شريط الأخبار
مكافحة المخدرات تحبط تهريب 422 الف حبة مخدرة في قضيتين منفصلتين .. صور الاردن يعلن يوم الجمعة اول ايام عيد الاضحى المبارك الاحتلال يعتقل اردنيا بحجة حيازته بندقية !! زين تعلن عن جديدها للشباب "خط الشلّة Mix" دعم الجمعيات بعد مرور عام على تأسيسها اخماد حريق طبليات خشبية ومستودع أدوات منزلية في العقبة مدير الامن العام يفتتح مقر مركز السلم المجتمعي - صور الصحة : توفر 16 مقعد للطب البشري في الجامعات الاردنية التربية تطلق الرقم ( 065008085 ) لتلقي مقترحات وشكاوى المواطنين وزارة العمل تعقد ندوة حول الأساليب الحديثة لتفتيش العمل التنمية الاجتماعية: برنامج الدمج الأسري سيشمل المحافظات كافة بعد توفير موارده المالية وفاة ستيني دهسا في الزرقاء عربيات يتفقد احوال الحجاج الاردنيين في المدينة المنورة عمان : عضو هيئة تدريس بجامعة حكومية يفتح النار على زميله !! مفكرة الثلاثاء تفاصيل توزيع 211 بعثة خارجية على الأقاليم والمحافظات والألوية اكتشاف أرضية فسيفسائية بإربد موجة حر قادمة إخماد حريق مستودع ألبسة في اربد "الموازنة" محطة ساخنة أمام "عادية النواب"
عاجل
 

ما هو عرض العمل الجديد لأوباما؟

جفرا نيوز- نشرت مجموعة "سبوتيفاي" الاثنين عرض عمل لتعيين رئيس يدير قوائم الأغنيات، وهو منصب يليق تماما بباراك أوباما، بحسب مدير الخدمة الموسيقية دانييل إيلك.وغرد إيلك متوجها إلى الرئيس الأميركي المنتهية ولايته "سمعت أنك مهتم بمنصب عند سبوتيفاي. هل رأيت ما نشر مؤخرا"، مع إضافة رابط إلى الإعلان.
وجاء في العرض، ينبغي للرئيس المقبل لقوائم الأغنيات أن يتمتع "بخبرة من ثماني سنوات على الأقل على رأس دولة من الدرجة الأولى".
وبغية ضمان ألا يترشح لهذا المنصب رئيس وزراء كندا السابق ستيفن هاربر أو المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، أضافت "سبوتيفاي" شروطا لا تنطبق إلا على الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته.
فيجدر بالمرشح الأوفر حظا أن "يكون على علاقات جيدة مع عدة فنانين وموسيقيين. أتى كندريك لامار للغناء في عيد ميلادك؟، لا تتوانى عن إخبارنا بذلك"، في إشارة إلى العرض الذي قدمه مغني الراب في البيت الأبيض بمناسبة عيد أوباما الخامس والخمسين في آب الماضي.
كذلك، ينبغي على الرئيس المقبل للقوائم الموسيقية أن يتمتع "بروح العمل الجماعي وأخلاقيات عمل عالية وسلوك ودي وودود وجائزة نوبل".وغالبا ما تباهى أوباما على سبيل المزاح بجودة قوائمه الموسيقية.
وخلال الصيفين الماضيين، نشر البيت الأبيض قائمة الأغنيات الرسمية التي استمع إليها رئيس الولايات المتحدة خلال عطلته، مرفقة بمجموعة من الكتب.
وبعد ساعات على نشر قائمته الموسيقية في آب الماضي، أصبحت هذه المجموعة من اكثر الأغاني رواجا على "سبوتيفاي".
وأتى عرض العمل المنشور الاثنين بعد رسالة نشرتها على "انستغرام" قبل أيام زوجة السفير السابق للولايات المتحدة في السويد. وروت فيها أن باراك أوباما قال لها خلال إحدى المآدب في البيت الأبيض تعليقا على ذهابها إلى ستوكهولم "لا أزال انتظر توظيفي عند سبوتيفاي ... لأنني أعرف أنهم أعجبوا كثيرا بقائمتي الموسيقية".