جفرا نيوز : أخبار الأردن | تعرف على أجور النجوم الخيالية في دراما رمضان 2017
شريط الأخبار
الأمانة توقف مراقبا ظهر في فيديو وهو يسيء لعامل وطن الكهرباء تعطل اقسام العناية الحثيثة والكلى في مستشفى جرش العمل تنهي احتجاجا عمالياً في مدينة الحسن الصناعية الأردنيون يحتفلون بالعيد الـ72 لاستقلال المملكة غدا ارتفاع حوالات المغتربين الأردنيين 6 اصابات بحادثي سير في اربد وعمان طائرة إخلاء طبي تنقل مواطنا من عُمان السماح بترخيص الروف في المباني القائمة تحية لقائد الوطن في يوم الاستقلال.. حيدر محمود عمّان والدوحة.. رسائل تقارب بانتظار ما هو أبعد النقابات : "معدل الضريبة" مثال للتخبط الحكومي وتنفيذ لسياسات صندوق النقد بعد مقاومة رجال الامن .. ضبط مروجي مخدرات في الكرك قطر: البطيخ الأردني صالح للاستهلاك وفاة طفلة بسبب حبة قطايف بعمان و«الصحة» ترد مشروع قانون ضريبة الدخل بالانتظار أجواء لطيفة واستمرار نشاط الرياح عباس يغادر المستشفى خلال يومين السميران والعوايشة بجولة تفقدية لمناطق بالزرقاء وقت الإفطار ـ صور العثور على سائحين أجنبيين تاهوا بمعان الجيش يحبط تهريب مخدرات من سوريا
عاجل
 

تعرف على أجور النجوم الخيالية في دراما رمضان 2017

تقاس نجومية الفنان ليس فقط بنسب المشاهدة التي يحققها مسلسله وقت عرضه، ولكن أيضا بالأجر الذي يتقاضاه في المسلسل، ومثلما يتبارى النجوم في تحقيق النجاح الجماهيري يتبارون أيضا في التأكيد على أن كل واحد منهم هو الأعلى أجرا.

فعلى الرغم من تأكيد الفنان المصري محمد رمضان على أنه سيكون أعلى النجوم أجرا في دراما رمضان المقبل، حيث سيحصل على مبلغ 38 مليون جنيه نظير مسلسله الجديد "مرزوق وإيتو”، إلا أن الزعيم عادل إمام هو الأعلى أجرا فعليا، حيث سيتقاضى 45 مليون جنيه في مسلسله الجديد "عفاريت عدلي علام”.

وتعد النجمة اللبنانية هيفاء وهبي هي أعلى الفنانات أجرا، فعلى الرغم من خروجها من المنافسة الرمضانية بعد تأجيل مسلسلها، إلا أنها كانت قد تعاقدت مع شركة «بلاك أند وايت» على أجر وصل الى 2 مليون دولار، أي ما يعادل 40 مليون جنيه مصري.

وتتراوح أجور الفنانات يسرا وياسمين عبدالعزيز ودنيا سمير غانم بين 15 و20 مليون جنيه، ورفع الفنان يوسف الشريف أجره ليصل إلى 16 مليون جنيه، وذلك في مسلسله الجديد «كفر دلهاب»، كما وصل أجر عمرو يوسف لـ 13 مليون جنيه في مسلسله الجديد «نقطة ومن أول السطر».

ويتقاضى الفنان خالد الصاوي 10 ملايين جنيه عن دوره في مسلسل "فوبيا”، ورفع أمير كرارة أجره من 8 ملايين جنيه تقاضاها عن مسلسل «الطبال»، إلى عشرة ملايين يتقاضاها في مسلسله الجديد «الكلابش».

أما عن النجوم العرب، فقد تعاقدت الفنانة السورية سلاف فواخرجي مع المنتج محمد فوزي على أجر يقدر بـ مليون و250 ألف دولار عن مسلسلها الجديد، أما الفنان التونسي ظافر العابدين فيتقاضى أجر 750 ألف دولار.