جفرا نيوز : أخبار الأردن | زوج مصري لزوجته على “فيسبوك”: معلش يا حبيبتي انت طالق بالثلاثة
شريط الأخبار
تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح
عاجل
 

زوج مصري لزوجته على “فيسبوك”: معلش يا حبيبتي انت طالق بالثلاثة


القاهرة ـ وقفت رحمة أمام محكمة الأسرة بزنانيري تطلب إثبات دعوى طلاق من زوجها حمدى.خ، الذي أقدم على تطليقها على "فيسبوك”، ورفض إثبات ذلك وتركها معلقة منذ 8 أشهر.

وقالت رحمة، صاحبة الـ28 عامًا في الدعوى التي حملت رقم 6436 لسنة 2016، "3 سنوات هى عمر المدة التي جمعتنى مع زوجى تحت سقف واحد تعملت أساليب التعذيب والقهر لكنى كنت أستحمل من أجل طفلي”.

وأضافت رحمة "لم أستطع العيش معه حتى أقدمت على الهروب إلى الإسكندرية لكنى عدت إلى المنزل بعد محاولات الأهل وكان كل منا يعيش بغرفة منفصلة ولا نتحدث سويا إلا عندما يفرغ غضبه وسخطه من العمل بي”.

وتابعت "في إحدى المرات كتبت منشورًا على صفحتي الخاصة "فيسبوك” عن القهر الذي أشعر به بسبب زواجي منه وعنف أهلي، فما كان منه إلا كتابة تعليق على صفحتي "طيب يا حبيبتى معلش فعلا والله مظلومة وأنتي طالق بالثلاثة”، وبعدها طردني من المنزل ورفض إشهار الطلاق بشكل رسمي وخطف طفلي وحرمني من رؤيته.