شريط الأخبار
زوج الأردنية المغدورة في الإمارات يروي تفاصيل الجريمة لا تعليق لدوام المدارس الإثنين انذار 12 مركزا لذوي الإعاقة واغلاق مركزين ترجيح تخفيض أسعار المحروقات 16 إصابة بحوادث متفرقة وفاة خامسة بحادث انقلاب حافلة المعتمرين "رايتس" تدعو الأردن إلى منع دخول الرئيس السوداني أو توقيفه اول أهداف الاْردن تتحقق في القمه العربية الفقر يصل لنسب قياسية والحكومة تحجب ارقامه السـفير السعودي: نسعى لتحصين العرب من الاختراقات عبر قمة عمان الدفاع المدني يتعامل مع حريق "ضخم" في محلات واندا لتصفية الملابس "الصحة المدرسية" بأدنى مستوياتها حالة الطقس ليوم الاحد الصفدي من الدوحة يبحث مع نظيره القطري سبل تطوير العلاقات الثنائية توجه لقيام اطباء الاختصاص بتغطية المراكز الصحية في المفرق التحقيق مع موظف خرج رحلة بسيارة حكومية إغلاقات في عمّان بسبب القمة الامير فهد بن سلطان يعزي اسر المتوفين في حادثة حافلة المعتمرين شغب بالرمثا احتجاجا على اعتقال مطلوب المومني: مبعوث رئاسي أميركي سيحضر اجتماعات القمة العربية
عاجل
 

فوزان للوحدات والأهلي بالكأس

جفرا نيوز- حقق فريقا الوحدات والأهلي فوزين على فريقي الصريح ومنشية بني حسن في المباراتين اللتين جرتا الثلاثاء في اطار منافسات بطولة كأس الأردن لكرة القدم.
ففي المجموعة الثانية فاز فريق الوحدات على فريق الصريح بنتيجة 1-0 سجله اللاعب ليث بشتاوي في المباراة التي أقيمت على ستاد الحسن باربد.
ورفع الوحدات رصيده الى 9 نقاط وهو رصيد فريق الحسين اربد، فيما بقي رصيد الصريح بلا نقاط.
وفي المجموعة الأولى تمكن فريق الأهلي من الفوز على فريق منشية بني حسن بنتيجة 1-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب البترا بمدينة الحسين للشباب.
وسجل المحترف الليبيري ماركوس هدف الفوز الثمين للأهلي ليرفع الفريق رصيده الى 5 نقاط في المركز الثالث فيما بقي رصيد المنشية 4 نقاط.
ويلتقي في وقت لاحق اليوم ضمن نفس المجموعة فريق الفيصلي صاحب الـ 7 نقاط مع فريق سحاب صاحب النقطتين، فيما يلتقي فريق الرمثا صاحب الـ 7 نقاط أيضا مع فريق البقعة صاحب النقطة الواحدة.
ومع انتهاء الجولة الرابعة وقبل الأخيرة للدور الأول ببطولة الكأس، يصبح ترتيب المجموعة الثانية على النحو التالي : الحسين اربد 9 نقاط، الوحدات 9، شباب الأردن 7، الجزيرة 7، ذات راس 3، الصريح بدون نقاط، بانتظار الجولة الأخيرة لتحديد هوية الفريقين المتأهلين للدور الثاني من البطولة.