جفرا نيوز : أخبار الأردن | حمار يتسبب بمعركة دامية بين عائلتين في الجزائر
شريط الأخبار
صلاة العيد 6:45 صباحا واماكن المصليات ولي العهد يهنئ بمناسبة عيد الفطر السعيد الملك: فطرا سعيدا مباركا على وطننا وأهله غدا أول أيام عيد الفطر في الاردن الحاج توفيق: نشاط "خجول" بقطاع المواد الغذائية فلكيا: رؤية هلال شوال بعمّان نفوق 35 رأسا من الأغنام دهسها بك آب في إربد تحذيرات من التعرض المباشر لأشعة الشمس في العيد 40 ألف أردني مغترب دخلوا المملكة من "العمري" لقضاء عطلة العيد أجواء صيفية جافة وحارة حتى الاثنين "المنتدى العالمي للوسطية يدين المحاولة الإرهابية التي استهدفت الحرم المكي" عمان في المرتبة السادسة عربياً و59 عالمياً في الغلاء اثر انقلاب مركبتهم .. وفاة سيدة اردنية وابنتها في السعودية اعتقال شخص طعن شرطيا بمعان أصوات انفجارات عنيفة بسورية تُسمع بالأردن فلكياً.. هذا أول أيام عيد الفطر وزارة التعليم العالي تقيم افطار في دارات سمير شما للمسنين الاردن يدين المخطط الارهابي لمحاولة استهداف الحرم المكي حريق المنطقة الحرة بفعل فاعل مصادر رسمية: لا قوات أردنية في درعا
 

حمار يتسبب بمعركة دامية بين عائلتين في الجزائر

جفرا نيوز- اندلعت معركة دامية بين عائلتين في ولاية باتنة في الجزائر، استخدمت فيها القضبان الحديدية والهراوات وسلاح ناري، وانتهت بإصابة 5 أشخاص بجراح، فيما أصيب أحدهم برصاصة.
وقالت مصادر محلية، إن جارين يعيشان على وقع شجار مزمن بينهما، تسبب دخول حمار أحدهما إلى حقل الآخر بتلاسن بين الاثنين، ليتطور الأمر إلى عراك بينهما، وبعد ذلك جذب أحدهما بندقية الصيد وأطلق النار على غريمه؛ ما أدى إلى نقله إلى المستشفى. بحسب ما أورده موقع "سبوتنيك”.
ولم يتوقف العراك عند هذا الحد، بل تدخلت العائلتان في الشجار، وتبادل أفرادهما الضرب بالقضبان والهراوات؛ ما أدى إلى وقوع 5 جرحى بينهم امرأة.
ولم تتوقف المعركة إلا بعد أن تدخل عقلاء المنطقة، فيما فتح الأمن الجزائري تحقيقا بالواقعة.