جفرا نيوز : أخبار الأردن | ما هو عرض العمل الجديد لأوباما؟
شريط الأخبار
الملك يهنئ بعيد الاستقلال - فيديو عبيدات: بعض عروض المواد الغذائية "وهمية" تأجيل قرار اقتطاع رسوم دعم صندوق نقل الركاب من المحروقات الامن يتوعد مطلقي الاعيرة النارية بالافراح نقابة الصحافيين تُدشن صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي الملقي يحذر التجار من الاحتكار وفاة شاب ألقى بنفسه من حافلة لنقل عمال البوتاس خطة لضمان خدمات النقل العام في رمضان تخريج الفوج 29 من تلاميذ جامعة مؤتة الجناح العسكري الصفدي: داعش لن يستطيع إلغاء التعددية والتنوع في مجتمعاتنا "التمييز" تنقض حكما لـ"أمن الدولة" بقضية مخدرات بعد تبني "جفرا نيوز" لـ مطالبهم العادلة ..الفوسفات ترضخ لعمال الشيدية وترجوهم "تجنب الاعلام" التنمية تنتهي اليوم من توزيع شيكات المكرمة الملكية مكاتب مياهنا تستقبل المواطنين في الحسين وراس العين الخميس كالمعتاد مخاوف من تجدد احداث الصريح بعد احراق مركبة بالصور والفيديو..معتصمون امام "الفوسفات" يهددون بقطع المياه عن مناجم الشركة حركة السفر والشحن عبر معبر وادي الأردن خلال شهر رمضان والعيد الحديدي : وزارة العمل تحاول حماية فرص العمل للأردنيين توقف ضخ المياه عن عجلون بسبب فصل التيار الكهربائي السعودية تحجب مواقع قناة الجزيرة وصحف قطرية
عاجل
 

ما هو عرض العمل الجديد لأوباما؟

جفرا نيوز- نشرت مجموعة "سبوتيفاي" الاثنين عرض عمل لتعيين رئيس يدير قوائم الأغنيات، وهو منصب يليق تماما بباراك أوباما، بحسب مدير الخدمة الموسيقية دانييل إيلك.وغرد إيلك متوجها إلى الرئيس الأميركي المنتهية ولايته "سمعت أنك مهتم بمنصب عند سبوتيفاي. هل رأيت ما نشر مؤخرا"، مع إضافة رابط إلى الإعلان.
وجاء في العرض، ينبغي للرئيس المقبل لقوائم الأغنيات أن يتمتع "بخبرة من ثماني سنوات على الأقل على رأس دولة من الدرجة الأولى".
وبغية ضمان ألا يترشح لهذا المنصب رئيس وزراء كندا السابق ستيفن هاربر أو المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، أضافت "سبوتيفاي" شروطا لا تنطبق إلا على الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته.
فيجدر بالمرشح الأوفر حظا أن "يكون على علاقات جيدة مع عدة فنانين وموسيقيين. أتى كندريك لامار للغناء في عيد ميلادك؟، لا تتوانى عن إخبارنا بذلك"، في إشارة إلى العرض الذي قدمه مغني الراب في البيت الأبيض بمناسبة عيد أوباما الخامس والخمسين في آب الماضي.
كذلك، ينبغي على الرئيس المقبل للقوائم الموسيقية أن يتمتع "بروح العمل الجماعي وأخلاقيات عمل عالية وسلوك ودي وودود وجائزة نوبل".وغالبا ما تباهى أوباما على سبيل المزاح بجودة قوائمه الموسيقية.
وخلال الصيفين الماضيين، نشر البيت الأبيض قائمة الأغنيات الرسمية التي استمع إليها رئيس الولايات المتحدة خلال عطلته، مرفقة بمجموعة من الكتب.
وبعد ساعات على نشر قائمته الموسيقية في آب الماضي، أصبحت هذه المجموعة من اكثر الأغاني رواجا على "سبوتيفاي".
وأتى عرض العمل المنشور الاثنين بعد رسالة نشرتها على "انستغرام" قبل أيام زوجة السفير السابق للولايات المتحدة في السويد. وروت فيها أن باراك أوباما قال لها خلال إحدى المآدب في البيت الأبيض تعليقا على ذهابها إلى ستوكهولم "لا أزال انتظر توظيفي عند سبوتيفاي ... لأنني أعرف أنهم أعجبوا كثيرا بقائمتي الموسيقية".