جفرا نيوز : أخبار الأردن | فوزان للوحدات والأهلي بالكأس
شريط الأخبار
السفارة السعودية تنفي أي تغيير على رسوم تأشيرات الحج والعمرة 15 حالة تسمم غذائي في دوقرا....تفاصيل 33 شاحنة بطاطا لبنانية مختومة بالرصاص لن تدخل المملكة الطراونة : تحويل احد تجار البطاطا للمدعي العام "أمن الدولة" تستمع إلى (49) شاهدا في (14) قضية أبرزها "قلعة الكرك" وفاة 3 أشخاص اثر حادث تصادم في معان السفارة اليمنية : لا علاقة للاردن بوفاة مواطن يمني في مطار الملكة علياء - (وثائق) جماهير الفيصلي تقرر الاعتصام احتجاجا على قرار محافظ العاصمة رئيس بلدية الهاشمية ومتصرف اللواء يغلقون طريقين بالمنطقة الأميرة هيا: أوقفوا تطهير مسلمي الروهينجا عامود كهرباء يهدد حياة المواطنيين في عين الباشا...فيديو الملكة رانيا تزور مخيمات " الروهينغا " في بنغلادش وتتسائل عن صمت العالم ؟ - صور الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة العثور على لقيطة في العقبة "المستهلك" تطالب الحكومة بتثبيت اسعار الكاز والديزل القبض على مطلوب بـ10 ملايين دينار نقابات وجمعيات ترفض فرض ضرائب على قطاعات غذائية وزراعية طعن سائق رئيس بلدية الرمثا.. وصاحب بسطة يهدد بحرق نفسه !! مطالبات غير دستورية او قانونية للمجالس المحلية في المحافظات بنك ABC يواصل دعمه للجمعية العربية لحماية الطبيعه
عاجل
 

فوزان للوحدات والأهلي بالكأس

جفرا نيوز- حقق فريقا الوحدات والأهلي فوزين على فريقي الصريح ومنشية بني حسن في المباراتين اللتين جرتا الثلاثاء في اطار منافسات بطولة كأس الأردن لكرة القدم.
ففي المجموعة الثانية فاز فريق الوحدات على فريق الصريح بنتيجة 1-0 سجله اللاعب ليث بشتاوي في المباراة التي أقيمت على ستاد الحسن باربد.
ورفع الوحدات رصيده الى 9 نقاط وهو رصيد فريق الحسين اربد، فيما بقي رصيد الصريح بلا نقاط.
وفي المجموعة الأولى تمكن فريق الأهلي من الفوز على فريق منشية بني حسن بنتيجة 1-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب البترا بمدينة الحسين للشباب.
وسجل المحترف الليبيري ماركوس هدف الفوز الثمين للأهلي ليرفع الفريق رصيده الى 5 نقاط في المركز الثالث فيما بقي رصيد المنشية 4 نقاط.
ويلتقي في وقت لاحق اليوم ضمن نفس المجموعة فريق الفيصلي صاحب الـ 7 نقاط مع فريق سحاب صاحب النقطتين، فيما يلتقي فريق الرمثا صاحب الـ 7 نقاط أيضا مع فريق البقعة صاحب النقطة الواحدة.
ومع انتهاء الجولة الرابعة وقبل الأخيرة للدور الأول ببطولة الكأس، يصبح ترتيب المجموعة الثانية على النحو التالي : الحسين اربد 9 نقاط، الوحدات 9، شباب الأردن 7، الجزيرة 7، ذات راس 3، الصريح بدون نقاط، بانتظار الجولة الأخيرة لتحديد هوية الفريقين المتأهلين للدور الثاني من البطولة.