جفرا نيوز : أخبار الأردن | الرياض تثمن موقف أردني بعد حادث مع عائلة سعودية في الشميساني
شريط الأخبار
12 طعنا بمرشحي ‘‘البلدية‘‘ و‘‘المركزية‘‘ أجواء حارة بأغلب مناطق المملكة احالات الى التقاعد في الامن العام عشائر الدوايمة تثق بجلالة الملك ومؤسسات الدولة وتعزز موقفة الدولي وفيات اليوم الخميس 27-7-2017 الاحتلال يزيل الممرات الحديدية بباب الأسباط في الأقصى الصفدي: استقبال اسرائيل للمتهم وكانه أسير محرر "عار" شخصيات وطنية تناشد عشيرة أبو تايه التحلي بالصبر والحكمة غالب الزعبي..اتزان وخبرة وعطاء وشعاره "ان الله يرانا" اللغز مع السائق.. كشف مصير مرافق «الجواودة» في حادثة السفارة الإسرائيلية الموافقة على شمول اسر الشهداء بصندوق الائتمان العسكري مندوبا عن الملك .. الطراونة في بيت عزاء الشهيد الجواودة.. صور لجنة عربية لرصد انتهاكات الاحتلال في القدس تشكيل فريق حكومي للتحرك قانونيا بحادثة السفارة الإسرائيلية "الشاباك" محذرا : 3 سيناريوهات مرعبة إذا استمر التصعيد بالأقصى "يديعوت احرونوت": "اسرائيل" ستخضع قاتل الاردنيين للتحقيق صرف دفعة جديدة من السلف والتعويضات للعاملين في التربية اتفاق أردني مصري على تشكيل مجلس استثماري الجامعات الخاصة تطالب بنائب رئيس " غير أردني " !! رسالة من مخيم الطالبية الى قبيلة الحويطات
عاجل
 

الرياض تثمن موقف أردني بعد حادث مع عائلة سعودية في الشميساني

جفرا نيوز - ثمنت السفارة السعودية في عمان، موقف شاب أردني تجاه عائلة سعودية اصطدمت سيارة كانوا يستقلونها بسيارته في منطقة الشميساني في عمان مساء أمس الاثنين.
وقال المتحدث باسم السفارة السعودية في عمان عبد السلام العنزي في بيان اليوم الثلاثاء إن الشاب الأردني محمد محمد حيمور سجل موقفا نبيلا وذلك بسرعة نقل مواطنة سعودية وبرفقتها زوجها للمستشفى مما ساعد على تلقى المواطنة سرعة العلاج وتحسن حالتها الصحية، وذلك بعد اصطدام مركبة المواطن السعودي في مركبة الشاب الأردني في حي الشميساني بالعاصمة الأردنية عمّان.
وأوضح العنزي أن حيمور، ضرب أروع الأمثلة الكريمة والنبيلة وذلك عندما قام في نقل زوجة المواطن للمستشفى فور وقوع الحادثة وسجل تنازله لدى الجهات الأمنية بسرعة رغم أحقيته في الحادث وضرر مركبته، مضيفاً بأن السفير السعودي لدى الأردن الأمير خالد بن فيصل بن تركي آل سعود، ثمن موقف الشاب الأردني مؤكداً بأنه ليس مستغرب على أبناء الأردن المواقف الطيبة التي تدل على متانة العلاقة بين البلدين الشقيقين.