شريط الأخبار
حراك أردني ناشط مع دمشق… و«حزب الله» لا يريد تصعيدا بين إيران وإسرائيل قبل انتخابات لبنان انخفاض على درجات الحرارة وتوقعات بأمطار السبت والأحد الأردن يحذر من تحركات إرهابية وخروقات في الجنوب السوري صندوق النقد: ارتفاع نسبة الدين في الاردن يستدعي سياسية مالية حكيمة إعلان أسماء الحجاج الأسبوع الجاري الربابعة نقيبا للممرضين الجرائم الالكترونية تحذر من صفحات توظيف وهمية على "فيسبوك" عودة مواقع الكترونية حكومية للعمل بعد تعطلها عدة ساعات مراد: ما يثار حول أموال الضمان زوبعة .. ولا تفرد بالقرار الاستثماري الأمانة تنفي اعفاء المواطنين من مخالفات السير وفاة واربع إصابات بحادث سير في البحر الميت ضبط 10 اشخاص بمشاجرة في مطعم باربد ضبط 5 لصوص سرقوا 60 بطارية اتصالات تركيا تقترح إقامة مشاريع بالأردن الخارجية تنفي وفاة أردنيين في القاهرة مجموعة مطارات باريس تستحوذ على 51% من أسهم مطار الملكة علياء في الاردن ضبط منشطات جنسية ولحوم فاسدة في "سوق الجمعة" بإربد .. صور الجمعة.. طقس دافئ وكتلة هوائية معتدلة الحرارة انطلاق انتخابات نقابة الممرضين اليوم الأردن: نقل السفارة الأميركية للقدس يخدم المتطرفين
عاجل
 

اتهام نجم مانشستر سيتي بسوء السلوك


تعرض بكاري سانيا لاعب مانشستر سيتي، لاتهام من الاتحاد الإنجليزي، بسوء السلوك؛ بسبب تعليقه عن التحكيم على حسابه في إنستجرام عقب الفوز(2-1) على بيرنلي بالدوري الممتاز في 2 يناير/ كانون الثاني الجاري.

وأشهر الحكم لي ماسون، البطاقة الحمراء لفرناندينيو، لاعب وسط سيتي، في الدقيقة (32)، بينما وجه الاتحاد الإنجليزي، اتهامًا لسانيًا حول تعليقه، الذي مسحه من إنستجرام، بالتشكيك في نزاهة الحكم.

وكتب سانيا أن سيتي، فاز "بعشرة لاعبين ضد 12 لاعبًا"، في إشارة إلى وجود الحكم في الفريق المنافس.

ويبقى لسانيا "33 عامًا" حتى يوم الجمعة المقبل؛ للرد على اتهام الاتحاد الإنجليزي.