شريط الأخبار
"حرس الحدود" تقبض على شخص حاول اجتياز الحدود حالة الطقس ليوم الخميس "منطقة حرة" بين الأردن وإسرائيل الحكومة تدرس العدول عن قرارها بخصوص "الإعفاءات الطبية" عطوة امنية بحادثة قتل رجل لزوجته وابنتيه توقع تخفيض ضريبة البنزين وفرض ضريبة على الخطوط الخلوية الملقي: أي مسؤول تحصل على نسبة معلولية أكثر من 50% لن يعاد تعيينه في أي منصب الملك: لسنا قلقين أمنيا القبض على إسرائيلي يمارس الطب بدون شهادة في عبدون بيان شجب واستنكار من ديوان ابناء الطفيلة في معان الرمثا : ثلاثيني يقتل زوجته وبناته الثلاث ويسلم نفسه العدل تطلق خدمات الكترونية جديدة لتطوير عمل مرفق العدالة والاجهزة الادارية السجن لمصري طعن اردنيا في الامارات 24 إصابة بتصادم حافلتي معتمرين في معان منع صرف مكافآت او حوافز قبل "الموازنة" في وزارة البلديات تحقيق للزميل عمر محارمة يكشف حقائق صادمة حول دعم الخبز نظام جديد لشؤون الحج والعمرة - تفاصيل تعليق خط العقبة بيروت مؤقتا الطفيلة: نجاة شخصين حاصرتهما النيران داخل قلاب سقط بواد سحيق استمرار التسجيل في الحملة الوطنية لتعزيز القيم
عاجل
 

فوزان للوحدات والأهلي بالكأس

جفرا نيوز- حقق فريقا الوحدات والأهلي فوزين على فريقي الصريح ومنشية بني حسن في المباراتين اللتين جرتا الثلاثاء في اطار منافسات بطولة كأس الأردن لكرة القدم.
ففي المجموعة الثانية فاز فريق الوحدات على فريق الصريح بنتيجة 1-0 سجله اللاعب ليث بشتاوي في المباراة التي أقيمت على ستاد الحسن باربد.
ورفع الوحدات رصيده الى 9 نقاط وهو رصيد فريق الحسين اربد، فيما بقي رصيد الصريح بلا نقاط.
وفي المجموعة الأولى تمكن فريق الأهلي من الفوز على فريق منشية بني حسن بنتيجة 1-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب البترا بمدينة الحسين للشباب.
وسجل المحترف الليبيري ماركوس هدف الفوز الثمين للأهلي ليرفع الفريق رصيده الى 5 نقاط في المركز الثالث فيما بقي رصيد المنشية 4 نقاط.
ويلتقي في وقت لاحق اليوم ضمن نفس المجموعة فريق الفيصلي صاحب الـ 7 نقاط مع فريق سحاب صاحب النقطتين، فيما يلتقي فريق الرمثا صاحب الـ 7 نقاط أيضا مع فريق البقعة صاحب النقطة الواحدة.
ومع انتهاء الجولة الرابعة وقبل الأخيرة للدور الأول ببطولة الكأس، يصبح ترتيب المجموعة الثانية على النحو التالي : الحسين اربد 9 نقاط، الوحدات 9، شباب الأردن 7، الجزيرة 7، ذات راس 3، الصريح بدون نقاط، بانتظار الجولة الأخيرة لتحديد هوية الفريقين المتأهلين للدور الثاني من البطولة.