شريط الأخبار
حريق داخل بلدية طبقة فحل بالأغوار.. والأمن يحقق تنسيق أردني مصري فلسطيني قبيل وصول مبعوثي ‘‘إحياء السلام‘‘ الملقي: عنوان المرحلة إصلاح القطاع العام وزير عراقي يدعو للتعجيل بفتح منفذ طريبيل ترجيح تعيين الشواربة أمينا لعمان أجواء صيفية عادية وارتفاع بدرجات الحرارة خضار وفواكه إسرائيلية على موائد الأردنيين سيدة اعمال سعودية تنشر اعلان تطلب زوج أردني الملقي: طبيعة العلاقة مع إسرائيل تعتمد على قضية "قاتل السفارة" اولى انجازات رئيس بلدية .. اغلق طريقا رئيسيا لإقامة غداء النجاح الخارجية: لا أردنيين بين القتلى والمصابين بهجوم برشلونة الملك: قلوبنا مع أسر ضحايا هجوم برشلونة السرطاوي: القبض على مفتعل حادث الدهس بعمان الشفافية الأردني لرئيس الوزراء خط ساخن للابلاغ عن انهاء عقود معلمي "علوم الارض" مهندس أردني يبتكر رزنامة ذكية أبدية لمليارات السنين الأردن: تنكيس العلم حدادا على ضحايا هجوم برشلونة الأوقاف تحول عدد من المستثمرين للأموال العامة أجواء صيفية معتدلة نهارا ولطيفة ليلا 5 مرشحين لمنصب نائب أمين عمان
عاجل
 

مانويل نوير يشيد بمنتخب النشامى

جفرا نيوز- أثنى حارس مرمى فريق بايرن ميونخ "مانويل نوير" على مستوى كرة القدم الأردنية، مؤكدا بلوغها مرحلة متطورة مقارنة مع مستويات كثير من نظيراتها في المنطقة العربية.
وقال نوير أفضل حارس مرمى في العالم لـ (بترا) إنه لم يكن يسمع أو يتابع أي منتخب عربي لكرة القدم قبل مشاهدته مباراة الإياب بملحق التصفيات المؤهلة لكأس العالم لتحديد مصير آخر الفرق المتأهلة لمونديال البرازيل 2014 بين الاردن والأوروغواي، مضيفا "لقد استمتعت كثيرا بتلك المباراة، شاهدتها حتى الدقيقة الأخيرة".
وأشاد نوير بالمستوى الفني العالي لمنتخب النشامى الذي تابعه خلال تلك المباراة، مؤكدا أن منتخب الاردن استطاع أن يكسب احترام كافة الجماهير التي تابعت المباراة حينها وخصوصا الجماهير العربية منها، حيث تمكن لاعبو المنتخب الاردني من إبقاء جماهير منتخب الأوروغواي صامتة على أرضها طيلة 90 دقيقة بعد أن انتهت المباراة بالتعادل السلبي، حارما الجماهير من فرحة إحراز أي هدف.
وشارك مانويل نوير فريق بايرن ميونخ في معسكره التدريبي الذي أقامه في العاصمة القطرية الدوحة خلال الأيام العشرة الفائتة.
وأكد حارس مرمى المنتخب الألماني، أن المنتخب الأردني استطاع أن يكسب احترام جماهيره والجماهير العربية عموما، بالنظر الى مسيرة إنجازاته الطويلة، على الرغم من التراجع الملحوظ الذي قد يكون سجله خلال السنوات الماضية على صعيد النتائج والأداء والتصنيف الدولي.
ووفق نوير، فأن ما ينقص كرة القدم الاردنية هو الاستقرار على مدرب متمكن يستطيع أن يفهم كافة عناصر الفريق، والمساهمة في تعزيز قدرات اللاعبين الفنية والفردية، بما ينعكس بالمحصلة على روح الفريق الواحد وعلى مستوى الفريق ككل.
وأوضح نوير أن أكثر ما يمكن أن يؤثر سلبا على أي فريق لكرة القدم هو التغيرات المستمرة في طاقم التدريب والطاقم الفني وهو ما عانى منه منتخب الاردن خلال الفترات الماضية، معربا عن أمنياته بالتوفيق للمنتخب الاردني في سعيه نحو التأهل لنهائيات كأس آسيا 2019.