جفرا نيوز : أخبار الأردن | حكومات ورؤساء
شريط الأخبار
تشكيل لجنة تطوير امتحان الثانوية العامة (أسماء) حالة الطقس ليوم الجمعة اصابة مساعد محافظ العاصمة برصاصة طائشة الرمثا: وفاة فتاة بحريق منزل وفاة عامل بحريق داخل مبنى رئاسة الوزراء لجنة فنية مشتركة تؤكد سلامة شحنة القمح الملكة رانيا العبدالله تلتقي عدداً من أصدقاء وداعمي مؤسسة نهر الأردن مقتل شخص وضبط أخر بمطاردة للمخدرات في مرج الحمام لجنة فنية مشتركة تؤكد نتائج فحوصات الغذاء والدواء لنسبة الشوائب للحبوب المتأثرة بالحرارة لشحنة القمح ضبط (119) طائرة تحكم عن بعد بالصور .. سائق أردني ينقذ أرواح معتمرين بعد أن إندلعت النيران بالحافلة اعتقال شخصين حاولا التسلل من سورية إلى الأردن دراسة علمية : الصحافة الالكترونية تلعب دورا متوسطا في مكافحة التطرف التنمية: إغلاق 16 حضانة وانذار 4 منذ بداية العام إضراب عام في الضفة وغزة تضامنا مع الأسرى القصف الإسرائيليّ لسوريّة يتزامن مع الإعلان عن زيارة ترامب لتل أبيب والسعودية والأردن لتشكيل حلفٍ عسكريٍّ 45.8 مليون دينار أرباح بنك الإسكان قبل الضريبة فرص عمل في سلطنة عمان 265ألف طفل استفادوا ضمن جهود تحسين وتطوير التعليم للصفوف المبكرة الشبيلات مشيدا بتصريحات الملك : هامة وجيدة
عاجل
 

حكومات ورؤساء

جفرا نيوز- طرح الدكتور السابق في الجامعة الاردنية مهند مبيضين تسائلاً اذا ما كان رئيس الوزراء هاني الملقي يستطيع ان يفعل شيئاً بخصوص استئناف الاصلاح.
واستعرض عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك منشور بعنوان "حكومات ورفع" آخر ابرز مقتطفات عن رؤساء الحكومات الخمسة الاخيرة.
سمير الرفاعي.. "جاء للضبط والتوفير واصلاح القطاع العام وحصان طرواة كان المعلمون فعجلوا برحيله برغم انه وفر الكثير من المال وحاول الضبط".
معروف البخيت.. "جاء لخلق التوازنات ووقف التوتر المجتمعي لكن خالد شاهين وخروجه اطاح بالحكومة لكنه منح المعلمين النقابة التب طال انتظارها".
عون الخصاونة.. "جاء بالولاية العامة وانتهى باعتصام المعلمين فغادر باكرا".
فايز الطراونة.. "جاء بخطة انقاذ البلد من تفاهمات عون مع الاخوان وقدم نفسه كمحافظ يريد المحافظة على الدولة من الضياع وفي النهاية انتهى بالديوان لكن كان اكثرهم واقعية واقل وعودا".
عبدالله النسور .. "جاء ثائرا يريد محاربة الفساد وانقاذ البلد وانتهينا مثقلين بالدين العام وعبء الهيكلة".
".هاني الملقي.. "يريد استئناف الإصلاح. ..هل يفعل شيئا؟