شريط الأخبار
حريق داخل بلدية طبقة فحل بالأغوار.. والأمن يحقق تنسيق أردني مصري فلسطيني قبيل وصول مبعوثي ‘‘إحياء السلام‘‘ الملقي: عنوان المرحلة إصلاح القطاع العام وزير عراقي يدعو للتعجيل بفتح منفذ طريبيل ترجيح تعيين الشواربة أمينا لعمان أجواء صيفية عادية وارتفاع بدرجات الحرارة خضار وفواكه إسرائيلية على موائد الأردنيين سيدة اعمال سعودية تنشر اعلان تطلب زوج أردني الملقي: طبيعة العلاقة مع إسرائيل تعتمد على قضية "قاتل السفارة" اولى انجازات رئيس بلدية .. اغلق طريقا رئيسيا لإقامة غداء النجاح الخارجية: لا أردنيين بين القتلى والمصابين بهجوم برشلونة الملك: قلوبنا مع أسر ضحايا هجوم برشلونة السرطاوي: القبض على مفتعل حادث الدهس بعمان الشفافية الأردني لرئيس الوزراء خط ساخن للابلاغ عن انهاء عقود معلمي "علوم الارض" مهندس أردني يبتكر رزنامة ذكية أبدية لمليارات السنين الأردن: تنكيس العلم حدادا على ضحايا هجوم برشلونة الأوقاف تحول عدد من المستثمرين للأموال العامة أجواء صيفية معتدلة نهارا ولطيفة ليلا 5 مرشحين لمنصب نائب أمين عمان
عاجل
 

تعرف على أجور النجوم الخيالية في دراما رمضان 2017

تقاس نجومية الفنان ليس فقط بنسب المشاهدة التي يحققها مسلسله وقت عرضه، ولكن أيضا بالأجر الذي يتقاضاه في المسلسل، ومثلما يتبارى النجوم في تحقيق النجاح الجماهيري يتبارون أيضا في التأكيد على أن كل واحد منهم هو الأعلى أجرا.

فعلى الرغم من تأكيد الفنان المصري محمد رمضان على أنه سيكون أعلى النجوم أجرا في دراما رمضان المقبل، حيث سيحصل على مبلغ 38 مليون جنيه نظير مسلسله الجديد "مرزوق وإيتو”، إلا أن الزعيم عادل إمام هو الأعلى أجرا فعليا، حيث سيتقاضى 45 مليون جنيه في مسلسله الجديد "عفاريت عدلي علام”.

وتعد النجمة اللبنانية هيفاء وهبي هي أعلى الفنانات أجرا، فعلى الرغم من خروجها من المنافسة الرمضانية بعد تأجيل مسلسلها، إلا أنها كانت قد تعاقدت مع شركة «بلاك أند وايت» على أجر وصل الى 2 مليون دولار، أي ما يعادل 40 مليون جنيه مصري.

وتتراوح أجور الفنانات يسرا وياسمين عبدالعزيز ودنيا سمير غانم بين 15 و20 مليون جنيه، ورفع الفنان يوسف الشريف أجره ليصل إلى 16 مليون جنيه، وذلك في مسلسله الجديد «كفر دلهاب»، كما وصل أجر عمرو يوسف لـ 13 مليون جنيه في مسلسله الجديد «نقطة ومن أول السطر».

ويتقاضى الفنان خالد الصاوي 10 ملايين جنيه عن دوره في مسلسل "فوبيا”، ورفع أمير كرارة أجره من 8 ملايين جنيه تقاضاها عن مسلسل «الطبال»، إلى عشرة ملايين يتقاضاها في مسلسله الجديد «الكلابش».

أما عن النجوم العرب، فقد تعاقدت الفنانة السورية سلاف فواخرجي مع المنتج محمد فوزي على أجر يقدر بـ مليون و250 ألف دولار عن مسلسلها الجديد، أما الفنان التونسي ظافر العابدين فيتقاضى أجر 750 ألف دولار.