شريط الأخبار
مغربي يحاول اختراق موكب الملك في الرباط (فيديو) وزير الخارجية يؤكد التزام الاردن بمحاربة "داعش" الامين العام للامم المتحدة يشارك بالقمة العربية الملكية: حظر الالكترونيات على رحلات عمان- لندن حشود شعبية مغربية تستقبل جلالة الملك لحظة وصوله الرباط بعد مشاجرة حنيفات مع خدام.. الوزير: "مكتبي مفتوح للجميع في اي وقت" الامن يضبط شخصاً قام بابتزاز وتهديد فتاة عربية عبر الانترنت البحث في قرار تعطيل الدوائر الرسمية يوم انعقاد القمة وزارةالتربية تقرر تاجيل تطبيق نظام الدورة الواحدة لامتحان التوجيهي للعام الدراسي 2018/2019 زين راعي الاتصالات الحصري لمؤتمر "يوروموني الأردن" الأمن يتلف كميات ضخمة من المخدرات اغلاق ملحمة ومخالفة مخبز في العقبة وفاة أب وطفله بحريق منزل في القويسمة المستهلك تطالب بحظر اللحوم البرازيلية 49 فضائية و42 إذاعة تبث من الأردن شركة صينية لإعداد "مترو عمان" وزير العمل يمنح تسهيلات لصحفيين غير اردنيين تنقلات مدراء في الصحة .. اسماء ترجيح اعتماد بطاقتي الاحوال للانتخابات المقبلة إسرائيل: كل الاحترام للأردن وشهدائه
عاجل
 

حكومات ورؤساء

جفرا نيوز- طرح الدكتور السابق في الجامعة الاردنية مهند مبيضين تسائلاً اذا ما كان رئيس الوزراء هاني الملقي يستطيع ان يفعل شيئاً بخصوص استئناف الاصلاح.
واستعرض عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك منشور بعنوان "حكومات ورفع" آخر ابرز مقتطفات عن رؤساء الحكومات الخمسة الاخيرة.
سمير الرفاعي.. "جاء للضبط والتوفير واصلاح القطاع العام وحصان طرواة كان المعلمون فعجلوا برحيله برغم انه وفر الكثير من المال وحاول الضبط".
معروف البخيت.. "جاء لخلق التوازنات ووقف التوتر المجتمعي لكن خالد شاهين وخروجه اطاح بالحكومة لكنه منح المعلمين النقابة التب طال انتظارها".
عون الخصاونة.. "جاء بالولاية العامة وانتهى باعتصام المعلمين فغادر باكرا".
فايز الطراونة.. "جاء بخطة انقاذ البلد من تفاهمات عون مع الاخوان وقدم نفسه كمحافظ يريد المحافظة على الدولة من الضياع وفي النهاية انتهى بالديوان لكن كان اكثرهم واقعية واقل وعودا".
عبدالله النسور .. "جاء ثائرا يريد محاربة الفساد وانقاذ البلد وانتهينا مثقلين بالدين العام وعبء الهيكلة".
".هاني الملقي.. "يريد استئناف الإصلاح. ..هل يفعل شيئا؟