شريط الأخبار
تأسيس شركة الصندوق السعودي الأردني للاستثمار المساهمة الملك وخادم الحرمين يشهدان توقيع 15 اتفاقية ملك المغرب يشارك بالقمة.. بعد غياب دام 12 سنة القمم العربية .. من قصر أنشاص إلى خيمة نواكشوط شاهد.. قائد المقاتلة الأردنية المرافقة لطائرة الملك سلمان يرحب به على طريقته الخاصة؟.. (صورة) انهيار جديد يغلق تحويلة طريق اربد - عمان .. (التفاصيل) الكلمة الافتتاحية لمعالي وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي - فيديو بالصور.. الصفدي يجيب على سؤال جفرا نيوز حول قطع العلاقات العربية الامريكية الأمير تميم يترأس الوفد القطري للمشاركة في القمة الاربعاء فريق متخصص لجفرا نيوز لتغطية القمة العربية الملك مُرحبا بضيف الاردن الكبير عبر تويتر : "في بيته وبين أهله" «رسالتان» لواشنطن وطهران من قمة التوافق مستثمر يجمد مشروعه بسبب الضريبة الملك سلمان بن عبدالعزيز يصل الأردن .. صور زيارة العاهل السعودي للأردن.. 14 اتفاقية بمليار دينار عوض الله: نتطلع لجذب المزيد من استثمارات الرياض الوسط الاسلامي يخاطب القمة العربية الملك يستقبل قائد القيادة التحويلية لحلف الناتو القبض على شخصين حاولا التسلل من سورية إلى الأردن زين الأردن والمركزية تويوتا تختتمان فعاليات المخيم الشتوي لمبادرة "أنا أتعلم"
عاجل
 

السعودي من الكرك: نحن بالمرصاد لكل من يحاول العبث بأمننا

جفرا نيوز - أكد مدير الأمن العام اللواء عاطف السعودي، أن مديرية الأمن العام مستمرة في تنفيذ إستراتيجيتها الأمنية لتواكب كافة أنواع الجرائم التقليدية منها والمستحدثة وفق خطط أمنية شاملة مرنة يتم مراجعتها بشكل دوري وتطويرها بما يخدم العملية الأمنية وتحقيق الغاية المنشوده منها.
وأشار اللواء السعودي خلال لقائه اليوم الثلاثاء، مع مرتبات قيادة أمن إقليم الجنوب في مديرية شرطة محافظة الكرك، إلى أن مديريات الشرطة والمراكز الأمنية هي المحور الأساسي في العملية الأمنية ونقطة البداية للمواطن لتقديم شكواه أو تلبية حاجته واتمام معاملاته بما يحتم علينا دوما توجيه المزيد من العناية والاهتمام بها وبمرتباتها والعمل على دعمهم لوجستياً وتطوير اليات العمل وادخال كافة الوسائل التقنية والفنية لعملهم ليقدموا خدماتهم للمواطنين والمقيمين على أرض المملكة بمهنية وحرفية وسرعة دون أي إبطاء وبما يعكس الصورة الايجابية لجهاز الأمن العام.
وأشاد اللواء السعودي بالجهود التي يقدمها كافة منتسبي جهاز الأمن العام في مختلف الوحدات والإدارات الشرطية وقيادات الأقاليم مثنياً على الإنجاز الأمني الذي تحققه يومياً مختلف مديريات الشرطة في محافظات الجنوب وباقي محافظات المملكة من خلال قيامهم بتنفيذ الحملات الأمنية وفرض القانون والتي حققت نتائج متميزة في القاء القبض على المطلوبين لمختلف الجهات الامنية والقضائية وفرض الأمن والاستقرار وإيجاد الشعور بالطمأنينة لدى المواطن وكل من يطأ ثرى الأردن.
وأكد السعودي "اننا في جهاز الأمن العام وبكل ما نقدمه من جهود وتضحيات وشهداء في سبيل رفعة الأردن والحفاظ على استقراره وازدهاره نرسل رسالة لكل من يحاول العبث بأمن الوطن والتأثير على استقراره باننا لهم بالمرصاد ولن نسمح لهم وبكل ما أوتينا من عزيمة وقوة بالاقتراب من أمننا واستقرارنا الذي هو عنوان للأردن والذي رسخه جلالة الملك عبد الله الثاني".
وأضاف أن شهداء الأردن ممن ارتقوا مدافعين عن أمنه واستقراره سطروا أروع قصص البطولة والمجد، كتبوا في تاريخ الأردن صفحة جديدة من صفحات العز والفخار التي ستبقى شاهدة على صمود رجالات الأردن في وجه كل من يحاول الاقتراب من أمنه من مجرمين أو إرهابيين يحملون أفكار الضلال والتكفير.
وثمن مدير الأمن العام مساندة المجتمع الأردني بكافة شرائحه للأجهزة الأمنية إثناء قيامهم بواجباتهم ليكونوا بذلك خط الدفاع الأول عن أمن الوطن من خلال تعاونهم المباشر.