شريط الأخبار
تأسيس شركة الصندوق السعودي الأردني للاستثمار المساهمة الملك وخادم الحرمين يشهدان توقيع 15 اتفاقية ملك المغرب يشارك بالقمة.. بعد غياب دام 12 سنة القمم العربية .. من قصر أنشاص إلى خيمة نواكشوط شاهد.. قائد المقاتلة الأردنية المرافقة لطائرة الملك سلمان يرحب به على طريقته الخاصة؟.. (صورة) انهيار جديد يغلق تحويلة طريق اربد - عمان .. (التفاصيل) الكلمة الافتتاحية لمعالي وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي - فيديو بالصور.. الصفدي يجيب على سؤال جفرا نيوز حول قطع العلاقات العربية الامريكية الأمير تميم يترأس الوفد القطري للمشاركة في القمة الاربعاء فريق متخصص لجفرا نيوز لتغطية القمة العربية الملك مُرحبا بضيف الاردن الكبير عبر تويتر : "في بيته وبين أهله" «رسالتان» لواشنطن وطهران من قمة التوافق مستثمر يجمد مشروعه بسبب الضريبة الملك سلمان بن عبدالعزيز يصل الأردن .. صور زيارة العاهل السعودي للأردن.. 14 اتفاقية بمليار دينار عوض الله: نتطلع لجذب المزيد من استثمارات الرياض الوسط الاسلامي يخاطب القمة العربية الملك يستقبل قائد القيادة التحويلية لحلف الناتو القبض على شخصين حاولا التسلل من سورية إلى الأردن زين الأردن والمركزية تويوتا تختتمان فعاليات المخيم الشتوي لمبادرة "أنا أتعلم"
عاجل
 

الرياض تثمن موقف أردني بعد حادث مع عائلة سعودية في الشميساني

جفرا نيوز - ثمنت السفارة السعودية في عمان، موقف شاب أردني تجاه عائلة سعودية اصطدمت سيارة كانوا يستقلونها بسيارته في منطقة الشميساني في عمان مساء أمس الاثنين.
وقال المتحدث باسم السفارة السعودية في عمان عبد السلام العنزي في بيان اليوم الثلاثاء إن الشاب الأردني محمد محمد حيمور سجل موقفا نبيلا وذلك بسرعة نقل مواطنة سعودية وبرفقتها زوجها للمستشفى مما ساعد على تلقى المواطنة سرعة العلاج وتحسن حالتها الصحية، وذلك بعد اصطدام مركبة المواطن السعودي في مركبة الشاب الأردني في حي الشميساني بالعاصمة الأردنية عمّان.
وأوضح العنزي أن حيمور، ضرب أروع الأمثلة الكريمة والنبيلة وذلك عندما قام في نقل زوجة المواطن للمستشفى فور وقوع الحادثة وسجل تنازله لدى الجهات الأمنية بسرعة رغم أحقيته في الحادث وضرر مركبته، مضيفاً بأن السفير السعودي لدى الأردن الأمير خالد بن فيصل بن تركي آل سعود، ثمن موقف الشاب الأردني مؤكداً بأنه ليس مستغرب على أبناء الأردن المواقف الطيبة التي تدل على متانة العلاقة بين البلدين الشقيقين.