جفرا نيوز : أخبار الأردن | الاعيان يخصص راتب شهر لدعم صندوق شهداء الاجهزة الامنية
شريط الأخبار
بلدية الزرقاء تطرح عطاء بقيمة مليوني دينار لتعبيد شوارعها والقرار بيد المصري وزير الطاقة : سنستقبل الغاز الإسرائيلي في 2020 هل هذا حدث في وزارة التربية؟ امير قطر يهنئ الملك القبض على 3 اشخاص حاولوا سرقة صرافيين آليين في عمان «الخارجية» تتابع أوضاع الاردنيين في سلطنة عمان.. وإخلاء (20) معلمة أردنية في ظفار الحكومة تعزي بضحايا “إنفجار العقبة” بعد أكثر من اسبوع والصرايره:”الإنسان ثروتنا” «جوجل» يحتفل بعيد استقلال الأردن المومني: إسرائيل تقوض السلام ببناء المستوطنات بالفيديو..فراجين يعتذر الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا أجواء معتدلة وزخات خفيفة من المطر الطالب الأردني السرحان يحصل على جائزة رئاسة جامعة أميركية بالتفوق القبض على 4 مطلوبين اثنين منهم بتهمة محاولتهما سرقة صراف آلي احالة 4 من كبار موظفي وزارة التربية الى التقاعد - اسماء في رسالة سياسية.. «الخارجية» دعت القائم بالأعمال السوري لحضور حفل عيد الاستقلال النائب المجالي: مالك شركة المقاولات تعهد بعلاج وتعويض العمال المصابين والمتوفين أجواء حارة نسبيا في عموم المناطق البلدية ترد على المصري ولافارج: نحن من يقرر مستقبل أراضي الفحيص هل ينسحب هاني الملقي من المشهد بعد قانون الضريبه ؟
عاجل
 

الاعيان يخصص راتب شهر لدعم صندوق شهداء الاجهزة الامنية

جفرا نيوز- 

قرر مجلس الاعيان المساهمة بمخصصات شهر كامل عن كل عضو في المجلس، دعما لصندوق دعم اسر الشهداء، استجابة لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني، الذي وجه فيها رئيس هيئة الاركان المشتركة، لانشاء صندوق لدعم اسر شهداء القوات المسلحة، والأجهزة الامنية، ودعا جلالته فيها، الى فتح باب التبرع للصندوق، امام القطاع الخاص والجميع.

وقال رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز، ان قرار المجلس، يأتي اقتداء بنهج جلالة الملك، الذي امر بتخصيص خمسة ملايين دينار دعما للصندوق من موازنة الديوان الملكي الهاشمي، واحساسا بالمسؤولية الوطنية، في هذه الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها الوطن.

وقال الفايز ان مجلس الاعيان قرر ايضا، انشاء صندوق للتكافل الاجتماعي في المجلس، وسيتم اقتطاع جزء من المخصصات الشهرية للسادة الاعيان، وبشكل دوري لمدة عام، لدعم صندوق التكافل، مبينا انه سيتم تشكيل لجنة، تعمل على وضع الاسس التي سيعمل على اساسها، واوجه الصرف منه.

ودعا رئيس مجلس الاعيان، الجميع الى تحمل المسؤولية الوطنية، في ظل الظروف والتحديات الاقتصادية الصعبة، التي تواجه الوطن، والى تقديم مبادرات، تمكن من مواجهة التحديات، وتعمل على تخفيف الاوضاع المعيشية الصعبة التي يعاني منها المواطن.(بترا).