جفرا نيوز : أخبار الأردن | فرض ضريبة على فاتورة المياه في اربد
شريط الأخبار
الملكة رانيا تزور مخيمات الروهينجا الاثنين القادم ضبط مركبه بداخلها 40 تنكة زيت زيتون مغشوش. التعليمات الجديدة للنظام المعدل لنظام التفتيش القضائي على المحاكم النظامية لعام 2017 رئيس الوزراء العراقي يزور المملكة اليوم الامير علي : اي اعتداء على اطفال الكرة بمثابة مساس بأولادي شخصيا خليل عطية.. إلى عمدة عمان توقيف 6 من المعتدين على ناشئي الوحدات رؤساء بلديات يستهجنون فرض ضرائب عليهم فريق حكومي برئاسة وزير العمل يبحث احتياجات الأغوار الجنوبية المجالي : أشجع نادي ريال مدريد لأنه "ملكي" و أنا أعشق الملكيين !! توقيف المعتدي الرئيسي على ناشئي الوحدات والبحث عن آخرين سقوط مصعد بأحد عمال مطعم الفريد في النصر فتوى زراعة الاشجار بالمقابر موعد التوقيت الشتوي المجالي : بيان " الجبهة الموحدة لا يمثلني " الأوقاف تدعو المواطنين للتبرع لحملة إغاثة مسلمي الروهينغا التيار الوطني يرد على بيان منسوب للجبهة الموحدة !! الوريكات و ال خليفة يطمئنّان على الأردني " المعتدى عليه " في البحرين - صور الملك يعزي السيسي والديوان الملكي ينكس علم السارية الامير حسن يدعو لتأليف وثيقه تسمى مخطوطة المشرق العربي ...تفاصيل
عاجل
 

فرض ضريبة على فاتورة المياه في اربد

جفرا نيوز - بدأت وزارة المياه تحصيل ضريبة اضافية على ضريبة المبلغ الثابت على فاتورة المياه تراوحت بين (2-6) دنانير، حسب كمية الاستهلاك للدورة الواحدة، في محافظة اربد.

وقال مصدر في وزارة المياه فضل عدم الاشارة اليه، ان الضريبة الجديدة هي اصلا موجودة ولكن فرضت ضريبة اخرى عليها مطلع العام الحالي.

واضاف المصدر الى أن الضريبة لن تتجاوز ستة دنانير حتى لو زاد الاستهلاك عن 73 متر مكعب، مشيرا الى ان كمية استهلاك المياه ضمن الشرائح هي التي تحدد قيمة الضريبة المطلوبة، فمثلا اصبح المبلغ الثابت لكمية استهلاك (33) متر مكعب (8,80) دينار بدلا من (6) دينار ، وتكون الزيادة مضطردة مع كمية الاستلاك ضمن كل شريحة.