شريط الأخبار
مكافحة المخدرات تحبط تهريب 422 الف حبة مخدرة في قضيتين منفصلتين .. صور الاردن يعلن يوم الجمعة اول ايام عيد الاضحى المبارك الاحتلال يعتقل اردنيا بحجة حيازته بندقية !! زين تعلن عن جديدها للشباب "خط الشلّة Mix" دعم الجمعيات بعد مرور عام على تأسيسها اخماد حريق طبليات خشبية ومستودع أدوات منزلية في العقبة مدير الامن العام يفتتح مقر مركز السلم المجتمعي - صور الصحة : توفر 16 مقعد للطب البشري في الجامعات الاردنية التربية تطلق الرقم ( 065008085 ) لتلقي مقترحات وشكاوى المواطنين وزارة العمل تعقد ندوة حول الأساليب الحديثة لتفتيش العمل التنمية الاجتماعية: برنامج الدمج الأسري سيشمل المحافظات كافة بعد توفير موارده المالية وفاة ستيني دهسا في الزرقاء عربيات يتفقد احوال الحجاج الاردنيين في المدينة المنورة عمان : عضو هيئة تدريس بجامعة حكومية يفتح النار على زميله !! مفكرة الثلاثاء تفاصيل توزيع 211 بعثة خارجية على الأقاليم والمحافظات والألوية اكتشاف أرضية فسيفسائية بإربد موجة حر قادمة إخماد حريق مستودع ألبسة في اربد "الموازنة" محطة ساخنة أمام "عادية النواب"
عاجل
 

الصفدي: الحكومة تراجعت عن رفع اسعار المحروقات باستثناء البنزين

جفرا نيوز- 

قال رئيس اللجنة المالية النيابية احمد الصفدي، أن حكومة الدكتور هاني الملقي أكدت خلال اجتماعها اليوم وبحضور أعضاء مجلس النواب عدم رفعها لأسعار اسطوانة الغاز والمشتقات البترولية، فيما أشارت إلى أنها ستبقي على الرفع فيما يتعلق بأسعار مادة البنزين.

وأشار الصفدي خلال حديثه لبرنامج 'يحدث هذا المساء' على التلفزيون الاردني، مساء الأحد، أن الحكومة وافقت على اقتراح اللجنة بالعمل على تخفيض سن الإعفاء بشكل تدريجي للوصول إلى التأمين الصحي الشامل.

ولفت إلى أن من بين السلع التي أكدت الحكومة أنها لن ترفع أسعارها أغذية الأطفال ومستلزمات المدارس وسيارات الهايبرد والكهرباء.