء
شريط الأخبار
بلدية الزرقاء تطرح عطاء بقيمة مليوني دينار لتعبيد شوارعها والقرار بيد المصري وزير الطاقة : سنستقبل الغاز الإسرائيلي في 2020 هل هذا حدث في وزارة التربية؟ امير قطر يهنئ الملك القبض على 3 اشخاص حاولوا سرقة صرافيين آليين في عمان «الخارجية» تتابع أوضاع الاردنيين في سلطنة عمان.. وإخلاء (20) معلمة أردنية في ظفار الحكومة تعزي بضحايا “إنفجار العقبة” بعد أكثر من اسبوع والصرايره:”الإنسان ثروتنا” «جوجل» يحتفل بعيد استقلال الأردن المومني: إسرائيل تقوض السلام ببناء المستوطنات بالفيديو..فراجين يعتذر الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا أجواء معتدلة وزخات خفيفة من المطر الطالب الأردني السرحان يحصل على جائزة رئاسة جامعة أميركية بالتفوق القبض على 4 مطلوبين اثنين منهم بتهمة محاولتهما سرقة صراف آلي احالة 4 من كبار موظفي وزارة التربية الى التقاعد - اسماء في رسالة سياسية.. «الخارجية» دعت القائم بالأعمال السوري لحضور حفل عيد الاستقلال النائب المجالي: مالك شركة المقاولات تعهد بعلاج وتعويض العمال المصابين والمتوفين أجواء حارة نسبيا في عموم المناطق البلدية ترد على المصري ولافارج: نحن من يقرر مستقبل أراضي الفحيص هل ينسحب هاني الملقي من المشهد بعد قانون الضريبه ؟
عاجل
 

حكومات ورؤساء

جفرا نيوز- طرح الدكتور السابق في الجامعة الاردنية مهند مبيضين تسائلاً اذا ما كان رئيس الوزراء هاني الملقي يستطيع ان يفعل شيئاً بخصوص استئناف الاصلاح.
واستعرض عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك منشور بعنوان "حكومات ورفع" آخر ابرز مقتطفات عن رؤساء الحكومات الخمسة الاخيرة.
سمير الرفاعي.. "جاء للضبط والتوفير واصلاح القطاع العام وحصان طرواة كان المعلمون فعجلوا برحيله برغم انه وفر الكثير من المال وحاول الضبط".
معروف البخيت.. "جاء لخلق التوازنات ووقف التوتر المجتمعي لكن خالد شاهين وخروجه اطاح بالحكومة لكنه منح المعلمين النقابة التب طال انتظارها".
عون الخصاونة.. "جاء بالولاية العامة وانتهى باعتصام المعلمين فغادر باكرا".
فايز الطراونة.. "جاء بخطة انقاذ البلد من تفاهمات عون مع الاخوان وقدم نفسه كمحافظ يريد المحافظة على الدولة من الضياع وفي النهاية انتهى بالديوان لكن كان اكثرهم واقعية واقل وعودا".
عبدالله النسور .. "جاء ثائرا يريد محاربة الفساد وانقاذ البلد وانتهينا مثقلين بالدين العام وعبء الهيكلة".
".هاني الملقي.. "يريد استئناف الإصلاح. ..هل يفعل شيئا؟