شريط الأخبار
مكافحة المخدرات تحبط تهريب 422 الف حبة مخدرة في قضيتين منفصلتين .. صور الاردن يعلن يوم الجمعة اول ايام عيد الاضحى المبارك الاحتلال يعتقل اردنيا بحجة حيازته بندقية !! زين تعلن عن جديدها للشباب "خط الشلّة Mix" دعم الجمعيات بعد مرور عام على تأسيسها اخماد حريق طبليات خشبية ومستودع أدوات منزلية في العقبة مدير الامن العام يفتتح مقر مركز السلم المجتمعي - صور الصحة : توفر 16 مقعد للطب البشري في الجامعات الاردنية التربية تطلق الرقم ( 065008085 ) لتلقي مقترحات وشكاوى المواطنين وزارة العمل تعقد ندوة حول الأساليب الحديثة لتفتيش العمل التنمية الاجتماعية: برنامج الدمج الأسري سيشمل المحافظات كافة بعد توفير موارده المالية وفاة ستيني دهسا في الزرقاء عربيات يتفقد احوال الحجاج الاردنيين في المدينة المنورة عمان : عضو هيئة تدريس بجامعة حكومية يفتح النار على زميله !! مفكرة الثلاثاء تفاصيل توزيع 211 بعثة خارجية على الأقاليم والمحافظات والألوية اكتشاف أرضية فسيفسائية بإربد موجة حر قادمة إخماد حريق مستودع ألبسة في اربد "الموازنة" محطة ساخنة أمام "عادية النواب"
عاجل
 

اتهام نجم مانشستر سيتي بسوء السلوك


تعرض بكاري سانيا لاعب مانشستر سيتي، لاتهام من الاتحاد الإنجليزي، بسوء السلوك؛ بسبب تعليقه عن التحكيم على حسابه في إنستجرام عقب الفوز(2-1) على بيرنلي بالدوري الممتاز في 2 يناير/ كانون الثاني الجاري.

وأشهر الحكم لي ماسون، البطاقة الحمراء لفرناندينيو، لاعب وسط سيتي، في الدقيقة (32)، بينما وجه الاتحاد الإنجليزي، اتهامًا لسانيًا حول تعليقه، الذي مسحه من إنستجرام، بالتشكيك في نزاهة الحكم.

وكتب سانيا أن سيتي، فاز "بعشرة لاعبين ضد 12 لاعبًا"، في إشارة إلى وجود الحكم في الفريق المنافس.

ويبقى لسانيا "33 عامًا" حتى يوم الجمعة المقبل؛ للرد على اتهام الاتحاد الإنجليزي.