شريط الأخبار
تأسيس شركة الصندوق السعودي الأردني للاستثمار المساهمة الملك وخادم الحرمين يشهدان توقيع 15 اتفاقية ملك المغرب يشارك بالقمة.. بعد غياب دام 12 سنة القمم العربية .. من قصر أنشاص إلى خيمة نواكشوط شاهد.. قائد المقاتلة الأردنية المرافقة لطائرة الملك سلمان يرحب به على طريقته الخاصة؟.. (صورة) انهيار جديد يغلق تحويلة طريق اربد - عمان .. (التفاصيل) الكلمة الافتتاحية لمعالي وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي - فيديو بالصور.. الصفدي يجيب على سؤال جفرا نيوز حول قطع العلاقات العربية الامريكية الأمير تميم يترأس الوفد القطري للمشاركة في القمة الاربعاء فريق متخصص لجفرا نيوز لتغطية القمة العربية الملك مُرحبا بضيف الاردن الكبير عبر تويتر : "في بيته وبين أهله" «رسالتان» لواشنطن وطهران من قمة التوافق مستثمر يجمد مشروعه بسبب الضريبة الملك سلمان بن عبدالعزيز يصل الأردن .. صور زيارة العاهل السعودي للأردن.. 14 اتفاقية بمليار دينار عوض الله: نتطلع لجذب المزيد من استثمارات الرياض الوسط الاسلامي يخاطب القمة العربية الملك يستقبل قائد القيادة التحويلية لحلف الناتو القبض على شخصين حاولا التسلل من سورية إلى الأردن زين الأردن والمركزية تويوتا تختتمان فعاليات المخيم الشتوي لمبادرة "أنا أتعلم"
عاجل
 

اتهام نجم مانشستر سيتي بسوء السلوك


تعرض بكاري سانيا لاعب مانشستر سيتي، لاتهام من الاتحاد الإنجليزي، بسوء السلوك؛ بسبب تعليقه عن التحكيم على حسابه في إنستجرام عقب الفوز(2-1) على بيرنلي بالدوري الممتاز في 2 يناير/ كانون الثاني الجاري.

وأشهر الحكم لي ماسون، البطاقة الحمراء لفرناندينيو، لاعب وسط سيتي، في الدقيقة (32)، بينما وجه الاتحاد الإنجليزي، اتهامًا لسانيًا حول تعليقه، الذي مسحه من إنستجرام، بالتشكيك في نزاهة الحكم.

وكتب سانيا أن سيتي، فاز "بعشرة لاعبين ضد 12 لاعبًا"، في إشارة إلى وجود الحكم في الفريق المنافس.

ويبقى لسانيا "33 عامًا" حتى يوم الجمعة المقبل؛ للرد على اتهام الاتحاد الإنجليزي.