جفرا نيوز : أخبار الأردن | الضريبة تدعو لتقديم اقرارات دخل 2016
شريط الأخبار
الامن يحقق بحادثة اعتداء على طالبة كويتية في اربد الأردن بحاجة لـ 7.3 مليار لمواجهة ‘‘اللجوء السوري‘‘ تنقلات واسعه في الضريبة .. أسماء "صندوق الحج" يوزع أعلى نسبة ارباح على صغار المدخرين منذ تأسيسه ماذا قال الإعلام الغربي عن لقاء الملك مع بنس؟ مصنعو الألبان : نرفض قرارات الحكومة الضريبية النائب العام يأمر بتشكيل فريق خاص للتحقيق بمصنع المواد المخدرة الغاء ضريبة الدخل على المركبات الهجينة اعتبارا من الغد القبض على شخصين اطلقا النار باتجاه موظفي الأمانة اثناء قيامهم بعملهم الملك: الأردن مستمر في حماية المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الملكية تدشن خطاً جوياً منتظماً إلى كوبنهاجن حزيران المقبل 4000 مواطن سجلوا لأداء فريضة الحج لغاية الأحد القبض على قاتل المناصرة في مصر بيان صادر عن عشائر الحنيطين واهالي ابو علندا تنقلات بين كبار ضباط الامن العام - أسماء ام الرصاص .. قتل زوجته بضربها على رأسها وادعى سقوطها !! الاعدام شنقا لـ قاتلا شقيقتهما و ضرتّها الملك لبنس: يجب ان تكون القدس الشرقية عاصمة فلسطين الملقي يؤكد وجود سقف سعري للمخابز فتح شارع وصفي التل " الجاردنز " أمام السيارات
عاجل
 

الضريبة تدعو لتقديم اقرارات دخل 2016

جفرا نيوز- دعت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات السادة المكلفين المبادرة الى تعبئة اقرارات ضريبة الدخل عن عام 2016 وتقديمها للدائرة.
وطلبت الدائرة من السادة المكلفين ضرورة تعبئة هذه الاقرارات بالمعلومات الواقعية والصحيحة المتعلقة بطبيعة انشطة اعمالهم عن السنة المالية .
واشارت الدائرة انه تم نشر نماذج اقرارات ضريبة الدخل لعام 2016 على موقعها الالكترونيwww.istd.gov.jo لتكون في متناول السادة المكلفين مع بداية عام 2017 لتمكينهم من الحصول على هذه النماذج وتعبئتها وتسليمها للدائرة خلال الفترة القانونية لتقديم إلاقرارات.
وقامت الدائرة بتوفير نماذج اقرارات ضريبة الدخل لكافة فئات المكلفين الخاصة بالأفراد والموظفين والشركات الصناعية والتجارية والزراعية والمقاولات وغيرها، وكذلك الاقرارات الخاصة بالشركات من بنوك وشركات ماليه وتامين ووساطة وصرافه وتأجير تمويلي .
وطالبت الدائرة المكلفين ضرورة المبادرة لتسليم المعلومات المتعلقة بأنشطتهم الاقتصادية خلال عام 2016 على نسخه الكترونيه CD حسب النموذج المتوفر على الموقع الالكتروني مرفقه مع الاقرار الضريبي .
واشارت الدائرة انه بإمكان السادة المكلفين الحاصلين على اسم مستخم ورقم سري تقديم الاقرار الكترونيا من خلال موقع الدائرة ومن ناحية اخرى دعت المكلفين الذين لم يشتركوا بخدمات ضريبة الدخل والمبيعات الالكترونية الى المبادرة الى الاستفادة من خدمات الحكومة الالكترونية من خلال الحصول على اسم مستخدم ورقم سري من اقرب مديرية لتمكينهم من تقديم الاقرارات الكترونيا والحصول على عدد من الخدمات الاخرى دون الحاجة الى عناء مراجعة الدائرة.
موسى الطراونة