جفرا نيوز : أخبار الأردن | ابو رمان للملقي : "اني ارى حكومتكم مدبرة غير مقبلة"
شريط الأخبار
بلدية الزرقاء تطرح عطاء بقيمة مليوني دينار لتعبيد شوارعها والقرار بيد المصري وزير الطاقة : سنستقبل الغاز الإسرائيلي في 2020 هل هذا حدث في وزارة التربية؟ امير قطر يهنئ الملك القبض على 3 اشخاص حاولوا سرقة صرافيين آليين في عمان «الخارجية» تتابع أوضاع الاردنيين في سلطنة عمان.. وإخلاء (20) معلمة أردنية في ظفار الحكومة تعزي بضحايا “إنفجار العقبة” بعد أكثر من اسبوع والصرايره:”الإنسان ثروتنا” «جوجل» يحتفل بعيد استقلال الأردن المومني: إسرائيل تقوض السلام ببناء المستوطنات بالفيديو..فراجين يعتذر الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا أجواء معتدلة وزخات خفيفة من المطر الطالب الأردني السرحان يحصل على جائزة رئاسة جامعة أميركية بالتفوق القبض على 4 مطلوبين اثنين منهم بتهمة محاولتهما سرقة صراف آلي احالة 4 من كبار موظفي وزارة التربية الى التقاعد - اسماء في رسالة سياسية.. «الخارجية» دعت القائم بالأعمال السوري لحضور حفل عيد الاستقلال النائب المجالي: مالك شركة المقاولات تعهد بعلاج وتعويض العمال المصابين والمتوفين أجواء حارة نسبيا في عموم المناطق البلدية ترد على المصري ولافارج: نحن من يقرر مستقبل أراضي الفحيص هل ينسحب هاني الملقي من المشهد بعد قانون الضريبه ؟
عاجل
 

ابو رمان للملقي : "اني ارى حكومتكم مدبرة غير مقبلة"

جفرا نيوز- 
وجه النائب معتز ابو رمان في مستهل كلمته في جلسة مجلس النواب مساء اليوم الاحد حديثا صريحا الى الحكومة ، عبر فيه عن استياءه من توجهاتها التي تمثلت في جباية المواطنين.

وقال ابو رمان موجها حديثه الى رئيس الوزراء هاني الملقي : "اني ارى حكومتكم مدبرة لا مقبلة".

مشيرا الى ان "الحرة تموت ولا تاكل بثدييها والحكومة اذا جاعت اكلت قوت المواطن".

وجدد ابو رمان مطالبته برفع الحد الادني للاجور في الاردن ، وقائلا في هذا السياق : "ان الشعب نفذ صبره وثقل حمله اما ان الاوان لقرار رفع الحد الادنى للاجور ان يترجل من مكاتبكم".

واشار ابو رمان الى ان الحكومة ستتجه لرفع الضرائب ٢٠٪‏،مطالبا الحكومة بالتراجع عن قرارت الجباية والاتجاه الى بدائل استثمارية لسد عجز الميزانية.

وفند ابو رمان مزاعم الحكومة بجنيها ٤٥٠ مليون دينار جراء رفع الاسعار ، كاشفا عن ان الحكومة ستحقق ٨٦٥ مليون دينار جراء قرارات الجباية.

وفي قضية الاعفاءات الطبية ، قال ابو رمان ان الحكومة تزعم عدم تخفيض قيمة الاعفاءات الطبية ، في الوقت الذي كانت فيه قيمتها سابقا ١٥٥ مليون دينار،وخصص لها في الموازنه الحالية ١٠٠ مليون دينار ، بتخفيض ٥٥ مليون.