شريط الأخبار
تأسيس شركة الصندوق السعودي الأردني للاستثمار المساهمة الملك وخادم الحرمين يشهدان توقيع 15 اتفاقية ملك المغرب يشارك بالقمة.. بعد غياب دام 12 سنة القمم العربية .. من قصر أنشاص إلى خيمة نواكشوط شاهد.. قائد المقاتلة الأردنية المرافقة لطائرة الملك سلمان يرحب به على طريقته الخاصة؟.. (صورة) انهيار جديد يغلق تحويلة طريق اربد - عمان .. (التفاصيل) الكلمة الافتتاحية لمعالي وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي - فيديو بالصور.. الصفدي يجيب على سؤال جفرا نيوز حول قطع العلاقات العربية الامريكية الأمير تميم يترأس الوفد القطري للمشاركة في القمة الاربعاء فريق متخصص لجفرا نيوز لتغطية القمة العربية الملك مُرحبا بضيف الاردن الكبير عبر تويتر : "في بيته وبين أهله" «رسالتان» لواشنطن وطهران من قمة التوافق مستثمر يجمد مشروعه بسبب الضريبة الملك سلمان بن عبدالعزيز يصل الأردن .. صور زيارة العاهل السعودي للأردن.. 14 اتفاقية بمليار دينار عوض الله: نتطلع لجذب المزيد من استثمارات الرياض الوسط الاسلامي يخاطب القمة العربية الملك يستقبل قائد القيادة التحويلية لحلف الناتو القبض على شخصين حاولا التسلل من سورية إلى الأردن زين الأردن والمركزية تويوتا تختتمان فعاليات المخيم الشتوي لمبادرة "أنا أتعلم"
عاجل
 

الاوقاف تفصل 15 خطيبا وتحول 7 الى مجالس تأديبيه لعدم صلاتهم الغائب على شهداء الكرك

جفرا نيوز - 
اصدرت وزارة الاوقاف والشؤون و المقدسات الاسلامية عقوبات بحق 22 خطيب جمعه تبين انهم لم يصلوا صلاة الغائب على ارواح شهداء احداث الكرك .

وكان وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية الدكتور وائل عربيات قد اوعز باداء صلاة الغائب يوم الجمعه للموافق 23 من الشهر الماضي على ارواح شهداء التجهزة الامنية الذين ارتقوا الى ربهم اثناء مواجهتهم لبعض الارهابيين الذين تحصنوا في قلعة الكرك.

وقال المكتب الاعلامي في وزارة الاوقاف انه تم فصل 15 خطيب جمعه ومنعهم من خطبة الجمعه نهائيا حيث كانت الوزارة تسمح لهم بالخطابة دون التعيين الرسمي.

واضاف انه تم تحويل 7 خطباء الى مجالي تأديبيه تمهيدا لتوجيه العقوبات القانونية لهم.

وكانت الوزارة قد اعلنت عن استقبالها ملاحظات المواطنين وشكاويهم عن عدم التزام اي امام مسجد او خطيب بمحاور خطبة الجمعه او عدم صلاة الغائب على ارواح شهداء الوطن حيث قامت بالتاكد من جميع الشكاوى والتثبت من صحتها.