جفرا نيوز : أخبار الأردن | تأهل الفيصلي والرمثا لنصف نهائي الكاس
شريط الأخبار
الأمانة توقف مراقبا ظهر في فيديو وهو يسيء لعامل وطن الكهرباء تعطل اقسام العناية الحثيثة والكلى في مستشفى جرش العمل تنهي احتجاجا عمالياً في مدينة الحسن الصناعية الأردنيون يحتفلون بالعيد الـ72 لاستقلال المملكة غدا ارتفاع حوالات المغتربين الأردنيين 6 اصابات بحادثي سير في اربد وعمان طائرة إخلاء طبي تنقل مواطنا من عُمان السماح بترخيص الروف في المباني القائمة تحية لقائد الوطن في يوم الاستقلال.. حيدر محمود عمّان والدوحة.. رسائل تقارب بانتظار ما هو أبعد النقابات : "معدل الضريبة" مثال للتخبط الحكومي وتنفيذ لسياسات صندوق النقد بعد مقاومة رجال الامن .. ضبط مروجي مخدرات في الكرك قطر: البطيخ الأردني صالح للاستهلاك وفاة طفلة بسبب حبة قطايف بعمان و«الصحة» ترد مشروع قانون ضريبة الدخل بالانتظار أجواء لطيفة واستمرار نشاط الرياح عباس يغادر المستشفى خلال يومين السميران والعوايشة بجولة تفقدية لمناطق بالزرقاء وقت الإفطار ـ صور العثور على سائحين أجنبيين تاهوا بمعان الجيش يحبط تهريب مخدرات من سوريا
عاجل
 

تأهل الفيصلي والرمثا لنصف نهائي الكاس

جفرا نيوز- تأهل فريقا الفيصلي والرمثا للدور نصف النهائي من بطولة كاس الاردن لكرة القدم بعد تحقيقهما للفوز اليوم الثلاثاء رغم بقاء جولة على نهاية الدور الاول.
وحقق الفيصلي الفوز على فريق سحاب بنتيجة 1-0 سجله يوسف الرواشدة في المباراة التي اقيمت اليوم على ستاد الامير محمد بالزرقاء.
وفاز الرمثا على البقعة بنتيجة 2-0 سجلهما سعيد مرجان وحسان الزحراوي في المباراة التي جرت على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، وتساوى الفيصلي والرمثا في صدارة المجموعة الاولى برصيد 10 نقاط لكل فريق وضمنا التأهل رغم بقاء جولة واحدة، علما ان الاهلي يحتل المركز الثالث برصيد 5 نقاط.
وينتظر ان تحدد الجولة الاخيرة هوية المتأهلين في المجموعة الثانية، حيث يتنافس على التأهل فرق الحسين اربد 9 نقاط والوحدات 9 نقاط وشباب الاردن 7 والجزيرة 7.