جفرا نيوز : أخبار الأردن | الغزو الصيني يحاصر نجم ريال مدريد
شريط الأخبار
نفوق 35 رأسا من الأغنام دهسها بك آب في إربد تحذيرات من التعرض المباشر لأشعة الشمس في العيد 40 ألف أردني مغترب دخلوا المملكة من "العمري" لقضاء عطلة العيد أجواء صيفية جافة وحارة حتى الاثنين "المنتدى العالمي للوسطية يدين المحاولة الإرهابية التي استهدفت الحرم المكي" عمان في المرتبة السادسة عربياً و59 عالمياً في الغلاء اثر انقلاب مركبتهم .. وفاة سيدة اردنية وابنتها في السعودية اعتقال شخص طعن شرطيا بمعان أصوات انفجارات عنيفة بسورية تُسمع بالأردن فلكياً.. هذا أول أيام عيد الفطر وزارة التعليم العالي تقيم افطار في دارات سمير شما للمسنين الاردن يدين المخطط الارهابي لمحاولة استهداف الحرم المكي حريق المنطقة الحرة بفعل فاعل مصادر رسمية: لا قوات أردنية في درعا ‘‘الأمانة‘‘ تدرج 59 مهنة مسموح مزاولتها بالمنزل أجواء حارة في معظم مناطق المملكة خلال العيد مبادرات محمد بن راشد: 400 مليون دولار في 62 دولة العتوم يخلي منزلا ايلا للسقوط من سكانه في اربد مواطن يُخرج آخر من السجن ويسامحه بـ8 آلاف دينار علاء الدين تقدم أوراق اعتمادها سفيرة للأردن في كندا
عاجل
 

الغزو الصيني يحاصر نجم ريال مدريد


كشفت تقارير صحفية إسبانية، اهتمام فريق هيبي فورشن الصيني، الذي يقوده فنيًا التشيلي مانويل بليجريني، بالتعاقد مع الدولي الكولومبي خاميس رودريجيز، لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ووفقًا لصحيفة "آس" الإسبانية، فإن إدارة النادي الصيني، عرضت 30 مليون يورو كراتب صافي في الموسم، حيث يحصل رودريجيز على 3.5 مليون في الموسم مع ريال مدريد.

وحاول مسؤولو النادي الصيني، حسم صفقة رودريجيز الشهر الماضي، أثناء تواجد فلورينتينو بيريز رئيس الملكي، وخورخي مينديز وكيل اللاعب، في مدينة دبي الإماراتية، أثناء حفل جوائز جلوب سوكر، مقابل 80 مليون يورو، وهي نفس القيمة التي دفعتها إدارة الميرنجي لضم رودريجيز من موناكو، ولكن رفضت إدارة الملكي.

وعاد النادي الصيني، لإغراء رودريجيز برفع العرض لـ110 مليون يورو، ولكن رودريجيز رفض أيضا، وأكد سعيه لإثبات قدراته مع ريال مدريد.

وأشارت تقارير صحفية، إلى اقتراب رودريجيز من الرحيل عن صفوف ريال مدريد إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، الصيف المقبل، رغم وجود اهتمام به من العديد من كبار الأندية في أوروبا، مثل تشيلسي وباريس سان جيرمان، بالإضافة للإغراءات الصينية المستمرة.