شريط الأخبار
مغربي يحاول اختراق موكب الملك في الرباط (فيديو) وزير الخارجية يؤكد التزام الاردن بمحاربة "داعش" الامين العام للامم المتحدة يشارك بالقمة العربية الملكية: حظر الالكترونيات على رحلات عمان- لندن حشود شعبية مغربية تستقبل جلالة الملك لحظة وصوله الرباط بعد مشاجرة حنيفات مع خدام.. الوزير: "مكتبي مفتوح للجميع في اي وقت" الامن يضبط شخصاً قام بابتزاز وتهديد فتاة عربية عبر الانترنت البحث في قرار تعطيل الدوائر الرسمية يوم انعقاد القمة وزارةالتربية تقرر تاجيل تطبيق نظام الدورة الواحدة لامتحان التوجيهي للعام الدراسي 2018/2019 زين راعي الاتصالات الحصري لمؤتمر "يوروموني الأردن" الأمن يتلف كميات ضخمة من المخدرات اغلاق ملحمة ومخالفة مخبز في العقبة وفاة أب وطفله بحريق منزل في القويسمة المستهلك تطالب بحظر اللحوم البرازيلية 49 فضائية و42 إذاعة تبث من الأردن شركة صينية لإعداد "مترو عمان" وزير العمل يمنح تسهيلات لصحفيين غير اردنيين تنقلات مدراء في الصحة .. اسماء ترجيح اعتماد بطاقتي الاحوال للانتخابات المقبلة إسرائيل: كل الاحترام للأردن وشهدائه
عاجل
 

تأهل الفيصلي والرمثا لنصف نهائي الكاس

جفرا نيوز- تأهل فريقا الفيصلي والرمثا للدور نصف النهائي من بطولة كاس الاردن لكرة القدم بعد تحقيقهما للفوز اليوم الثلاثاء رغم بقاء جولة على نهاية الدور الاول.
وحقق الفيصلي الفوز على فريق سحاب بنتيجة 1-0 سجله يوسف الرواشدة في المباراة التي اقيمت اليوم على ستاد الامير محمد بالزرقاء.
وفاز الرمثا على البقعة بنتيجة 2-0 سجلهما سعيد مرجان وحسان الزحراوي في المباراة التي جرت على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، وتساوى الفيصلي والرمثا في صدارة المجموعة الاولى برصيد 10 نقاط لكل فريق وضمنا التأهل رغم بقاء جولة واحدة، علما ان الاهلي يحتل المركز الثالث برصيد 5 نقاط.
وينتظر ان تحدد الجولة الاخيرة هوية المتأهلين في المجموعة الثانية، حيث يتنافس على التأهل فرق الحسين اربد 9 نقاط والوحدات 9 نقاط وشباب الاردن 7 والجزيرة 7.