جفرا نيوز : أخبار الأردن | بعد أقل من شهر على زواجها.. بلقيس لجمهورها: أزف لكم هذا الخبر السعيد
شريط الأخبار
تشكيل لجنة تطوير امتحان الثانوية العامة (أسماء) حالة الطقس ليوم الجمعة اصابة مساعد محافظ العاصمة برصاصة طائشة الرمثا: وفاة فتاة بحريق منزل وفاة عامل بحريق داخل مبنى رئاسة الوزراء لجنة فنية مشتركة تؤكد سلامة شحنة القمح الملكة رانيا العبدالله تلتقي عدداً من أصدقاء وداعمي مؤسسة نهر الأردن مقتل شخص وضبط أخر بمطاردة للمخدرات في مرج الحمام لجنة فنية مشتركة تؤكد نتائج فحوصات الغذاء والدواء لنسبة الشوائب للحبوب المتأثرة بالحرارة لشحنة القمح ضبط (119) طائرة تحكم عن بعد بالصور .. سائق أردني ينقذ أرواح معتمرين بعد أن إندلعت النيران بالحافلة اعتقال شخصين حاولا التسلل من سورية إلى الأردن دراسة علمية : الصحافة الالكترونية تلعب دورا متوسطا في مكافحة التطرف التنمية: إغلاق 16 حضانة وانذار 4 منذ بداية العام إضراب عام في الضفة وغزة تضامنا مع الأسرى القصف الإسرائيليّ لسوريّة يتزامن مع الإعلان عن زيارة ترامب لتل أبيب والسعودية والأردن لتشكيل حلفٍ عسكريٍّ 45.8 مليون دينار أرباح بنك الإسكان قبل الضريبة فرص عمل في سلطنة عمان 265ألف طفل استفادوا ضمن جهود تحسين وتطوير التعليم للصفوف المبكرة الشبيلات مشيدا بتصريحات الملك : هامة وجيدة
عاجل
 

بعد أقل من شهر على زواجها.. بلقيس لجمهورها: أزف لكم هذا الخبر السعيد


بعد أقل من شهر على احتفالها بزفافها على رجل الأعمال السعودي سلطان عبداللطيف، فاجأت النجمة اليمنية بلقيس الجميع بخبر انفصالها عن شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

بلقيس التي تقضي شهر العسل حالياً مع زوجها في أمريكا، نشرت بياناً صحفياً كشفت فيه عن انفصالها عن روتانا دون الإفصاح عن الأسباب، وجاء فيه؛ «الإخوة الإعلاميين والمتعهدين وكل من بالوسط الفني والاعلامي، بعد التحية؛يسرني إبلاغكم بخبر انفصالي التام عن شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، كما أودّ التوضيح انه لا علاقة عمل تربطني بهم حالياً او مستقبلاً بأي شكل من الاشكال.. سيتم توضيح الأسباب لاحقاً وكونوا على موعد مع الجديد في القريب العاجل.. اختكم الفنانة بلقيس».

يُذكر أن بلقيس انضمت لروتانا عام 2013، ونتج عن هذه الشراكة تصوير مجموعة من الكليبات، بالإضافة لإنتاج ألبوم «زي ما أنا»، وكان لافتاً أن أعمال بلقيس الأخيرة، سواء أغنية «خيل القصيد»، وكليب «وياك خدني» كانا من إنتاج الفنانة الخاص، وهو ما أثار تساؤلات كثيرة في الوسط الفني، فسرتها انفصال بلقيس عن الشركة بشكل رسمي.