جفرا نيوز : أخبار الأردن | الرياض تثمن موقف أردني بعد حادث مع عائلة سعودية في الشميساني
شريط الأخبار
استحداث مكتب للأحوال في مطار الملكة علياء الدولي النواب ينهون انتخاب اللجان الدائمة.. والأحد موعد لخطاب الموازنة السعيدات: اسعار الغاز لن ترتفع.. وبقي 9 جلسات يمكن ان تخفض اسعار البنزين استمرار الأجواء الماطرة الأربعاء مضطربة نفسيا تنهي حياتها طعنا 543 مليون دينار العجز المتوقع في موازنة 2018 بعد المنح "النواب" يرد على خطاب العرش ظهر الاربعاء إتلاف 617 تنكة زيت زيتون مغشوش ارتفاع نسبة الرضا لدى المستثمرين في الاردن لتبلغ 84,5 % بالارقام - تسجيل 1095 جمعية خلال 22 شهرا .. العاصمة الاكثر والطفيلة الاقل تسجيلا الشواربة وأعضاء مجلس الامانة الى الاراضي الفلسطينية بالاسماء - هيئة ادارية مؤقتة للاتحاد النسائي العام برئاسة الفاعوري حوالي 6 ملايين دينار موازنة بلدية الموقر قطاع الإنشاءات الأعلى بمعدل وقوع الإصابات في عام 2016 تعرض ابو السكر لجلطة دماغية الأعيان يقر صيغة الرد على خطاب العرش حريق يأتي على 3 مركبات في القويسمة .. صور البيع الإلكتروني يهدد تجارة الألبسة والأحذية محامي صدام حسين : شكرا للملك عبدالله الثاني والشيح تميم والرئيس بشار الاسد مدير تربية لواء ماركا تُكَرم الفائزين بإنتخابات المجلس البرلماني الطلابي
عاجل
 

الرياض تثمن موقف أردني بعد حادث مع عائلة سعودية في الشميساني

جفرا نيوز - ثمنت السفارة السعودية في عمان، موقف شاب أردني تجاه عائلة سعودية اصطدمت سيارة كانوا يستقلونها بسيارته في منطقة الشميساني في عمان مساء أمس الاثنين.
وقال المتحدث باسم السفارة السعودية في عمان عبد السلام العنزي في بيان اليوم الثلاثاء إن الشاب الأردني محمد محمد حيمور سجل موقفا نبيلا وذلك بسرعة نقل مواطنة سعودية وبرفقتها زوجها للمستشفى مما ساعد على تلقى المواطنة سرعة العلاج وتحسن حالتها الصحية، وذلك بعد اصطدام مركبة المواطن السعودي في مركبة الشاب الأردني في حي الشميساني بالعاصمة الأردنية عمّان.
وأوضح العنزي أن حيمور، ضرب أروع الأمثلة الكريمة والنبيلة وذلك عندما قام في نقل زوجة المواطن للمستشفى فور وقوع الحادثة وسجل تنازله لدى الجهات الأمنية بسرعة رغم أحقيته في الحادث وضرر مركبته، مضيفاً بأن السفير السعودي لدى الأردن الأمير خالد بن فيصل بن تركي آل سعود، ثمن موقف الشاب الأردني مؤكداً بأنه ليس مستغرب على أبناء الأردن المواقف الطيبة التي تدل على متانة العلاقة بين البلدين الشقيقين.
 
< script> window.speakol_pid = 886