جفرا نيوز : أخبار الأردن | حمار يتسبب بمعركة دامية بين عائلتين في الجزائر
شريط الأخبار
الملكة رانيا تزور مخيمات الروهينجا الاثنين القادم ضبط مركبه بداخلها 40 تنكة زيت زيتون مغشوش. التعليمات الجديدة للنظام المعدل لنظام التفتيش القضائي على المحاكم النظامية لعام 2017 رئيس الوزراء العراقي يزور المملكة اليوم الامير علي : اي اعتداء على اطفال الكرة بمثابة مساس بأولادي شخصيا خليل عطية.. إلى عمدة عمان توقيف 6 من المعتدين على ناشئي الوحدات رؤساء بلديات يستهجنون فرض ضرائب عليهم فريق حكومي برئاسة وزير العمل يبحث احتياجات الأغوار الجنوبية المجالي : أشجع نادي ريال مدريد لأنه "ملكي" و أنا أعشق الملكيين !! توقيف المعتدي الرئيسي على ناشئي الوحدات والبحث عن آخرين سقوط مصعد بأحد عمال مطعم الفريد في النصر فتوى زراعة الاشجار بالمقابر موعد التوقيت الشتوي المجالي : بيان " الجبهة الموحدة لا يمثلني " الأوقاف تدعو المواطنين للتبرع لحملة إغاثة مسلمي الروهينغا التيار الوطني يرد على بيان منسوب للجبهة الموحدة !! الوريكات و ال خليفة يطمئنّان على الأردني " المعتدى عليه " في البحرين - صور الملك يعزي السيسي والديوان الملكي ينكس علم السارية الامير حسن يدعو لتأليف وثيقه تسمى مخطوطة المشرق العربي ...تفاصيل
عاجل
 

حمار يتسبب بمعركة دامية بين عائلتين في الجزائر

جفرا نيوز- اندلعت معركة دامية بين عائلتين في ولاية باتنة في الجزائر، استخدمت فيها القضبان الحديدية والهراوات وسلاح ناري، وانتهت بإصابة 5 أشخاص بجراح، فيما أصيب أحدهم برصاصة.
وقالت مصادر محلية، إن جارين يعيشان على وقع شجار مزمن بينهما، تسبب دخول حمار أحدهما إلى حقل الآخر بتلاسن بين الاثنين، ليتطور الأمر إلى عراك بينهما، وبعد ذلك جذب أحدهما بندقية الصيد وأطلق النار على غريمه؛ ما أدى إلى نقله إلى المستشفى. بحسب ما أورده موقع "سبوتنيك”.
ولم يتوقف العراك عند هذا الحد، بل تدخلت العائلتان في الشجار، وتبادل أفرادهما الضرب بالقضبان والهراوات؛ ما أدى إلى وقوع 5 جرحى بينهم امرأة.
ولم تتوقف المعركة إلا بعد أن تدخل عقلاء المنطقة، فيما فتح الأمن الجزائري تحقيقا بالواقعة.