شريط الأخبار
الأوقاف تحول عدد من المستثمرين للأموال العامة أجواء صيفية معتدلة نهارا ولطيفة ليلا 5 مرشحين لمنصب نائب أمين عمان تحديد عدد المقبولين بالجامعات بـ30941 طالبا عمار الداود يجري اتصالات للترشح لمنصب نائب امين عمان الحكومة تدرس "حلول جذرية" للاعتداءات على أراضي الخزينة مستقلة الانتخاب: جاري إعادة تحميل النتائج على الموقع اثر خلل فني التحقيق في إطلاق عيارات نارية بمعان ابتهاجاً بنتائج الانتخابات اجتماع أردني مصري فلسطيني يسبق قدوم مبعوث ترامب للمنطقة الشبكة العربية لديمقراطية للانتخابات تشيد بتجربة الانتخابات البلدية واللامركزية اردوغان في عمان الاسبوع القادم ضبط لبنانية تستأجر منزلا في عمان لممارسة الطب بلا شهادة قرارات مجلس التعليم العالي .. زيادة الطلبة المقبولين في الجامعات - تفاصيل اغلاق مطعم باع بطيخة بـ 60 دينارا في البتراء راصد يستهجن سحب النتائج النهائية من الموقع الالكتروني لـ"المستقلة" السعودية تفتح منفذها البري مع قطر امام الحجاج القطريين إطلاق النار على محطتي كهرباء في معان القبض على عدد من المتورطين بـ «احداث الموقر» شغب في «طيبة إربد» احتجاجا على نتائج الانتخابات الجبهة الموحدة : كسبنا وفاز الوطن
عاجل
 

زوج يمتنع عن الكلام مع زوجته 20 عاماً

امتدت خصومة زوجين إلى 20 عاماً، ليسجلا بذلك أطول مدة خصومة بين زوجين، حيث امتنع الزوج تحديداً عن التحدث مع زوجته بسبب الغيرة.


في التفاصيل، اختار زوج ياباني الصمت الأبدي، ورفض التحدث مع زوجته طوال 20 عاماً متواصلة بدافع الغيرة، مسجلاً بذلك أطول مدة خصومة بين زوجين.


وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن مدينة نارا الواقعة جنوب اليابان شهدت أغرب حالة خلاف بين زوجين؛ حيث ظل الزوج "أوتو" محجماً عن التحدث مع زوجته "كاتاياما" 20 عاماً بدافع الغيرة إلى أن تمكَّن ابنهما البالغ من العمر 18 عاماً من التوصل إلى فكرة جعلت والده يتحدث مع والدته للمرة الأولى بعد تلك المدة، ليعبر الزوج عن استيائه الذي دفعه لقضاء عمرة صامتاً، قائلاً: "لقد كنت أشعر بالغيرة... كنت غاضباً للغاية... أعتقد أنني لن أستطيع إصلاح ما أفسدته طيلة الفترة الماضية".

وأوضحت الصحيفة أن الزوجة كاتاياما حاولت المستحيل لدفع زوجها يتحدث معها إلا أنه كان يكتفي بالإيماء برأسه، أو الإشارة بيده رداً منه على حديثها حتى إن أطفالهما الثلاثة لم يسمعوا صوت والدهم أبداً طيلة الأعوام العشرين الماضية.
حتى جاء اليوم الفاصل، حيث قرر الابن "يوشيكي" التواصل مع أحد البرامج التليفزيونية لمساعدته في إنهاء هذا الوضع الغريب لعائلته، مؤكداً أنه يشعر بالحزن الشديد لأنه لم يسمع أبداً والديه يتحدثان مع بعضهما كأي زوجين.
وأكدت الصحيفة أن الحل الذي توصل إليه القائمون على البرنامج كان بسيطاً للغاية؛ ولكنه أسهم في حل أزمة العائلة، إذ قام البرنامج بتنظيم لقاء بين أوتو وزوجته كاتاياما في المكان الذي التقيا فيه للمرة الأولى ببعضهما بعضاً.

وقالت الصحيفة: إن الجميع تفاجأوا بأوتو وهو يخرج عن صمته، ويتحدث لزوجته للمرة الأولى خلال 20 عاماً قائلاً: "لقد مضى وقت طويل ولم نتحدث سوياً، لقد كنتِ دائماً مهتمة بالأطفال أكثر مني، ومازلتِ كذلك إلى الآن، ولكنك تحملت كثيراً من الصعاب، أريدك أن تعلمي أنني ممتن لك على كل شيء فعلتِه".