شريط الأخبار
مغربي يحاول اختراق موكب الملك في الرباط (فيديو) وزير الخارجية يؤكد التزام الاردن بمحاربة "داعش" الامين العام للامم المتحدة يشارك بالقمة العربية الملكية: حظر الالكترونيات على رحلات عمان- لندن حشود شعبية مغربية تستقبل جلالة الملك لحظة وصوله الرباط بعد مشاجرة حنيفات مع خدام.. الوزير: "مكتبي مفتوح للجميع في اي وقت" الامن يضبط شخصاً قام بابتزاز وتهديد فتاة عربية عبر الانترنت البحث في قرار تعطيل الدوائر الرسمية يوم انعقاد القمة وزارةالتربية تقرر تاجيل تطبيق نظام الدورة الواحدة لامتحان التوجيهي للعام الدراسي 2018/2019 زين راعي الاتصالات الحصري لمؤتمر "يوروموني الأردن" الأمن يتلف كميات ضخمة من المخدرات اغلاق ملحمة ومخالفة مخبز في العقبة وفاة أب وطفله بحريق منزل في القويسمة المستهلك تطالب بحظر اللحوم البرازيلية 49 فضائية و42 إذاعة تبث من الأردن شركة صينية لإعداد "مترو عمان" وزير العمل يمنح تسهيلات لصحفيين غير اردنيين تنقلات مدراء في الصحة .. اسماء ترجيح اعتماد بطاقتي الاحوال للانتخابات المقبلة إسرائيل: كل الاحترام للأردن وشهدائه
عاجل
 

بعد أقل من شهر على زواجها.. بلقيس لجمهورها: أزف لكم هذا الخبر السعيد


بعد أقل من شهر على احتفالها بزفافها على رجل الأعمال السعودي سلطان عبداللطيف، فاجأت النجمة اليمنية بلقيس الجميع بخبر انفصالها عن شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

بلقيس التي تقضي شهر العسل حالياً مع زوجها في أمريكا، نشرت بياناً صحفياً كشفت فيه عن انفصالها عن روتانا دون الإفصاح عن الأسباب، وجاء فيه؛ «الإخوة الإعلاميين والمتعهدين وكل من بالوسط الفني والاعلامي، بعد التحية؛يسرني إبلاغكم بخبر انفصالي التام عن شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، كما أودّ التوضيح انه لا علاقة عمل تربطني بهم حالياً او مستقبلاً بأي شكل من الاشكال.. سيتم توضيح الأسباب لاحقاً وكونوا على موعد مع الجديد في القريب العاجل.. اختكم الفنانة بلقيس».

يُذكر أن بلقيس انضمت لروتانا عام 2013، ونتج عن هذه الشراكة تصوير مجموعة من الكليبات، بالإضافة لإنتاج ألبوم «زي ما أنا»، وكان لافتاً أن أعمال بلقيس الأخيرة، سواء أغنية «خيل القصيد»، وكليب «وياك خدني» كانا من إنتاج الفنانة الخاص، وهو ما أثار تساؤلات كثيرة في الوسط الفني، فسرتها انفصال بلقيس عن الشركة بشكل رسمي.