جفرا نيوز : أخبار الأردن | زوج يمتنع عن الكلام مع زوجته 20 عاماً
شريط الأخبار
بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب التقدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح الصحة : لا اصابات بانفلونزا الطيور و سيدة معان توفت بـ" الانفلونزا الموسمية " " الرأي " .. حزب سياسي سوري في الركبان ! المسلماني : خطاب الملك جاء معرّيا للمكائد و فاضحا للنوايا تسمية الشارع الدائري لمدينة الطفيلة بـ "شارع القدس العربية " الحركة الاسلامية تدعو لـ " مليونية القدس " امام الحسيني غدا ، وائتلاف اليسار أمام السفارة
 

زوج يمتنع عن الكلام مع زوجته 20 عاماً

امتدت خصومة زوجين إلى 20 عاماً، ليسجلا بذلك أطول مدة خصومة بين زوجين، حيث امتنع الزوج تحديداً عن التحدث مع زوجته بسبب الغيرة.


في التفاصيل، اختار زوج ياباني الصمت الأبدي، ورفض التحدث مع زوجته طوال 20 عاماً متواصلة بدافع الغيرة، مسجلاً بذلك أطول مدة خصومة بين زوجين.


وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن مدينة نارا الواقعة جنوب اليابان شهدت أغرب حالة خلاف بين زوجين؛ حيث ظل الزوج "أوتو" محجماً عن التحدث مع زوجته "كاتاياما" 20 عاماً بدافع الغيرة إلى أن تمكَّن ابنهما البالغ من العمر 18 عاماً من التوصل إلى فكرة جعلت والده يتحدث مع والدته للمرة الأولى بعد تلك المدة، ليعبر الزوج عن استيائه الذي دفعه لقضاء عمرة صامتاً، قائلاً: "لقد كنت أشعر بالغيرة... كنت غاضباً للغاية... أعتقد أنني لن أستطيع إصلاح ما أفسدته طيلة الفترة الماضية".

وأوضحت الصحيفة أن الزوجة كاتاياما حاولت المستحيل لدفع زوجها يتحدث معها إلا أنه كان يكتفي بالإيماء برأسه، أو الإشارة بيده رداً منه على حديثها حتى إن أطفالهما الثلاثة لم يسمعوا صوت والدهم أبداً طيلة الأعوام العشرين الماضية.
حتى جاء اليوم الفاصل، حيث قرر الابن "يوشيكي" التواصل مع أحد البرامج التليفزيونية لمساعدته في إنهاء هذا الوضع الغريب لعائلته، مؤكداً أنه يشعر بالحزن الشديد لأنه لم يسمع أبداً والديه يتحدثان مع بعضهما كأي زوجين.
وأكدت الصحيفة أن الحل الذي توصل إليه القائمون على البرنامج كان بسيطاً للغاية؛ ولكنه أسهم في حل أزمة العائلة، إذ قام البرنامج بتنظيم لقاء بين أوتو وزوجته كاتاياما في المكان الذي التقيا فيه للمرة الأولى ببعضهما بعضاً.

وقالت الصحيفة: إن الجميع تفاجأوا بأوتو وهو يخرج عن صمته، ويتحدث لزوجته للمرة الأولى خلال 20 عاماً قائلاً: "لقد مضى وقت طويل ولم نتحدث سوياً، لقد كنتِ دائماً مهتمة بالأطفال أكثر مني، ومازلتِ كذلك إلى الآن، ولكنك تحملت كثيراً من الصعاب، أريدك أن تعلمي أنني ممتن لك على كل شيء فعلتِه".