شريط الأخبار
«مفاجآت» إيجابية للاردن قد يحضرها الملك سلمان خلال زيارته المنتظرة الوهادنة امينا عاما للتعليم العالي والبواب مديرا لصندوق دعم البحث العلمي حالة الطقس ليوم الاثنين مخمور يثير الشغب ويحطم مركبتين في الهاشمي الشمالي قانون جديد لرخص خدمة اصطفاف المركبات الحكومة تقر تأجير أراضي "الغويبة" للمزارعين تحويل جميع بدلات ومكافأت ممثلو الحكومة في الشركان لصندوق وزارة المالية الملقي: الدينار الاردني بخير الحكومة تنفي وجود وفر من عوائد المحروقات بقيمة 4.5 مليار توصيات اللجنة الملكية لتطوير القضاء وسيادة القانون أين المواصفات والمقايس عن ذلك؟؟!! "النواب" يحيل مشروع قانون البناء الوطني الى لجنة "الخدمات" ويمنحه صفة الاستعجال زراعة مثانة من الأمعاء الدقيقة في مدينة الحسين الطبية "سري للغاية".. لا تجيب سيرة..! مصر تمنع دخول نقابي اخواني اردني الطراونة يتراجع عن قرار نقل موظفين في النواب بعد احتجاجهم الملك يتسلم تقرير اللجنة الملكية لتطوير القضاء ستينية تتعرض للسلب في ابو نصير الضريبة تدعو لتقديم اقرارات دخل 2016
عاجل
 

تأهل الفيصلي والرمثا لنصف نهائي الكاس

جفرا نيوز- تأهل فريقا الفيصلي والرمثا للدور نصف النهائي من بطولة كاس الاردن لكرة القدم بعد تحقيقهما للفوز اليوم الثلاثاء رغم بقاء جولة على نهاية الدور الاول.
وحقق الفيصلي الفوز على فريق سحاب بنتيجة 1-0 سجله يوسف الرواشدة في المباراة التي اقيمت اليوم على ستاد الامير محمد بالزرقاء.
وفاز الرمثا على البقعة بنتيجة 2-0 سجلهما سعيد مرجان وحسان الزحراوي في المباراة التي جرت على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، وتساوى الفيصلي والرمثا في صدارة المجموعة الاولى برصيد 10 نقاط لكل فريق وضمنا التأهل رغم بقاء جولة واحدة، علما ان الاهلي يحتل المركز الثالث برصيد 5 نقاط.
وينتظر ان تحدد الجولة الاخيرة هوية المتأهلين في المجموعة الثانية، حيث يتنافس على التأهل فرق الحسين اربد 9 نقاط والوحدات 9 نقاط وشباب الاردن 7 والجزيرة 7.