شريط الأخبار
تأسيس شركة الصندوق السعودي الأردني للاستثمار المساهمة الملك وخادم الحرمين يشهدان توقيع 15 اتفاقية ملك المغرب يشارك بالقمة.. بعد غياب دام 12 سنة القمم العربية .. من قصر أنشاص إلى خيمة نواكشوط شاهد.. قائد المقاتلة الأردنية المرافقة لطائرة الملك سلمان يرحب به على طريقته الخاصة؟.. (صورة) انهيار جديد يغلق تحويلة طريق اربد - عمان .. (التفاصيل) الكلمة الافتتاحية لمعالي وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي - فيديو بالصور.. الصفدي يجيب على سؤال جفرا نيوز حول قطع العلاقات العربية الامريكية الأمير تميم يترأس الوفد القطري للمشاركة في القمة الاربعاء فريق متخصص لجفرا نيوز لتغطية القمة العربية الملك مُرحبا بضيف الاردن الكبير عبر تويتر : "في بيته وبين أهله" «رسالتان» لواشنطن وطهران من قمة التوافق مستثمر يجمد مشروعه بسبب الضريبة الملك سلمان بن عبدالعزيز يصل الأردن .. صور زيارة العاهل السعودي للأردن.. 14 اتفاقية بمليار دينار عوض الله: نتطلع لجذب المزيد من استثمارات الرياض الوسط الاسلامي يخاطب القمة العربية الملك يستقبل قائد القيادة التحويلية لحلف الناتو القبض على شخصين حاولا التسلل من سورية إلى الأردن زين الأردن والمركزية تويوتا تختتمان فعاليات المخيم الشتوي لمبادرة "أنا أتعلم"
عاجل
 

عودة الانباء عن طلاق ندى زيدان من جورج وسوف


دمشق ـ خلال الفترة الماضية حُكي كثيراً عن زواج سلطان الطرب جورج وسوف من بطلة الرالي القطرية ندى زيدان إلا أنّ بعض الأخبار انتشرت خلال نهاية عام 2016 حول طلاقهما ورفع دعوى طلاق ونفقة ضد الوسوف، فأين أصبحت مجريات القضية؟

خلال نهاية عام 2016 عادت الأخبار حول طلاق سلطان الطرب جورج وسوف ببطلة الرالي القطرية ندى زيدان مع انتشار وثيقة تؤكّد أنّ زيدان رفعت دعوى قضائية ضد الوسوف من أجل دفع نفقة شهرية لطفلته، وتأرجحت تلك الأخبار بين الحقيقة والشائعات، وآخرها ما أثير حول مطالبة الوسوف بالحضور إلى قطر من أجل جلسة محاكمة خلال أواخر شهر تشرين الثاني/نوفمبر.

وبعد مرور حوالى شهر ونصف على موعد الجلسة التي بقيت بعيدة عن عيون الإعلام، كان من المفترض أن يكون صدر الحكم النهائي، غير أن ندى زيدان رفضت التعليق على مستجدات القضية وتمنّت ألا يُفتح هذا الموضوع معها، مع احتمال أن يكون الطلاق رسمياً لكن ما زالت مستجدات دعوى النفقة مجهولة. حسب ما ذكر موقع "نواعم” الفني

في مقلب آخر، أشارت بعض المصادر إلى حلّ الخلاف بين سلطان الطرب ونجله الأكبر وديع حيث التقيا قبل أيّام وجيزة بعدما وقعت بينهما قطيعة دامت عدة أشهر انفصل وديع على أثرها عن إدارة أعمال والده، وفي آخر حديث مع وديع وسوف خلال الأسبوع المنصرم، قال إنه عاد من أميركا إلى لبنان ليتصالح مع والده غير أنه لم يرافقه إلى تونس حيث سافر إلى هناك من أجل أحد اللقاءات الإعلامية، ولا علم لديه بأيّ شيء عمّا جرى تداوله عن اختفاء حقيبة والده في المطار، مؤكداً أنّه لم يكن على تواصل مع والده الأسبوع المنصرم.