جفرا نيوز : أخبار الأردن | زوج مصري لزوجته على “فيسبوك”: معلش يا حبيبتي انت طالق بالثلاثة
شريط الأخبار
نفوق 35 رأسا من الأغنام دهسها بك آب في إربد تحذيرات من التعرض المباشر لأشعة الشمس في العيد 40 ألف أردني مغترب دخلوا المملكة من "العمري" لقضاء عطلة العيد أجواء صيفية جافة وحارة حتى الاثنين "المنتدى العالمي للوسطية يدين المحاولة الإرهابية التي استهدفت الحرم المكي" عمان في المرتبة السادسة عربياً و59 عالمياً في الغلاء اثر انقلاب مركبتهم .. وفاة سيدة اردنية وابنتها في السعودية اعتقال شخص طعن شرطيا بمعان أصوات انفجارات عنيفة بسورية تُسمع بالأردن فلكياً.. هذا أول أيام عيد الفطر وزارة التعليم العالي تقيم افطار في دارات سمير شما للمسنين الاردن يدين المخطط الارهابي لمحاولة استهداف الحرم المكي حريق المنطقة الحرة بفعل فاعل مصادر رسمية: لا قوات أردنية في درعا ‘‘الأمانة‘‘ تدرج 59 مهنة مسموح مزاولتها بالمنزل أجواء حارة في معظم مناطق المملكة خلال العيد مبادرات محمد بن راشد: 400 مليون دولار في 62 دولة العتوم يخلي منزلا ايلا للسقوط من سكانه في اربد مواطن يُخرج آخر من السجن ويسامحه بـ8 آلاف دينار علاء الدين تقدم أوراق اعتمادها سفيرة للأردن في كندا
عاجل
 

زوج مصري لزوجته على “فيسبوك”: معلش يا حبيبتي انت طالق بالثلاثة


القاهرة ـ وقفت رحمة أمام محكمة الأسرة بزنانيري تطلب إثبات دعوى طلاق من زوجها حمدى.خ، الذي أقدم على تطليقها على "فيسبوك”، ورفض إثبات ذلك وتركها معلقة منذ 8 أشهر.

وقالت رحمة، صاحبة الـ28 عامًا في الدعوى التي حملت رقم 6436 لسنة 2016، "3 سنوات هى عمر المدة التي جمعتنى مع زوجى تحت سقف واحد تعملت أساليب التعذيب والقهر لكنى كنت أستحمل من أجل طفلي”.

وأضافت رحمة "لم أستطع العيش معه حتى أقدمت على الهروب إلى الإسكندرية لكنى عدت إلى المنزل بعد محاولات الأهل وكان كل منا يعيش بغرفة منفصلة ولا نتحدث سويا إلا عندما يفرغ غضبه وسخطه من العمل بي”.

وتابعت "في إحدى المرات كتبت منشورًا على صفحتي الخاصة "فيسبوك” عن القهر الذي أشعر به بسبب زواجي منه وعنف أهلي، فما كان منه إلا كتابة تعليق على صفحتي "طيب يا حبيبتى معلش فعلا والله مظلومة وأنتي طالق بالثلاثة”، وبعدها طردني من المنزل ورفض إشهار الطلاق بشكل رسمي وخطف طفلي وحرمني من رؤيته.