جفرا نيوز : أخبار الأردن | حمار يتسبب بمعركة دامية بين عائلتين في الجزائر
شريط الأخبار
إنقاذ دليل سياحي في العقبة وفاة المصري الثالث متأثرا بإصابته بحريق رئاسة الوزراء بالصور والاسماء...."العمل الاسلامي" يعلن نتائج انتخاباته الداخلية الصفدي : الاْردن يدعم حل سياسي يَضمْن سوريا مستقلة القرار "زين" نقطة البداية والشريك الاستراتيجي لرالي "اكتشف الأردن" ردا على سؤال "جفرا نيوز"...الذنيبات : لم ولن نرفع قضية على الكردي توقيف مسؤول في وزارة الصحة حاول الايقاع بزميلته بتهمة الرشوة بعد الإمارات وقطر.. الكويت تشدد الرقابة على المحاصيل الأردنية أردني وزوجته ادعيا أنهما إماراتيان لـيتسولا في أحد المولات الولايات المتحدة.. اتهام أردني بمحاولة الانضمام لداعش حركة السفر عبر جسر الملك حسين "الأمانة" تفتتح جسر صويلح نهاية أيار استمرار صرف البطاقة الذكية غدا عباس يزور الأردن مشروع قانون يحبس من يفلت كلبه لمهاجمة المارة فرض رسوم على صادرات الأسماك المصرية للأردن سباق دراجات إسرائيلي بعمّان إحالات الى التقاعد في الامن العام .. اسماء خطة شاملة لمراقبة الأسواق وتوفير السلع برمضان النسور نقيبا للجيولوجيين
عاجل
 

حمار يتسبب بمعركة دامية بين عائلتين في الجزائر

جفرا نيوز- اندلعت معركة دامية بين عائلتين في ولاية باتنة في الجزائر، استخدمت فيها القضبان الحديدية والهراوات وسلاح ناري، وانتهت بإصابة 5 أشخاص بجراح، فيما أصيب أحدهم برصاصة.
وقالت مصادر محلية، إن جارين يعيشان على وقع شجار مزمن بينهما، تسبب دخول حمار أحدهما إلى حقل الآخر بتلاسن بين الاثنين، ليتطور الأمر إلى عراك بينهما، وبعد ذلك جذب أحدهما بندقية الصيد وأطلق النار على غريمه؛ ما أدى إلى نقله إلى المستشفى. بحسب ما أورده موقع "سبوتنيك”.
ولم يتوقف العراك عند هذا الحد، بل تدخلت العائلتان في الشجار، وتبادل أفرادهما الضرب بالقضبان والهراوات؛ ما أدى إلى وقوع 5 جرحى بينهم امرأة.
ولم تتوقف المعركة إلا بعد أن تدخل عقلاء المنطقة، فيما فتح الأمن الجزائري تحقيقا بالواقعة.