جفرا نيوز : أخبار الأردن | فوزان للوحدات والأهلي بالكأس
شريط الأخبار
الشهوان: نضع اللمسات الأخير لإصدار جوازات سفر إلكترونية الاميرة بسمة ترعى احتفال كير العالمية بمرور 70 عاما على عملها في الاردن ضبط شخصين بحوزتهما مواد مخدرة بالزرقاء الرزاز يدعو لمعالجة مشاكل العنف المدرسي أردني بين ضحايا حادث دهس بكندا القضاة: الصناعة والتجارة لن تتدخل في وضع سقوف سعرية للسلع برمضان هذا ما فعله ابو البصل تكريما لاهل القرآن والعلم في احتفال "الاسراء والمعراج" العيسوي يفتتح مدرستي "أبو السوس" و "الكرامة" ضمن المبادرات الملكية مندوبا عن الملك .. الشريف فواز يزور بيت عزاء المرحومين العمامرة والبطوش تغليظ الغرامات على التهرب الجمركي توقعات برفع اسعار المحروقات 4% العجز وارتفاع نسبة رواتب الموظفين يحول دون المصادقة على موزانات بعض البلديات النائب الخصاونة ينتصر للمحامين النائب العام يقرر تمديد توزيع الأموال المحصلة بقضايا البورصة "كريم" تؤكد ايقاف تطبيقها وتعتذر الاطباء تطالب باقرار تعديلات قانونية لانقاذ صندوق التقاعد السير: نحرر مخالفات بناء على "الصور والفيديو" التي تصل من مواطنين مؤسسة جديدة ومهمة قيد الولادة والهدف “قطاع السياحة” طفلة أردنية تربي الضباع كحيوانات أليفة الصرايرة : نتجه الى الغاء ودمج الهيئات المستقلة
عاجل
 

فوزان للوحدات والأهلي بالكأس

جفرا نيوز- حقق فريقا الوحدات والأهلي فوزين على فريقي الصريح ومنشية بني حسن في المباراتين اللتين جرتا الثلاثاء في اطار منافسات بطولة كأس الأردن لكرة القدم.
ففي المجموعة الثانية فاز فريق الوحدات على فريق الصريح بنتيجة 1-0 سجله اللاعب ليث بشتاوي في المباراة التي أقيمت على ستاد الحسن باربد.
ورفع الوحدات رصيده الى 9 نقاط وهو رصيد فريق الحسين اربد، فيما بقي رصيد الصريح بلا نقاط.
وفي المجموعة الأولى تمكن فريق الأهلي من الفوز على فريق منشية بني حسن بنتيجة 1-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب البترا بمدينة الحسين للشباب.
وسجل المحترف الليبيري ماركوس هدف الفوز الثمين للأهلي ليرفع الفريق رصيده الى 5 نقاط في المركز الثالث فيما بقي رصيد المنشية 4 نقاط.
ويلتقي في وقت لاحق اليوم ضمن نفس المجموعة فريق الفيصلي صاحب الـ 7 نقاط مع فريق سحاب صاحب النقطتين، فيما يلتقي فريق الرمثا صاحب الـ 7 نقاط أيضا مع فريق البقعة صاحب النقطة الواحدة.
ومع انتهاء الجولة الرابعة وقبل الأخيرة للدور الأول ببطولة الكأس، يصبح ترتيب المجموعة الثانية على النحو التالي : الحسين اربد 9 نقاط، الوحدات 9، شباب الأردن 7، الجزيرة 7، ذات راس 3، الصريح بدون نقاط، بانتظار الجولة الأخيرة لتحديد هوية الفريقين المتأهلين للدور الثاني من البطولة.