جفرا نيوز : أخبار الأردن | تأهل الفيصلي والرمثا لنصف نهائي الكاس
شريط الأخبار
أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة ‘‘الكنديون‘‘ يعتزمون بيع حصتهم في ‘‘البوتاس‘‘ ‘‘التربية‘‘ تحقق بشبهة اعتداء معلمة على طالب ابتدائي القبض على مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا لطوف ترعى ورشة عمل اطلاق تقرير المساءلة عن صحة المراهقين بعد ضبطهم يوم امس .. هروب متهمين من " نظارة " محكمة الرمثا !! الملك يتسلم التقرير السنوي للمركز الوطني لحقوق الإنسان للعام 2016 الفريحات :القضاء على الارهاب يتطلب جهدا دوليا الفقيه : رجال الامن العام جند الوطن ، واي تجاوز منهم يوجب المسائلة، و نولي حقوق الانسان اهمية كبرى - صور م.حمدان يوضح موقفه من انتخابات " شركات التوظيف " بعد استبعاد العدوان الضمان الاجتماعي تُنظّم برنامجاً تدريبياً لمدرّبي مُؤسَّسة التَّدريب المهني في إقليم الوسط مبادرة منزل الاحلام ونشميان أردنيان فتحا للأمل منزل وطريق صيدليات لواء الكورة الخاصة أصبحت تشبه السوبرماركت عينُ الأردن مفتوحةٌ على الجنوب السوري ورهانٌ بأن “اللعبة لم تنتهِ بعد” ! المحكمة الأدارية ترد طعن لنقيب سابق بحق قرار وزير بعد " التيار الوطني " ، خمسة أحزاب وسطيّة تُلوّح بالانسحاب بسبب تراجع الإصلاح السياسي !! الحمود يعيد 1000 دينار من راتبة بعد أكتشافه خطأ بمخالفة جمركية حررت بحق تاجر
عاجل
 

تأهل الفيصلي والرمثا لنصف نهائي الكاس

جفرا نيوز- تأهل فريقا الفيصلي والرمثا للدور نصف النهائي من بطولة كاس الاردن لكرة القدم بعد تحقيقهما للفوز اليوم الثلاثاء رغم بقاء جولة على نهاية الدور الاول.
وحقق الفيصلي الفوز على فريق سحاب بنتيجة 1-0 سجله يوسف الرواشدة في المباراة التي اقيمت اليوم على ستاد الامير محمد بالزرقاء.
وفاز الرمثا على البقعة بنتيجة 2-0 سجلهما سعيد مرجان وحسان الزحراوي في المباراة التي جرت على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، وتساوى الفيصلي والرمثا في صدارة المجموعة الاولى برصيد 10 نقاط لكل فريق وضمنا التأهل رغم بقاء جولة واحدة، علما ان الاهلي يحتل المركز الثالث برصيد 5 نقاط.
وينتظر ان تحدد الجولة الاخيرة هوية المتأهلين في المجموعة الثانية، حيث يتنافس على التأهل فرق الحسين اربد 9 نقاط والوحدات 9 نقاط وشباب الاردن 7 والجزيرة 7.