جفرا نيوز : أخبار الأردن | تعرف على أجور النجوم الخيالية في دراما رمضان 2017
شريط الأخبار
نفوق 35 رأسا من الأغنام دهسها بك آب في إربد تحذيرات من التعرض المباشر لأشعة الشمس في العيد 40 ألف أردني مغترب دخلوا المملكة من "العمري" لقضاء عطلة العيد أجواء صيفية جافة وحارة حتى الاثنين "المنتدى العالمي للوسطية يدين المحاولة الإرهابية التي استهدفت الحرم المكي" عمان في المرتبة السادسة عربياً و59 عالمياً في الغلاء اثر انقلاب مركبتهم .. وفاة سيدة اردنية وابنتها في السعودية اعتقال شخص طعن شرطيا بمعان أصوات انفجارات عنيفة بسورية تُسمع بالأردن فلكياً.. هذا أول أيام عيد الفطر وزارة التعليم العالي تقيم افطار في دارات سمير شما للمسنين الاردن يدين المخطط الارهابي لمحاولة استهداف الحرم المكي حريق المنطقة الحرة بفعل فاعل مصادر رسمية: لا قوات أردنية في درعا ‘‘الأمانة‘‘ تدرج 59 مهنة مسموح مزاولتها بالمنزل أجواء حارة في معظم مناطق المملكة خلال العيد مبادرات محمد بن راشد: 400 مليون دولار في 62 دولة العتوم يخلي منزلا ايلا للسقوط من سكانه في اربد مواطن يُخرج آخر من السجن ويسامحه بـ8 آلاف دينار علاء الدين تقدم أوراق اعتمادها سفيرة للأردن في كندا
عاجل
 

تعرف على أجور النجوم الخيالية في دراما رمضان 2017

تقاس نجومية الفنان ليس فقط بنسب المشاهدة التي يحققها مسلسله وقت عرضه، ولكن أيضا بالأجر الذي يتقاضاه في المسلسل، ومثلما يتبارى النجوم في تحقيق النجاح الجماهيري يتبارون أيضا في التأكيد على أن كل واحد منهم هو الأعلى أجرا.

فعلى الرغم من تأكيد الفنان المصري محمد رمضان على أنه سيكون أعلى النجوم أجرا في دراما رمضان المقبل، حيث سيحصل على مبلغ 38 مليون جنيه نظير مسلسله الجديد "مرزوق وإيتو”، إلا أن الزعيم عادل إمام هو الأعلى أجرا فعليا، حيث سيتقاضى 45 مليون جنيه في مسلسله الجديد "عفاريت عدلي علام”.

وتعد النجمة اللبنانية هيفاء وهبي هي أعلى الفنانات أجرا، فعلى الرغم من خروجها من المنافسة الرمضانية بعد تأجيل مسلسلها، إلا أنها كانت قد تعاقدت مع شركة «بلاك أند وايت» على أجر وصل الى 2 مليون دولار، أي ما يعادل 40 مليون جنيه مصري.

وتتراوح أجور الفنانات يسرا وياسمين عبدالعزيز ودنيا سمير غانم بين 15 و20 مليون جنيه، ورفع الفنان يوسف الشريف أجره ليصل إلى 16 مليون جنيه، وذلك في مسلسله الجديد «كفر دلهاب»، كما وصل أجر عمرو يوسف لـ 13 مليون جنيه في مسلسله الجديد «نقطة ومن أول السطر».

ويتقاضى الفنان خالد الصاوي 10 ملايين جنيه عن دوره في مسلسل "فوبيا”، ورفع أمير كرارة أجره من 8 ملايين جنيه تقاضاها عن مسلسل «الطبال»، إلى عشرة ملايين يتقاضاها في مسلسله الجديد «الكلابش».

أما عن النجوم العرب، فقد تعاقدت الفنانة السورية سلاف فواخرجي مع المنتج محمد فوزي على أجر يقدر بـ مليون و250 ألف دولار عن مسلسلها الجديد، أما الفنان التونسي ظافر العابدين فيتقاضى أجر 750 ألف دولار.