جفرا نيوز : أخبار الأردن | تفاصيل طلاق يجري بعيدا عن العيون
شريط الأخبار
وفاة و٥ إصابات بحادث في اربد مبادرة سلام جديدة .. ونتنياهو يشترط ضمان الاردن لها وفاة طفل سقط من الطابق الرابع الامن يسيطر على شغب الرمثا بعد وفاة عامل بنغالي 70 ألف زائر للعقبة خلال عطلة العيد قرض ميسر ومنحة من البنك الدولي للأردن بـ52.8 مليون دولار وفاة مصري غرقا في سد الحلابات ضبط مطلوب بعشرات القضايا في إربد ٥٠ الف مراجع لمستشفيات الصحة خلال ايام العطلة اطلاق طائرة بدون طيار لمراقبة الغابات في جرش وعجلون العشرات من العمال البنغال يهاجمون مبنى الدفاع المدني في مدينة الحسن الصناعية الملك يلتقي تليرسون في واشنطن اليوم هكذا هنأت الملكة رانيا ولي العهد بعيد ميلاده الزراعة للمواطنين: لا ترموا أعقاب السجائر في الاحراش وأماكن التنزه وفاة و30 إصابة بانفجار بويلر بمصنع ألبسة في إربد تراجع تدريجي لتأثير الكتلة الحارة الأربعاء اقبال كبير على مدن الألعاب الترويحية في العيد ومطالبات بتشديد الرقابة ‘‘تكنولوجيا المعلومات الوطني‘‘ يحذر من فيروس الفدية مجددا مشاجرة شبان (١٢-١٦) عاما تغلق دوار الرابية والقوات الامنية تعتقل عدد منهم زيادة في الحمل الكهربائي 320 ميجاواط مقارنة بعيد الفطر الماضي
عاجل
 

تفاصيل طلاق يجري بعيدا عن العيون

جفرا نيوز- أعلن نجما هوليوود أنجلينا جولي وزوجها براد بيت، في بيان أذاعته شبكة (سي.إن.إن) التلفزيونية، أنهما سيلجأن إلى قاض خاص لإبقاء مسألة طلاقهما بعيدا عن أعين الناس.
وأضاف البيان، الاثنين، أن النجمين توصلا لاتفاق لإحاطة أوراق الطلاق وكل الإجراءات بسرية تامة "للحفاظ على حقوق الخصوصية لأبنائهما والعائلة".
وكانت جولي تقدمت بطلب للطلاق في سبتمبر، أمام المحكمة العليا في لوس أنجلوس مستشهدة كما تشير وثائق المحكمة بـ"خلافات يصعب حلها".
وحدث الانفصال بشكل مفاجئ بعد واقعة على متن طائرة خاصة تفيد تقارير أن بيت فقد فيها أعصابه أمام واحد أو أكثر من أبنائهما الستة.
وطلبت جولي حق الوصاية الكاملة على الأبناء مع منح بيت حقوق الزيارة، لكنها لم تطلب نفقة زوجية. وقالت جولي إن تاريخ انفصالهما هو 15 سبتمبر. وكان النجمان تزوجا عام 2014 بعد علاقة دامت عشر سنوات.
وتمت تبرئة بيت من مزاعم إساءة معاملة أبنائه وتقدم بطلب للحصول على وصاية مشتركة على الأبناء.