شريط الأخبار
«مفاجآت» إيجابية للاردن قد يحضرها الملك سلمان خلال زيارته المنتظرة الوهادنة امينا عاما للتعليم العالي والبواب مديرا لصندوق دعم البحث العلمي حالة الطقس ليوم الاثنين مخمور يثير الشغب ويحطم مركبتين في الهاشمي الشمالي قانون جديد لرخص خدمة اصطفاف المركبات الحكومة تقر تأجير أراضي "الغويبة" للمزارعين تحويل جميع بدلات ومكافأت ممثلو الحكومة في الشركان لصندوق وزارة المالية الملقي: الدينار الاردني بخير الحكومة تنفي وجود وفر من عوائد المحروقات بقيمة 4.5 مليار توصيات اللجنة الملكية لتطوير القضاء وسيادة القانون أين المواصفات والمقايس عن ذلك؟؟!! "النواب" يحيل مشروع قانون البناء الوطني الى لجنة "الخدمات" ويمنحه صفة الاستعجال زراعة مثانة من الأمعاء الدقيقة في مدينة الحسين الطبية "سري للغاية".. لا تجيب سيرة..! مصر تمنع دخول نقابي اخواني اردني الطراونة يتراجع عن قرار نقل موظفين في النواب بعد احتجاجهم الملك يتسلم تقرير اللجنة الملكية لتطوير القضاء ستينية تتعرض للسلب في ابو نصير الضريبة تدعو لتقديم اقرارات دخل 2016
عاجل
 

بعد أقل من شهر على زواجها.. بلقيس لجمهورها: أزف لكم هذا الخبر السعيد


بعد أقل من شهر على احتفالها بزفافها على رجل الأعمال السعودي سلطان عبداللطيف، فاجأت النجمة اليمنية بلقيس الجميع بخبر انفصالها عن شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

بلقيس التي تقضي شهر العسل حالياً مع زوجها في أمريكا، نشرت بياناً صحفياً كشفت فيه عن انفصالها عن روتانا دون الإفصاح عن الأسباب، وجاء فيه؛ «الإخوة الإعلاميين والمتعهدين وكل من بالوسط الفني والاعلامي، بعد التحية؛يسرني إبلاغكم بخبر انفصالي التام عن شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، كما أودّ التوضيح انه لا علاقة عمل تربطني بهم حالياً او مستقبلاً بأي شكل من الاشكال.. سيتم توضيح الأسباب لاحقاً وكونوا على موعد مع الجديد في القريب العاجل.. اختكم الفنانة بلقيس».

يُذكر أن بلقيس انضمت لروتانا عام 2013، ونتج عن هذه الشراكة تصوير مجموعة من الكليبات، بالإضافة لإنتاج ألبوم «زي ما أنا»، وكان لافتاً أن أعمال بلقيس الأخيرة، سواء أغنية «خيل القصيد»، وكليب «وياك خدني» كانا من إنتاج الفنانة الخاص، وهو ما أثار تساؤلات كثيرة في الوسط الفني، فسرتها انفصال بلقيس عن الشركة بشكل رسمي.