شريط الأخبار
لاجئ سوري يقتل زوجته بوحشية ويدفنها داخل مغارة بالمفرق ضبط مطلوب بقضايا قيمتها نصف مليون دينار في عبدون الوزير العبادي يلتقي أهالي جبل القلعة ويتحدث عن الأوضاع الاقتصادية.. صور الأردن يتقدم على 130 دولة بارتفاع سعر البنزين اجواء لطيفة اليوم وغدا وزخات من المطر الاثنين وصول الطيار نباص الى مطار ماركا بعثة صندوق النقد تصل عمان في 15 أذار «التعليم العالي» يمهد لتوسيع قاعدة القبول المباشر حراك شعبي جديد «منزوع الدسم»… وفعاليات «باهتة» للإخوان المسلمين ‘‘الأمانة‘‘ تغلق 19 مقهى تقدم الأرجيلة لأحداث اللحظات الأولى لسقوط الطيار نباص - فيديو طقس مستقر والحرارة إلى ارتفاع رفع عقوبة السجن على الانتماء لتنظيم «الدولة» لـ15 عاماً تسعير المحروقات يعتمد على ‘‘أسعار المشتقات عالميا وليس الخام‘‘ طفل يقضي غرقا في قناة الملك عبدالله العرموطي: هددونا بحل البرلمان الطفيلة تطالب برحيل الحكومة بالصور.."أيله" يستقبل الزوار استعداد لاقامة بطولة غولف بمشاركة لاعبين عالميين سقوط طائرة اردنية "f16" في السعودية اعتصام امام "النقابات" احتجاجا على رفع الاسعار
عاجل
 

ابو رمان للملقي : "اني ارى حكومتكم مدبرة غير مقبلة"

جفرا نيوز- 
وجه النائب معتز ابو رمان في مستهل كلمته في جلسة مجلس النواب مساء اليوم الاحد حديثا صريحا الى الحكومة ، عبر فيه عن استياءه من توجهاتها التي تمثلت في جباية المواطنين.

وقال ابو رمان موجها حديثه الى رئيس الوزراء هاني الملقي : "اني ارى حكومتكم مدبرة لا مقبلة".

مشيرا الى ان "الحرة تموت ولا تاكل بثدييها والحكومة اذا جاعت اكلت قوت المواطن".

وجدد ابو رمان مطالبته برفع الحد الادني للاجور في الاردن ، وقائلا في هذا السياق : "ان الشعب نفذ صبره وثقل حمله اما ان الاوان لقرار رفع الحد الادنى للاجور ان يترجل من مكاتبكم".

واشار ابو رمان الى ان الحكومة ستتجه لرفع الضرائب ٢٠٪‏،مطالبا الحكومة بالتراجع عن قرارت الجباية والاتجاه الى بدائل استثمارية لسد عجز الميزانية.

وفند ابو رمان مزاعم الحكومة بجنيها ٤٥٠ مليون دينار جراء رفع الاسعار ، كاشفا عن ان الحكومة ستحقق ٨٦٥ مليون دينار جراء قرارات الجباية.

وفي قضية الاعفاءات الطبية ، قال ابو رمان ان الحكومة تزعم عدم تخفيض قيمة الاعفاءات الطبية ، في الوقت الذي كانت فيه قيمتها سابقا ١٥٥ مليون دينار،وخصص لها في الموازنه الحالية ١٠٠ مليون دينار ، بتخفيض ٥٥ مليون.