جفرا نيوز : أخبار الأردن | الاعيان يخصص راتب شهر لدعم صندوق شهداء الاجهزة الامنية
شريط الأخبار
أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة ‘‘الكنديون‘‘ يعتزمون بيع حصتهم في ‘‘البوتاس‘‘ ‘‘التربية‘‘ تحقق بشبهة اعتداء معلمة على طالب ابتدائي القبض على مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا لطوف ترعى ورشة عمل اطلاق تقرير المساءلة عن صحة المراهقين بعد ضبطهم يوم امس .. هروب متهمين من " نظارة " محكمة الرمثا !! الملك يتسلم التقرير السنوي للمركز الوطني لحقوق الإنسان للعام 2016 الفريحات :القضاء على الارهاب يتطلب جهدا دوليا الفقيه : رجال الامن العام جند الوطن ، واي تجاوز منهم يوجب المسائلة، و نولي حقوق الانسان اهمية كبرى - صور م.حمدان يوضح موقفه من انتخابات " شركات التوظيف " بعد استبعاد العدوان الضمان الاجتماعي تُنظّم برنامجاً تدريبياً لمدرّبي مُؤسَّسة التَّدريب المهني في إقليم الوسط مبادرة منزل الاحلام ونشميان أردنيان فتحا للأمل منزل وطريق صيدليات لواء الكورة الخاصة أصبحت تشبه السوبرماركت عينُ الأردن مفتوحةٌ على الجنوب السوري ورهانٌ بأن “اللعبة لم تنتهِ بعد” ! المحكمة الأدارية ترد طعن لنقيب سابق بحق قرار وزير بعد " التيار الوطني " ، خمسة أحزاب وسطيّة تُلوّح بالانسحاب بسبب تراجع الإصلاح السياسي !! الحمود يعيد 1000 دينار من راتبة بعد أكتشافه خطأ بمخالفة جمركية حررت بحق تاجر
عاجل
 

الاعيان يخصص راتب شهر لدعم صندوق شهداء الاجهزة الامنية

جفرا نيوز- 

قرر مجلس الاعيان المساهمة بمخصصات شهر كامل عن كل عضو في المجلس، دعما لصندوق دعم اسر الشهداء، استجابة لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني، الذي وجه فيها رئيس هيئة الاركان المشتركة، لانشاء صندوق لدعم اسر شهداء القوات المسلحة، والأجهزة الامنية، ودعا جلالته فيها، الى فتح باب التبرع للصندوق، امام القطاع الخاص والجميع.

وقال رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز، ان قرار المجلس، يأتي اقتداء بنهج جلالة الملك، الذي امر بتخصيص خمسة ملايين دينار دعما للصندوق من موازنة الديوان الملكي الهاشمي، واحساسا بالمسؤولية الوطنية، في هذه الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها الوطن.

وقال الفايز ان مجلس الاعيان قرر ايضا، انشاء صندوق للتكافل الاجتماعي في المجلس، وسيتم اقتطاع جزء من المخصصات الشهرية للسادة الاعيان، وبشكل دوري لمدة عام، لدعم صندوق التكافل، مبينا انه سيتم تشكيل لجنة، تعمل على وضع الاسس التي سيعمل على اساسها، واوجه الصرف منه.

ودعا رئيس مجلس الاعيان، الجميع الى تحمل المسؤولية الوطنية، في ظل الظروف والتحديات الاقتصادية الصعبة، التي تواجه الوطن، والى تقديم مبادرات، تمكن من مواجهة التحديات، وتعمل على تخفيف الاوضاع المعيشية الصعبة التي يعاني منها المواطن.(بترا).