جفرا نيوز : أخبار الأردن | السعودي من الكرك: نحن بالمرصاد لكل من يحاول العبث بأمننا
شريط الأخبار
الامن يحقق بحادثة اعتداء على طالبة كويتية في اربد الأردن بحاجة لـ 7.3 مليار لمواجهة ‘‘اللجوء السوري‘‘ تنقلات واسعه في الضريبة .. أسماء "صندوق الحج" يوزع أعلى نسبة ارباح على صغار المدخرين منذ تأسيسه ماذا قال الإعلام الغربي عن لقاء الملك مع بنس؟ مصنعو الألبان : نرفض قرارات الحكومة الضريبية النائب العام يأمر بتشكيل فريق خاص للتحقيق بمصنع المواد المخدرة الغاء ضريبة الدخل على المركبات الهجينة اعتبارا من الغد القبض على شخصين اطلقا النار باتجاه موظفي الأمانة اثناء قيامهم بعملهم الملك: الأردن مستمر في حماية المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الملكية تدشن خطاً جوياً منتظماً إلى كوبنهاجن حزيران المقبل 4000 مواطن سجلوا لأداء فريضة الحج لغاية الأحد القبض على قاتل المناصرة في مصر بيان صادر عن عشائر الحنيطين واهالي ابو علندا تنقلات بين كبار ضباط الامن العام - أسماء ام الرصاص .. قتل زوجته بضربها على رأسها وادعى سقوطها !! الاعدام شنقا لـ قاتلا شقيقتهما و ضرتّها الملك لبنس: يجب ان تكون القدس الشرقية عاصمة فلسطين الملقي يؤكد وجود سقف سعري للمخابز فتح شارع وصفي التل " الجاردنز " أمام السيارات
عاجل
 

السعودي من الكرك: نحن بالمرصاد لكل من يحاول العبث بأمننا

جفرا نيوز - أكد مدير الأمن العام اللواء عاطف السعودي، أن مديرية الأمن العام مستمرة في تنفيذ إستراتيجيتها الأمنية لتواكب كافة أنواع الجرائم التقليدية منها والمستحدثة وفق خطط أمنية شاملة مرنة يتم مراجعتها بشكل دوري وتطويرها بما يخدم العملية الأمنية وتحقيق الغاية المنشوده منها.
وأشار اللواء السعودي خلال لقائه اليوم الثلاثاء، مع مرتبات قيادة أمن إقليم الجنوب في مديرية شرطة محافظة الكرك، إلى أن مديريات الشرطة والمراكز الأمنية هي المحور الأساسي في العملية الأمنية ونقطة البداية للمواطن لتقديم شكواه أو تلبية حاجته واتمام معاملاته بما يحتم علينا دوما توجيه المزيد من العناية والاهتمام بها وبمرتباتها والعمل على دعمهم لوجستياً وتطوير اليات العمل وادخال كافة الوسائل التقنية والفنية لعملهم ليقدموا خدماتهم للمواطنين والمقيمين على أرض المملكة بمهنية وحرفية وسرعة دون أي إبطاء وبما يعكس الصورة الايجابية لجهاز الأمن العام.
وأشاد اللواء السعودي بالجهود التي يقدمها كافة منتسبي جهاز الأمن العام في مختلف الوحدات والإدارات الشرطية وقيادات الأقاليم مثنياً على الإنجاز الأمني الذي تحققه يومياً مختلف مديريات الشرطة في محافظات الجنوب وباقي محافظات المملكة من خلال قيامهم بتنفيذ الحملات الأمنية وفرض القانون والتي حققت نتائج متميزة في القاء القبض على المطلوبين لمختلف الجهات الامنية والقضائية وفرض الأمن والاستقرار وإيجاد الشعور بالطمأنينة لدى المواطن وكل من يطأ ثرى الأردن.
وأكد السعودي "اننا في جهاز الأمن العام وبكل ما نقدمه من جهود وتضحيات وشهداء في سبيل رفعة الأردن والحفاظ على استقراره وازدهاره نرسل رسالة لكل من يحاول العبث بأمن الوطن والتأثير على استقراره باننا لهم بالمرصاد ولن نسمح لهم وبكل ما أوتينا من عزيمة وقوة بالاقتراب من أمننا واستقرارنا الذي هو عنوان للأردن والذي رسخه جلالة الملك عبد الله الثاني".
وأضاف أن شهداء الأردن ممن ارتقوا مدافعين عن أمنه واستقراره سطروا أروع قصص البطولة والمجد، كتبوا في تاريخ الأردن صفحة جديدة من صفحات العز والفخار التي ستبقى شاهدة على صمود رجالات الأردن في وجه كل من يحاول الاقتراب من أمنه من مجرمين أو إرهابيين يحملون أفكار الضلال والتكفير.
وثمن مدير الأمن العام مساندة المجتمع الأردني بكافة شرائحه للأجهزة الأمنية إثناء قيامهم بواجباتهم ليكونوا بذلك خط الدفاع الأول عن أمن الوطن من خلال تعاونهم المباشر.