شريط الأخبار
مغربي يحاول اختراق موكب الملك في الرباط (فيديو) وزير الخارجية يؤكد التزام الاردن بمحاربة "داعش" الامين العام للامم المتحدة يشارك بالقمة العربية الملكية: حظر الالكترونيات على رحلات عمان- لندن حشود شعبية مغربية تستقبل جلالة الملك لحظة وصوله الرباط بعد مشاجرة حنيفات مع خدام.. الوزير: "مكتبي مفتوح للجميع في اي وقت" الامن يضبط شخصاً قام بابتزاز وتهديد فتاة عربية عبر الانترنت البحث في قرار تعطيل الدوائر الرسمية يوم انعقاد القمة وزارةالتربية تقرر تاجيل تطبيق نظام الدورة الواحدة لامتحان التوجيهي للعام الدراسي 2018/2019 زين راعي الاتصالات الحصري لمؤتمر "يوروموني الأردن" الأمن يتلف كميات ضخمة من المخدرات اغلاق ملحمة ومخالفة مخبز في العقبة وفاة أب وطفله بحريق منزل في القويسمة المستهلك تطالب بحظر اللحوم البرازيلية 49 فضائية و42 إذاعة تبث من الأردن شركة صينية لإعداد "مترو عمان" وزير العمل يمنح تسهيلات لصحفيين غير اردنيين تنقلات مدراء في الصحة .. اسماء ترجيح اعتماد بطاقتي الاحوال للانتخابات المقبلة إسرائيل: كل الاحترام للأردن وشهدائه
عاجل
 

حمار يتسبب بمعركة دامية بين عائلتين في الجزائر

جفرا نيوز- اندلعت معركة دامية بين عائلتين في ولاية باتنة في الجزائر، استخدمت فيها القضبان الحديدية والهراوات وسلاح ناري، وانتهت بإصابة 5 أشخاص بجراح، فيما أصيب أحدهم برصاصة.
وقالت مصادر محلية، إن جارين يعيشان على وقع شجار مزمن بينهما، تسبب دخول حمار أحدهما إلى حقل الآخر بتلاسن بين الاثنين، ليتطور الأمر إلى عراك بينهما، وبعد ذلك جذب أحدهما بندقية الصيد وأطلق النار على غريمه؛ ما أدى إلى نقله إلى المستشفى. بحسب ما أورده موقع "سبوتنيك”.
ولم يتوقف العراك عند هذا الحد، بل تدخلت العائلتان في الشجار، وتبادل أفرادهما الضرب بالقضبان والهراوات؛ ما أدى إلى وقوع 5 جرحى بينهم امرأة.
ولم تتوقف المعركة إلا بعد أن تدخل عقلاء المنطقة، فيما فتح الأمن الجزائري تحقيقا بالواقعة.