جفرا نيوز : أخبار الأردن | عودة الانباء عن طلاق ندى زيدان من جورج وسوف
شريط الأخبار
تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح
عاجل
 

عودة الانباء عن طلاق ندى زيدان من جورج وسوف


دمشق ـ خلال الفترة الماضية حُكي كثيراً عن زواج سلطان الطرب جورج وسوف من بطلة الرالي القطرية ندى زيدان إلا أنّ بعض الأخبار انتشرت خلال نهاية عام 2016 حول طلاقهما ورفع دعوى طلاق ونفقة ضد الوسوف، فأين أصبحت مجريات القضية؟

خلال نهاية عام 2016 عادت الأخبار حول طلاق سلطان الطرب جورج وسوف ببطلة الرالي القطرية ندى زيدان مع انتشار وثيقة تؤكّد أنّ زيدان رفعت دعوى قضائية ضد الوسوف من أجل دفع نفقة شهرية لطفلته، وتأرجحت تلك الأخبار بين الحقيقة والشائعات، وآخرها ما أثير حول مطالبة الوسوف بالحضور إلى قطر من أجل جلسة محاكمة خلال أواخر شهر تشرين الثاني/نوفمبر.

وبعد مرور حوالى شهر ونصف على موعد الجلسة التي بقيت بعيدة عن عيون الإعلام، كان من المفترض أن يكون صدر الحكم النهائي، غير أن ندى زيدان رفضت التعليق على مستجدات القضية وتمنّت ألا يُفتح هذا الموضوع معها، مع احتمال أن يكون الطلاق رسمياً لكن ما زالت مستجدات دعوى النفقة مجهولة. حسب ما ذكر موقع "نواعم” الفني

في مقلب آخر، أشارت بعض المصادر إلى حلّ الخلاف بين سلطان الطرب ونجله الأكبر وديع حيث التقيا قبل أيّام وجيزة بعدما وقعت بينهما قطيعة دامت عدة أشهر انفصل وديع على أثرها عن إدارة أعمال والده، وفي آخر حديث مع وديع وسوف خلال الأسبوع المنصرم، قال إنه عاد من أميركا إلى لبنان ليتصالح مع والده غير أنه لم يرافقه إلى تونس حيث سافر إلى هناك من أجل أحد اللقاءات الإعلامية، ولا علم لديه بأيّ شيء عمّا جرى تداوله عن اختفاء حقيبة والده في المطار، مؤكداً أنّه لم يكن على تواصل مع والده الأسبوع المنصرم.