جفرا نيوز : أخبار الأردن | الاعيان يخصص راتب شهر لدعم صندوق شهداء الاجهزة الامنية
شريط الأخبار
بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب التقدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح الصحة : لا اصابات بانفلونزا الطيور و سيدة معان توفت بـ" الانفلونزا الموسمية " " الرأي " .. حزب سياسي سوري في الركبان ! المسلماني : خطاب الملك جاء معرّيا للمكائد و فاضحا للنوايا تسمية الشارع الدائري لمدينة الطفيلة بـ "شارع القدس العربية " الحركة الاسلامية تدعو لـ " مليونية القدس " امام الحسيني غدا ، وائتلاف اليسار أمام السفارة
 

الاعيان يخصص راتب شهر لدعم صندوق شهداء الاجهزة الامنية

جفرا نيوز- 

قرر مجلس الاعيان المساهمة بمخصصات شهر كامل عن كل عضو في المجلس، دعما لصندوق دعم اسر الشهداء، استجابة لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني، الذي وجه فيها رئيس هيئة الاركان المشتركة، لانشاء صندوق لدعم اسر شهداء القوات المسلحة، والأجهزة الامنية، ودعا جلالته فيها، الى فتح باب التبرع للصندوق، امام القطاع الخاص والجميع.

وقال رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز، ان قرار المجلس، يأتي اقتداء بنهج جلالة الملك، الذي امر بتخصيص خمسة ملايين دينار دعما للصندوق من موازنة الديوان الملكي الهاشمي، واحساسا بالمسؤولية الوطنية، في هذه الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها الوطن.

وقال الفايز ان مجلس الاعيان قرر ايضا، انشاء صندوق للتكافل الاجتماعي في المجلس، وسيتم اقتطاع جزء من المخصصات الشهرية للسادة الاعيان، وبشكل دوري لمدة عام، لدعم صندوق التكافل، مبينا انه سيتم تشكيل لجنة، تعمل على وضع الاسس التي سيعمل على اساسها، واوجه الصرف منه.

ودعا رئيس مجلس الاعيان، الجميع الى تحمل المسؤولية الوطنية، في ظل الظروف والتحديات الاقتصادية الصعبة، التي تواجه الوطن، والى تقديم مبادرات، تمكن من مواجهة التحديات، وتعمل على تخفيف الاوضاع المعيشية الصعبة التي يعاني منها المواطن.(بترا).