جفرا نيوز : أخبار الأردن | الصفدي: الحكومة تراجعت عن رفع اسعار المحروقات باستثناء البنزين
شريط الأخبار
الشياب: 6 حالات بإنفلونزا الخنازير لا تشكل وباء لا تمديد لقرار شطب واستبدال السيارات الهايبرد ارتفاع على الحرارة وأجواء لطيفة "التوجيهي" بحلته الجديدة.. حذر مشوب بالأمل متابعة رسمية لقضية رجل الأعمال صبيح المصري الرواشدة: تنظيمات إرهابية تجند عناصرها عبر الألعاب الإلكترونية الحباشنة يتراجع عن الاستقالة.. العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة العيسوي يسلم 20 اسرة مساكن مبادرات ملكية في الشيدية - صور عوض الله يترأس اجتماع " العربي " و عائلة المصري تطلب منه التوسط لدى السعودية بطاقات تعريفية من الاحوال المدنية لاعضاء " اللامركزية " الملكية تمدد حملة تخفيض الأسعار 5053 طالبا وطالبة يبدأون امتحانات الشامل اليوم مداهمة للمياه والامن والدرك لردم بئر مخالف في الرمثا مطالبات اسرائيلية بقصف طائرة الكابتن الدعجة و دعوات لمقاطعة " الملكية " !! إسرائيليون يطالبون بإلغاء (وادي عربة) الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘
عاجل
 

الصفدي: الحكومة تراجعت عن رفع اسعار المحروقات باستثناء البنزين

جفرا نيوز- 

قال رئيس اللجنة المالية النيابية احمد الصفدي، أن حكومة الدكتور هاني الملقي أكدت خلال اجتماعها اليوم وبحضور أعضاء مجلس النواب عدم رفعها لأسعار اسطوانة الغاز والمشتقات البترولية، فيما أشارت إلى أنها ستبقي على الرفع فيما يتعلق بأسعار مادة البنزين.

وأشار الصفدي خلال حديثه لبرنامج 'يحدث هذا المساء' على التلفزيون الاردني، مساء الأحد، أن الحكومة وافقت على اقتراح اللجنة بالعمل على تخفيض سن الإعفاء بشكل تدريجي للوصول إلى التأمين الصحي الشامل.

ولفت إلى أن من بين السلع التي أكدت الحكومة أنها لن ترفع أسعارها أغذية الأطفال ومستلزمات المدارس وسيارات الهايبرد والكهرباء.