شريط الأخبار
زوج الأردنية المغدورة في الإمارات يروي تفاصيل الجريمة لا تعليق لدوام المدارس الإثنين انذار 12 مركزا لذوي الإعاقة واغلاق مركزين ترجيح تخفيض أسعار المحروقات 16 إصابة بحوادث متفرقة وفاة خامسة بحادث انقلاب حافلة المعتمرين "رايتس" تدعو الأردن إلى منع دخول الرئيس السوداني أو توقيفه اول أهداف الاْردن تتحقق في القمه العربية الفقر يصل لنسب قياسية والحكومة تحجب ارقامه السـفير السعودي: نسعى لتحصين العرب من الاختراقات عبر قمة عمان الدفاع المدني يتعامل مع حريق "ضخم" في محلات واندا لتصفية الملابس "الصحة المدرسية" بأدنى مستوياتها حالة الطقس ليوم الاحد الصفدي من الدوحة يبحث مع نظيره القطري سبل تطوير العلاقات الثنائية توجه لقيام اطباء الاختصاص بتغطية المراكز الصحية في المفرق التحقيق مع موظف خرج رحلة بسيارة حكومية إغلاقات في عمّان بسبب القمة الامير فهد بن سلطان يعزي اسر المتوفين في حادثة حافلة المعتمرين شغب بالرمثا احتجاجا على اعتقال مطلوب المومني: مبعوث رئاسي أميركي سيحضر اجتماعات القمة العربية
عاجل
 

تفاصيل طلاق يجري بعيدا عن العيون

جفرا نيوز- أعلن نجما هوليوود أنجلينا جولي وزوجها براد بيت، في بيان أذاعته شبكة (سي.إن.إن) التلفزيونية، أنهما سيلجأن إلى قاض خاص لإبقاء مسألة طلاقهما بعيدا عن أعين الناس.
وأضاف البيان، الاثنين، أن النجمين توصلا لاتفاق لإحاطة أوراق الطلاق وكل الإجراءات بسرية تامة "للحفاظ على حقوق الخصوصية لأبنائهما والعائلة".
وكانت جولي تقدمت بطلب للطلاق في سبتمبر، أمام المحكمة العليا في لوس أنجلوس مستشهدة كما تشير وثائق المحكمة بـ"خلافات يصعب حلها".
وحدث الانفصال بشكل مفاجئ بعد واقعة على متن طائرة خاصة تفيد تقارير أن بيت فقد فيها أعصابه أمام واحد أو أكثر من أبنائهما الستة.
وطلبت جولي حق الوصاية الكاملة على الأبناء مع منح بيت حقوق الزيارة، لكنها لم تطلب نفقة زوجية. وقالت جولي إن تاريخ انفصالهما هو 15 سبتمبر. وكان النجمان تزوجا عام 2014 بعد علاقة دامت عشر سنوات.
وتمت تبرئة بيت من مزاعم إساءة معاملة أبنائه وتقدم بطلب للحصول على وصاية مشتركة على الأبناء.