جفرا نيوز : أخبار الأردن | بعد أقل من شهر على زواجها.. بلقيس لجمهورها: أزف لكم هذا الخبر السعيد
شريط الأخبار
الملياردير صبيح المصري «أطلق سراحه ولم يعد» وهجوم «وقائي» أردني ناجح لامتصاص «حراك الأسهم» والتداعيات بعد «قرصة الأذن» السعودية القليل منكم يعرف هذه المعلومة.. بلدية السلط "دمي فلسطيني" "علي شكري" مدير المكتب الخاص للملك الحسين يفتح قلبه.. فيديو اكتشاف قضية تهريب بقيمة مليون دينار بالعقبة 4 اصابات بحريق مطعم في الزرقاء المصري : كنت بين أهلي في السعودية ولم أُحجز .. " سألوني سؤال وأجبته " الملك يلتقي رجال دين وشخصيات مسيحية من الأردن والقدس احالات وتشكيلات و ترفيعات في الوزارات - أسماء ارادة ملكية بالموافقة على تعيينات قضائية (اسماء) الملك يستقبل وزير الدفاع الكندي الضَّمان تدعو المنشآت والأفراد لتعديل بيانات الاتصال الخاصة بهم إلكترونياً ضبط شخص بحوزته لوحة فسيفسائية من العصر " البيزنطي " بدء البث الأردني الفلسطيني المصري الموحد لدعم القدس المحتلة انتهاء الخريف و بدء فصل الشتاء .. الخميس موظفوا الاحوال يشكرون الشهوان القضاة يؤجل انتخابات الغرف التجارية لموعد لاحق غير معلوم الهناندة : المصري مخلص للاردن و حزين لسماع اصوات الشماتة الملك يتدخل لتأمين الإفراج عن المصري الأردن وفلسطين ولبنان على موعد مع منخفض ثلجي عميق
عاجل
 

بعد أقل من شهر على زواجها.. بلقيس لجمهورها: أزف لكم هذا الخبر السعيد


بعد أقل من شهر على احتفالها بزفافها على رجل الأعمال السعودي سلطان عبداللطيف، فاجأت النجمة اليمنية بلقيس الجميع بخبر انفصالها عن شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

بلقيس التي تقضي شهر العسل حالياً مع زوجها في أمريكا، نشرت بياناً صحفياً كشفت فيه عن انفصالها عن روتانا دون الإفصاح عن الأسباب، وجاء فيه؛ «الإخوة الإعلاميين والمتعهدين وكل من بالوسط الفني والاعلامي، بعد التحية؛يسرني إبلاغكم بخبر انفصالي التام عن شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، كما أودّ التوضيح انه لا علاقة عمل تربطني بهم حالياً او مستقبلاً بأي شكل من الاشكال.. سيتم توضيح الأسباب لاحقاً وكونوا على موعد مع الجديد في القريب العاجل.. اختكم الفنانة بلقيس».

يُذكر أن بلقيس انضمت لروتانا عام 2013، ونتج عن هذه الشراكة تصوير مجموعة من الكليبات، بالإضافة لإنتاج ألبوم «زي ما أنا»، وكان لافتاً أن أعمال بلقيس الأخيرة، سواء أغنية «خيل القصيد»، وكليب «وياك خدني» كانا من إنتاج الفنانة الخاص، وهو ما أثار تساؤلات كثيرة في الوسط الفني، فسرتها انفصال بلقيس عن الشركة بشكل رسمي.