جفرا نيوز : أخبار الأردن | تعرف على أجور النجوم الخيالية في دراما رمضان 2017
شريط الأخبار
السفارة السعودية تنفي أي تغيير على رسوم تأشيرات الحج والعمرة 15 حالة تسمم غذائي في دوقرا....تفاصيل 33 شاحنة بطاطا لبنانية مختومة بالرصاص لن تدخل المملكة الطراونة : تحويل احد تجار البطاطا للمدعي العام "أمن الدولة" تستمع إلى (49) شاهدا في (14) قضية أبرزها "قلعة الكرك" وفاة 3 أشخاص اثر حادث تصادم في معان السفارة اليمنية : لا علاقة للاردن بوفاة مواطن يمني في مطار الملكة علياء - (وثائق) جماهير الفيصلي تقرر الاعتصام احتجاجا على قرار محافظ العاصمة رئيس بلدية الهاشمية ومتصرف اللواء يغلقون طريقين بالمنطقة الأميرة هيا: أوقفوا تطهير مسلمي الروهينجا عامود كهرباء يهدد حياة المواطنيين في عين الباشا...فيديو الملكة رانيا تزور مخيمات " الروهينغا " في بنغلادش وتتسائل عن صمت العالم ؟ - صور الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة العثور على لقيطة في العقبة "المستهلك" تطالب الحكومة بتثبيت اسعار الكاز والديزل القبض على مطلوب بـ10 ملايين دينار نقابات وجمعيات ترفض فرض ضرائب على قطاعات غذائية وزراعية طعن سائق رئيس بلدية الرمثا.. وصاحب بسطة يهدد بحرق نفسه !! مطالبات غير دستورية او قانونية للمجالس المحلية في المحافظات بنك ABC يواصل دعمه للجمعية العربية لحماية الطبيعه
عاجل
 

تعرف على أجور النجوم الخيالية في دراما رمضان 2017

تقاس نجومية الفنان ليس فقط بنسب المشاهدة التي يحققها مسلسله وقت عرضه، ولكن أيضا بالأجر الذي يتقاضاه في المسلسل، ومثلما يتبارى النجوم في تحقيق النجاح الجماهيري يتبارون أيضا في التأكيد على أن كل واحد منهم هو الأعلى أجرا.

فعلى الرغم من تأكيد الفنان المصري محمد رمضان على أنه سيكون أعلى النجوم أجرا في دراما رمضان المقبل، حيث سيحصل على مبلغ 38 مليون جنيه نظير مسلسله الجديد "مرزوق وإيتو”، إلا أن الزعيم عادل إمام هو الأعلى أجرا فعليا، حيث سيتقاضى 45 مليون جنيه في مسلسله الجديد "عفاريت عدلي علام”.

وتعد النجمة اللبنانية هيفاء وهبي هي أعلى الفنانات أجرا، فعلى الرغم من خروجها من المنافسة الرمضانية بعد تأجيل مسلسلها، إلا أنها كانت قد تعاقدت مع شركة «بلاك أند وايت» على أجر وصل الى 2 مليون دولار، أي ما يعادل 40 مليون جنيه مصري.

وتتراوح أجور الفنانات يسرا وياسمين عبدالعزيز ودنيا سمير غانم بين 15 و20 مليون جنيه، ورفع الفنان يوسف الشريف أجره ليصل إلى 16 مليون جنيه، وذلك في مسلسله الجديد «كفر دلهاب»، كما وصل أجر عمرو يوسف لـ 13 مليون جنيه في مسلسله الجديد «نقطة ومن أول السطر».

ويتقاضى الفنان خالد الصاوي 10 ملايين جنيه عن دوره في مسلسل "فوبيا”، ورفع أمير كرارة أجره من 8 ملايين جنيه تقاضاها عن مسلسل «الطبال»، إلى عشرة ملايين يتقاضاها في مسلسله الجديد «الكلابش».

أما عن النجوم العرب، فقد تعاقدت الفنانة السورية سلاف فواخرجي مع المنتج محمد فوزي على أجر يقدر بـ مليون و250 ألف دولار عن مسلسلها الجديد، أما الفنان التونسي ظافر العابدين فيتقاضى أجر 750 ألف دولار.