جفرا نيوز : أخبار الأردن | الغزو الصيني يحاصر نجم ريال مدريد
شريط الأخبار
بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" استقالة القاضي يونس القرالة .. و احالة الناصر الى الاستيداع بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح الصحة : لا اصابات بانفلونزا الطيور و سيدة معان توفت بـ" الانفلونزا الموسمية " " الرأي " .. حزب سياسي سوري في الركبان ! المسلماني : خطاب الملك جاء معرّيا للمكائد و فاضحا للنوايا تسمية الشارع الدائري لمدينة الطفيلة بـ "شارع القدس العربية " الحركة الاسلامية تدعو لـ " مليونية القدس " امام الحسيني غدا ، وائتلاف اليسار أمام السفارة مفكرة الخميس وفاة رئيس بلدية طبقة فحل " عبدالله الغزاوي " لجنة فلسطين بالامم المتحدة تجتمع اليوم القمّة الإسلاميّة: خطاب الملك الأقصر والأكثر تعبيرًا و عباس الأطول ولم يتضمّن كلمة "مقاومة " و أردوغان الأكثر شراسةً
عاجل
 

الغزو الصيني يحاصر نجم ريال مدريد


كشفت تقارير صحفية إسبانية، اهتمام فريق هيبي فورشن الصيني، الذي يقوده فنيًا التشيلي مانويل بليجريني، بالتعاقد مع الدولي الكولومبي خاميس رودريجيز، لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ووفقًا لصحيفة "آس" الإسبانية، فإن إدارة النادي الصيني، عرضت 30 مليون يورو كراتب صافي في الموسم، حيث يحصل رودريجيز على 3.5 مليون في الموسم مع ريال مدريد.

وحاول مسؤولو النادي الصيني، حسم صفقة رودريجيز الشهر الماضي، أثناء تواجد فلورينتينو بيريز رئيس الملكي، وخورخي مينديز وكيل اللاعب، في مدينة دبي الإماراتية، أثناء حفل جوائز جلوب سوكر، مقابل 80 مليون يورو، وهي نفس القيمة التي دفعتها إدارة الميرنجي لضم رودريجيز من موناكو، ولكن رفضت إدارة الملكي.

وعاد النادي الصيني، لإغراء رودريجيز برفع العرض لـ110 مليون يورو، ولكن رودريجيز رفض أيضا، وأكد سعيه لإثبات قدراته مع ريال مدريد.

وأشارت تقارير صحفية، إلى اقتراب رودريجيز من الرحيل عن صفوف ريال مدريد إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، الصيف المقبل، رغم وجود اهتمام به من العديد من كبار الأندية في أوروبا، مثل تشيلسي وباريس سان جيرمان، بالإضافة للإغراءات الصينية المستمرة.