جفرا نيوز : أخبار الأردن | عرض إنجليزي لإنقاذ تيري من جحيم كونتي
شريط الأخبار
الشهوان: نضع اللمسات الأخير لإصدار جوازات سفر إلكترونية الاميرة بسمة ترعى احتفال كير العالمية بمرور 70 عاما على عملها في الاردن ضبط شخصين بحوزتهما مواد مخدرة بالزرقاء الرزاز يدعو لمعالجة مشاكل العنف المدرسي أردني بين ضحايا حادث دهس بكندا القضاة: الصناعة والتجارة لن تتدخل في وضع سقوف سعرية للسلع برمضان هذا ما فعله ابو البصل تكريما لاهل القرآن والعلم في احتفال "الاسراء والمعراج" العيسوي يفتتح مدرستي "أبو السوس" و "الكرامة" ضمن المبادرات الملكية مندوبا عن الملك .. الشريف فواز يزور بيت عزاء المرحومين العمامرة والبطوش تغليظ الغرامات على التهرب الجمركي توقعات برفع اسعار المحروقات 4% العجز وارتفاع نسبة رواتب الموظفين يحول دون المصادقة على موزانات بعض البلديات النائب الخصاونة ينتصر للمحامين النائب العام يقرر تمديد توزيع الأموال المحصلة بقضايا البورصة "كريم" تؤكد ايقاف تطبيقها وتعتذر الاطباء تطالب باقرار تعديلات قانونية لانقاذ صندوق التقاعد السير: نحرر مخالفات بناء على "الصور والفيديو" التي تصل من مواطنين مؤسسة جديدة ومهمة قيد الولادة والهدف “قطاع السياحة” طفلة أردنية تربي الضباع كحيوانات أليفة الصرايرة : نتجه الى الغاء ودمج الهيئات المستقلة
عاجل
 

عرض إنجليزي لإنقاذ تيري من جحيم كونتي


كشفت تقارير صحفية، عن سعي بورنموث لاستعارة جون تيري، قائد تشيلسي، خلال فترة الانتقالات الحالية، حتى نهاية الموسم.

ولا يجد تيري، لنفسه مكانًا في خطة تشيلسي الحالية المعتمدة على ثلاثي الدفاع سيزار أزبيليكويتا، وجاري كاهيل، وديفيد لويز، لكنه مُصمِّم على القتال من أجل الحصول على دقائق أكثر للعب، خلال الموسم الحالي.

ومن المقرر أن ينتهي تعاقد تيري "36 عامًا" مع البلوز، بنهاية الموسم الجاري، ولم يخرج تيري من تشيلسي للإعارة سوى مرة وحيدة، عام 2000، حيث شارك مع نوتينجهام فورست في 6 مباريات.

وتعد المعضلة، في تأكيد تيري من قبل، على عدم رغبته في اللعب لأي فريق في البريمييرليج غير تشيلسي، حيث يسعى للبقاء مع البلوز، من أجل تحقيق لقب البريمييرليج الخامس في تاريخه مع الأزرق.

وشدد إيدي هويي، مدرب بورنموث، على رغبته في ضم تيري، من أجل الاستفادة من خبراته، لتحسين أداء الفريق، وموقعه في جدول الترتيب بالبريمييرليج، وفقًا لصحيفة "ميرور" البريطانية.

ويسعى هويي لتعويض رحيل ناثان أكي، الذي كان معارًا من تشيلسي، بالتعاقد مع لاعب كبير بحجم تيري.

ولعب تيري، أكثر من 700 مباراة مع تشيلسي، وفاز معه بلقب الدوري 4 مرات، وكأس إنجلترا 5 مرات، إضافة إلى لقب واحد في دوري الأبطال، والدوري الأوروبي، وسجل 66 هدفًا.