شريط الأخبار
مكافحة المخدرات تحبط تهريب 422 الف حبة مخدرة في قضيتين منفصلتين .. صور الاردن يعلن يوم الجمعة اول ايام عيد الاضحى المبارك الاحتلال يعتقل اردنيا بحجة حيازته بندقية !! زين تعلن عن جديدها للشباب "خط الشلّة Mix" دعم الجمعيات بعد مرور عام على تأسيسها اخماد حريق طبليات خشبية ومستودع أدوات منزلية في العقبة مدير الامن العام يفتتح مقر مركز السلم المجتمعي - صور الصحة : توفر 16 مقعد للطب البشري في الجامعات الاردنية التربية تطلق الرقم ( 065008085 ) لتلقي مقترحات وشكاوى المواطنين وزارة العمل تعقد ندوة حول الأساليب الحديثة لتفتيش العمل التنمية الاجتماعية: برنامج الدمج الأسري سيشمل المحافظات كافة بعد توفير موارده المالية وفاة ستيني دهسا في الزرقاء عربيات يتفقد احوال الحجاج الاردنيين في المدينة المنورة عمان : عضو هيئة تدريس بجامعة حكومية يفتح النار على زميله !! مفكرة الثلاثاء تفاصيل توزيع 211 بعثة خارجية على الأقاليم والمحافظات والألوية اكتشاف أرضية فسيفسائية بإربد موجة حر قادمة إخماد حريق مستودع ألبسة في اربد "الموازنة" محطة ساخنة أمام "عادية النواب"
عاجل
 

الغزو الصيني يحاصر نجم ريال مدريد


كشفت تقارير صحفية إسبانية، اهتمام فريق هيبي فورشن الصيني، الذي يقوده فنيًا التشيلي مانويل بليجريني، بالتعاقد مع الدولي الكولومبي خاميس رودريجيز، لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ووفقًا لصحيفة "آس" الإسبانية، فإن إدارة النادي الصيني، عرضت 30 مليون يورو كراتب صافي في الموسم، حيث يحصل رودريجيز على 3.5 مليون في الموسم مع ريال مدريد.

وحاول مسؤولو النادي الصيني، حسم صفقة رودريجيز الشهر الماضي، أثناء تواجد فلورينتينو بيريز رئيس الملكي، وخورخي مينديز وكيل اللاعب، في مدينة دبي الإماراتية، أثناء حفل جوائز جلوب سوكر، مقابل 80 مليون يورو، وهي نفس القيمة التي دفعتها إدارة الميرنجي لضم رودريجيز من موناكو، ولكن رفضت إدارة الملكي.

وعاد النادي الصيني، لإغراء رودريجيز برفع العرض لـ110 مليون يورو، ولكن رودريجيز رفض أيضا، وأكد سعيه لإثبات قدراته مع ريال مدريد.

وأشارت تقارير صحفية، إلى اقتراب رودريجيز من الرحيل عن صفوف ريال مدريد إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، الصيف المقبل، رغم وجود اهتمام به من العديد من كبار الأندية في أوروبا، مثل تشيلسي وباريس سان جيرمان، بالإضافة للإغراءات الصينية المستمرة.