جفرا نيوز : أخبار الأردن | فوزان للوحدات والأهلي بالكأس
شريط الأخبار
شاب يهدد بالانتحار بالقفز من مئذنة مسجد في جرش (صور) محكمة أمن الدولة تبدأ بمحاكمة متهم بالتخطيط لعمل ارهابي الطراونة يلتقي الرئيس التنفيذي للشرق الاوسط وشمال افريقيا لهيومن رايتس ووتش بالصور .. الملك يحضر احتفال الجيش بعيد ميلاده الـ 56 بالفيديو والصور .. الأمن الوقائي يضبط المبلغ المالي المسروق من البنك رئيس واعضاء "مفوضي اقليم البترا" يؤدون اليمين القانونية امام رئيس الوزراء كتلة هوائية باردة مرافقة لمنخفض جوي تؤثر على المملكة غدا الامن العام .. شـكرا لكم ونفاخر بكم الدنيـا “استعد لبدء مشروعك الخاص" ورشة عمل في غرفة صناعة عمان انقطاع الاتصالات الهاتفية عن مستشفى الاميرة راية لسرقة الكيبل القبض على المشتبه به في حادثة السطو على احد البنوك بعد ساعة من ارتكاب الجريمة تصريح من بنك الاتحاد بعد تعرضه لسطو مسلح سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير تحت تهديد السلاح جت تقدم خدم توصيل الديزل للمنازل صحيفة عربية : مطالبة الاصلاح بإسقاط الحكومة هدفها التغطية على دورها السلبي بمناقشة الموازنة تعرفوا على قاتل المناصرة النائب السابق البطاينه .. ( هزيمة العنجهية والتعالي والغرور ) الامن يحقق بحادثة اعتداء على طالبة كويتية في اربد الأردن بحاجة لـ 7.3 مليار لمواجهة ‘‘اللجوء السوري‘‘ تنقلات واسعه في الضريبة .. أسماء
عاجل
 

فوزان للوحدات والأهلي بالكأس

جفرا نيوز- حقق فريقا الوحدات والأهلي فوزين على فريقي الصريح ومنشية بني حسن في المباراتين اللتين جرتا الثلاثاء في اطار منافسات بطولة كأس الأردن لكرة القدم.
ففي المجموعة الثانية فاز فريق الوحدات على فريق الصريح بنتيجة 1-0 سجله اللاعب ليث بشتاوي في المباراة التي أقيمت على ستاد الحسن باربد.
ورفع الوحدات رصيده الى 9 نقاط وهو رصيد فريق الحسين اربد، فيما بقي رصيد الصريح بلا نقاط.
وفي المجموعة الأولى تمكن فريق الأهلي من الفوز على فريق منشية بني حسن بنتيجة 1-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب البترا بمدينة الحسين للشباب.
وسجل المحترف الليبيري ماركوس هدف الفوز الثمين للأهلي ليرفع الفريق رصيده الى 5 نقاط في المركز الثالث فيما بقي رصيد المنشية 4 نقاط.
ويلتقي في وقت لاحق اليوم ضمن نفس المجموعة فريق الفيصلي صاحب الـ 7 نقاط مع فريق سحاب صاحب النقطتين، فيما يلتقي فريق الرمثا صاحب الـ 7 نقاط أيضا مع فريق البقعة صاحب النقطة الواحدة.
ومع انتهاء الجولة الرابعة وقبل الأخيرة للدور الأول ببطولة الكأس، يصبح ترتيب المجموعة الثانية على النحو التالي : الحسين اربد 9 نقاط، الوحدات 9، شباب الأردن 7، الجزيرة 7، ذات راس 3، الصريح بدون نقاط، بانتظار الجولة الأخيرة لتحديد هوية الفريقين المتأهلين للدور الثاني من البطولة.