جفرا نيوز : أخبار الأردن | عرض إنجليزي لإنقاذ تيري من جحيم كونتي
شريط الأخبار
إنقاذ دليل سياحي في العقبة وفاة المصري الثالث متأثرا بإصابته بحريق رئاسة الوزراء بالصور والاسماء...."العمل الاسلامي" يعلن نتائج انتخاباته الداخلية الصفدي : الاْردن يدعم حل سياسي يَضمْن سوريا مستقلة القرار "زين" نقطة البداية والشريك الاستراتيجي لرالي "اكتشف الأردن" ردا على سؤال "جفرا نيوز"...الذنيبات : لم ولن نرفع قضية على الكردي توقيف مسؤول في وزارة الصحة حاول الايقاع بزميلته بتهمة الرشوة بعد الإمارات وقطر.. الكويت تشدد الرقابة على المحاصيل الأردنية أردني وزوجته ادعيا أنهما إماراتيان لـيتسولا في أحد المولات الولايات المتحدة.. اتهام أردني بمحاولة الانضمام لداعش حركة السفر عبر جسر الملك حسين "الأمانة" تفتتح جسر صويلح نهاية أيار استمرار صرف البطاقة الذكية غدا عباس يزور الأردن مشروع قانون يحبس من يفلت كلبه لمهاجمة المارة فرض رسوم على صادرات الأسماك المصرية للأردن سباق دراجات إسرائيلي بعمّان إحالات الى التقاعد في الامن العام .. اسماء خطة شاملة لمراقبة الأسواق وتوفير السلع برمضان النسور نقيبا للجيولوجيين
عاجل
 

عرض إنجليزي لإنقاذ تيري من جحيم كونتي


كشفت تقارير صحفية، عن سعي بورنموث لاستعارة جون تيري، قائد تشيلسي، خلال فترة الانتقالات الحالية، حتى نهاية الموسم.

ولا يجد تيري، لنفسه مكانًا في خطة تشيلسي الحالية المعتمدة على ثلاثي الدفاع سيزار أزبيليكويتا، وجاري كاهيل، وديفيد لويز، لكنه مُصمِّم على القتال من أجل الحصول على دقائق أكثر للعب، خلال الموسم الحالي.

ومن المقرر أن ينتهي تعاقد تيري "36 عامًا" مع البلوز، بنهاية الموسم الجاري، ولم يخرج تيري من تشيلسي للإعارة سوى مرة وحيدة، عام 2000، حيث شارك مع نوتينجهام فورست في 6 مباريات.

وتعد المعضلة، في تأكيد تيري من قبل، على عدم رغبته في اللعب لأي فريق في البريمييرليج غير تشيلسي، حيث يسعى للبقاء مع البلوز، من أجل تحقيق لقب البريمييرليج الخامس في تاريخه مع الأزرق.

وشدد إيدي هويي، مدرب بورنموث، على رغبته في ضم تيري، من أجل الاستفادة من خبراته، لتحسين أداء الفريق، وموقعه في جدول الترتيب بالبريمييرليج، وفقًا لصحيفة "ميرور" البريطانية.

ويسعى هويي لتعويض رحيل ناثان أكي، الذي كان معارًا من تشيلسي، بالتعاقد مع لاعب كبير بحجم تيري.

ولعب تيري، أكثر من 700 مباراة مع تشيلسي، وفاز معه بلقب الدوري 4 مرات، وكأس إنجلترا 5 مرات، إضافة إلى لقب واحد في دوري الأبطال، والدوري الأوروبي، وسجل 66 هدفًا.