جفرا نيوز : أخبار الأردن | المستقلة للانتخاب تنشر مسودات التعليمات الخاصة باللامركزية والبلديات
شريط الأخبار
12 طعنا بمرشحي ‘‘البلدية‘‘ و‘‘المركزية‘‘ أجواء حارة بأغلب مناطق المملكة احالات الى التقاعد في الامن العام عشائر الدوايمة تثق بجلالة الملك ومؤسسات الدولة وتعزز موقفة الدولي وفيات اليوم الخميس 27-7-2017 الاحتلال يزيل الممرات الحديدية بباب الأسباط في الأقصى الصفدي: استقبال اسرائيل للمتهم وكانه أسير محرر "عار" شخصيات وطنية تناشد عشيرة أبو تايه التحلي بالصبر والحكمة غالب الزعبي..اتزان وخبرة وعطاء وشعاره "ان الله يرانا" اللغز مع السائق.. كشف مصير مرافق «الجواودة» في حادثة السفارة الإسرائيلية الموافقة على شمول اسر الشهداء بصندوق الائتمان العسكري مندوبا عن الملك .. الطراونة في بيت عزاء الشهيد الجواودة.. صور لجنة عربية لرصد انتهاكات الاحتلال في القدس تشكيل فريق حكومي للتحرك قانونيا بحادثة السفارة الإسرائيلية "الشاباك" محذرا : 3 سيناريوهات مرعبة إذا استمر التصعيد بالأقصى "يديعوت احرونوت": "اسرائيل" ستخضع قاتل الاردنيين للتحقيق صرف دفعة جديدة من السلف والتعويضات للعاملين في التربية اتفاق أردني مصري على تشكيل مجلس استثماري الجامعات الخاصة تطالب بنائب رئيس " غير أردني " !! رسالة من مخيم الطالبية الى قبيلة الحويطات
عاجل
 

المستقلة للانتخاب تنشر مسودات التعليمات الخاصة باللامركزية والبلديات

جفرا نيوز- أعلنت الهيئة المستقلة للانتخاب انها نشرت على موقعها الالكتروني عددا من مسودات التعليمات التنفيذية الاولية الخاصة باللامركزية والبلديات، وذلك التزاماً منها بنهج التشاركية والشفافية. وتتضمن تعليمات: اعتماد المراقبين الدوليين، اعتماد المراقبين المحليين، اعتماد الصحفيين والاعلاميين، قواعد حملات الدعاية الانتخابية، جداول الناخبين وفق قانون اللامركزية، جداول الناخبين وفق قانون البلديات.

وستعمل الهيئة على استكمال نشر باقي التعليمات عند جاهزيتها وقالت الهيئة في بيان اليوم الثلاثاء، انها تأمل أن تقدم مؤسسات المجتمع المدني والاحزاب والنقابات وأية مؤسسة مهتمة، ملاحظاتها واقتراحاتها لتطوير هذه التعليمات وتجويدها بما يخدم العملية الانتخابية وذلك على البريد الالكتروني: info@entikhabat.jo أوعلى فاكس الهيئة 5607423 ولمدة أسبوعين.