جفرا نيوز : أخبار الأردن | بعد أقل من شهر على زواجها.. بلقيس لجمهورها: أزف لكم هذا الخبر السعيد
شريط الأخبار
حقائق عـن " المدّعي " مؤيد المجـالي ، فـاحذروه !! الزميل الفراعنة يتجه للقضاء في وجه محاولات الاساءة اليه بالصور..مركبات متحركة الى المناطق الآنية لاصدار بطاقات ذكية للمواطنين فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان مساء الامس. والامن يحقق... نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن حين يصبح الحلم نقره والنقره روايه... وفاة طفل وإنقاذ آخر بعد غرقهما بمسبح في إربد وزراء يقتربون من الخط الأحمر يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !!
عاجل
 

بعد أقل من شهر على زواجها.. بلقيس لجمهورها: أزف لكم هذا الخبر السعيد


بعد أقل من شهر على احتفالها بزفافها على رجل الأعمال السعودي سلطان عبداللطيف، فاجأت النجمة اليمنية بلقيس الجميع بخبر انفصالها عن شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

بلقيس التي تقضي شهر العسل حالياً مع زوجها في أمريكا، نشرت بياناً صحفياً كشفت فيه عن انفصالها عن روتانا دون الإفصاح عن الأسباب، وجاء فيه؛ «الإخوة الإعلاميين والمتعهدين وكل من بالوسط الفني والاعلامي، بعد التحية؛يسرني إبلاغكم بخبر انفصالي التام عن شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، كما أودّ التوضيح انه لا علاقة عمل تربطني بهم حالياً او مستقبلاً بأي شكل من الاشكال.. سيتم توضيح الأسباب لاحقاً وكونوا على موعد مع الجديد في القريب العاجل.. اختكم الفنانة بلقيس».

يُذكر أن بلقيس انضمت لروتانا عام 2013، ونتج عن هذه الشراكة تصوير مجموعة من الكليبات، بالإضافة لإنتاج ألبوم «زي ما أنا»، وكان لافتاً أن أعمال بلقيس الأخيرة، سواء أغنية «خيل القصيد»، وكليب «وياك خدني» كانا من إنتاج الفنانة الخاص، وهو ما أثار تساؤلات كثيرة في الوسط الفني، فسرتها انفصال بلقيس عن الشركة بشكل رسمي.