جفرا نيوز : أخبار الأردن | السعودي من الكرك: نحن بالمرصاد لكل من يحاول العبث بأمننا
شريط الأخبار
السفير الإيراني في عمان : علاقاتنا مع الأردن ليست على المستوى المطلوب هذا ما طلبه قاتل الطفل عبيدة قبل إعدامه اليوم السعود يعبر عن اعتزازه بالدبلوماسية الاردنية ودورها في الافراج عن المواطن الزميلي احالة 150 موظفا من الامانة للتقاعد نهاية العام المنسق الحكومي يبحث والسفيرة الهولندية منظومة حقوق الانسان الاردن صامد في وجه ضغوطات نتنياهو و وساطات كوشنر لإعادة الطاقم الدبلوماسي الى عمان الاحتلال سيفرج عن المواطن الاردني منذر الزميلي اليوم الشياب يفتتح مشروع اعادة تأهيل قسم الاطفال في مستشفى الامير فيصل - صور بالفيديو .. حريق كبير داخل مدرسة الشونه الجنوبية الأساسية للبنين لا صحة لايقاف طبيب تجميل شهير في الجويدة مركز الأميرة منى ينجح بإجراء عملية قلب مفتوح نوعية السعود يتابع مع الزعبي توقيف الاحتلال للمواطن الزميلي خبير : "صفقة القرن" تتعارض مع المصالح الاردنية بملفي اللاجئين والقدس رسميا.. اسماعيل الرفاعي سفيرا في انقرة مطلوبون لمحكمة أمن الدولة .. أسماء الشواربة من "الروتاري" : سنقضي على الفساد ! الامارات تنفذ حكم الاعدام بحق قاتل الطفل عبيدة تفاوت الدعم النقدي بين الأردنيين المستحقين بحسب الدخل مصدر: التأشيرة المسبقة للعراقيين قرار قديم ولا يؤثر على عمق العلاقات 40 % من موازنة ‘‘المالية‘‘ لبند التقاعد والتعويضات والمكافآت
عاجل
 

السعودي من الكرك: نحن بالمرصاد لكل من يحاول العبث بأمننا

جفرا نيوز - أكد مدير الأمن العام اللواء عاطف السعودي، أن مديرية الأمن العام مستمرة في تنفيذ إستراتيجيتها الأمنية لتواكب كافة أنواع الجرائم التقليدية منها والمستحدثة وفق خطط أمنية شاملة مرنة يتم مراجعتها بشكل دوري وتطويرها بما يخدم العملية الأمنية وتحقيق الغاية المنشوده منها.
وأشار اللواء السعودي خلال لقائه اليوم الثلاثاء، مع مرتبات قيادة أمن إقليم الجنوب في مديرية شرطة محافظة الكرك، إلى أن مديريات الشرطة والمراكز الأمنية هي المحور الأساسي في العملية الأمنية ونقطة البداية للمواطن لتقديم شكواه أو تلبية حاجته واتمام معاملاته بما يحتم علينا دوما توجيه المزيد من العناية والاهتمام بها وبمرتباتها والعمل على دعمهم لوجستياً وتطوير اليات العمل وادخال كافة الوسائل التقنية والفنية لعملهم ليقدموا خدماتهم للمواطنين والمقيمين على أرض المملكة بمهنية وحرفية وسرعة دون أي إبطاء وبما يعكس الصورة الايجابية لجهاز الأمن العام.
وأشاد اللواء السعودي بالجهود التي يقدمها كافة منتسبي جهاز الأمن العام في مختلف الوحدات والإدارات الشرطية وقيادات الأقاليم مثنياً على الإنجاز الأمني الذي تحققه يومياً مختلف مديريات الشرطة في محافظات الجنوب وباقي محافظات المملكة من خلال قيامهم بتنفيذ الحملات الأمنية وفرض القانون والتي حققت نتائج متميزة في القاء القبض على المطلوبين لمختلف الجهات الامنية والقضائية وفرض الأمن والاستقرار وإيجاد الشعور بالطمأنينة لدى المواطن وكل من يطأ ثرى الأردن.
وأكد السعودي "اننا في جهاز الأمن العام وبكل ما نقدمه من جهود وتضحيات وشهداء في سبيل رفعة الأردن والحفاظ على استقراره وازدهاره نرسل رسالة لكل من يحاول العبث بأمن الوطن والتأثير على استقراره باننا لهم بالمرصاد ولن نسمح لهم وبكل ما أوتينا من عزيمة وقوة بالاقتراب من أمننا واستقرارنا الذي هو عنوان للأردن والذي رسخه جلالة الملك عبد الله الثاني".
وأضاف أن شهداء الأردن ممن ارتقوا مدافعين عن أمنه واستقراره سطروا أروع قصص البطولة والمجد، كتبوا في تاريخ الأردن صفحة جديدة من صفحات العز والفخار التي ستبقى شاهدة على صمود رجالات الأردن في وجه كل من يحاول الاقتراب من أمنه من مجرمين أو إرهابيين يحملون أفكار الضلال والتكفير.
وثمن مدير الأمن العام مساندة المجتمع الأردني بكافة شرائحه للأجهزة الأمنية إثناء قيامهم بواجباتهم ليكونوا بذلك خط الدفاع الأول عن أمن الوطن من خلال تعاونهم المباشر.