جفرا نيوز : أخبار الأردن | الغزو الصيني يحاصر نجم ريال مدريد
شريط الأخبار
حقائق عـن " المدّعي " مؤيد المجـالي ، فـاحذروه !! الزميل الفراعنة يتجه للقضاء في وجه محاولات الاساءة اليه بالصور..مركبات متحركة الى المناطق الآنية لاصدار بطاقات ذكية للمواطنين فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان مساء الامس. والامن يحقق... نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن حين يصبح الحلم نقره والنقره روايه... وفاة طفل وإنقاذ آخر بعد غرقهما بمسبح في إربد وزراء يقتربون من الخط الأحمر يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !!
عاجل
 

الغزو الصيني يحاصر نجم ريال مدريد


كشفت تقارير صحفية إسبانية، اهتمام فريق هيبي فورشن الصيني، الذي يقوده فنيًا التشيلي مانويل بليجريني، بالتعاقد مع الدولي الكولومبي خاميس رودريجيز، لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ووفقًا لصحيفة "آس" الإسبانية، فإن إدارة النادي الصيني، عرضت 30 مليون يورو كراتب صافي في الموسم، حيث يحصل رودريجيز على 3.5 مليون في الموسم مع ريال مدريد.

وحاول مسؤولو النادي الصيني، حسم صفقة رودريجيز الشهر الماضي، أثناء تواجد فلورينتينو بيريز رئيس الملكي، وخورخي مينديز وكيل اللاعب، في مدينة دبي الإماراتية، أثناء حفل جوائز جلوب سوكر، مقابل 80 مليون يورو، وهي نفس القيمة التي دفعتها إدارة الميرنجي لضم رودريجيز من موناكو، ولكن رفضت إدارة الملكي.

وعاد النادي الصيني، لإغراء رودريجيز برفع العرض لـ110 مليون يورو، ولكن رودريجيز رفض أيضا، وأكد سعيه لإثبات قدراته مع ريال مدريد.

وأشارت تقارير صحفية، إلى اقتراب رودريجيز من الرحيل عن صفوف ريال مدريد إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، الصيف المقبل، رغم وجود اهتمام به من العديد من كبار الأندية في أوروبا، مثل تشيلسي وباريس سان جيرمان، بالإضافة للإغراءات الصينية المستمرة.