شريط الأخبار
الشيخ محمد نوح القضاة يدافع عن العلمانية - (فيديو) مدير الموانئ المبيضين نافيا مزاعم الرياطي : لم اعتذر عن المشاركة في اللقاء الاعلامي مشروع للتبع السيارات الحكومية وايقافها عند سوء الاستخدام الموافقة على ضبط رواتب العاملين في القطاع العام التربية :معادلة شهادات الثانوية بالمدارس العربية قبل 10- 7- 2016 جلالة الملك يزور مصر قريبا إطلاق خدمة التنبيه الفوري للمخالفات المرورية عبر الخلوي ديوان التشريع يرفض رفع نسبة صندوق الحج كيدانيان للأردنيين : عودوا الى لبنان عاملون في "الابيض للأسمدة" يقتحمون مكتب مدير عام الشركة سرقة اردنية في الكويت البدء بمحاكمة قاتل والدته في طبربور الاربعاء التقرير المروري: سائق باص المدرسة لم يلتزم بأولوية السير الملك يزور المديرية العامة للدفاع المدني نقابة اصحاب مكاتب الاستقدام تتوقف عن العمل لحين الاستجابة لمطالبها الزعبي: ما يجعلنا نتحمل الازمة البعد الانساني لدى القيادة الهاشمية الإمارات تسلم الأردن مطلوبا أمنيا السير والدوريات الخارجية ثكثف رقابتها على حافلات نقل الطلاب تفاصيل جديدة في قضية اتلاف كاشو في العقبة شبهات فساد و تجار اشتروا الكمية من أعضاء في لجنة الاتلاف إحالة مدير الغذاء الخريشا الى التقاعد
عاجل
 

زوج يمتنع عن الكلام مع زوجته 20 عاماً

امتدت خصومة زوجين إلى 20 عاماً، ليسجلا بذلك أطول مدة خصومة بين زوجين، حيث امتنع الزوج تحديداً عن التحدث مع زوجته بسبب الغيرة.


في التفاصيل، اختار زوج ياباني الصمت الأبدي، ورفض التحدث مع زوجته طوال 20 عاماً متواصلة بدافع الغيرة، مسجلاً بذلك أطول مدة خصومة بين زوجين.


وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن مدينة نارا الواقعة جنوب اليابان شهدت أغرب حالة خلاف بين زوجين؛ حيث ظل الزوج "أوتو" محجماً عن التحدث مع زوجته "كاتاياما" 20 عاماً بدافع الغيرة إلى أن تمكَّن ابنهما البالغ من العمر 18 عاماً من التوصل إلى فكرة جعلت والده يتحدث مع والدته للمرة الأولى بعد تلك المدة، ليعبر الزوج عن استيائه الذي دفعه لقضاء عمرة صامتاً، قائلاً: "لقد كنت أشعر بالغيرة... كنت غاضباً للغاية... أعتقد أنني لن أستطيع إصلاح ما أفسدته طيلة الفترة الماضية".

وأوضحت الصحيفة أن الزوجة كاتاياما حاولت المستحيل لدفع زوجها يتحدث معها إلا أنه كان يكتفي بالإيماء برأسه، أو الإشارة بيده رداً منه على حديثها حتى إن أطفالهما الثلاثة لم يسمعوا صوت والدهم أبداً طيلة الأعوام العشرين الماضية.
حتى جاء اليوم الفاصل، حيث قرر الابن "يوشيكي" التواصل مع أحد البرامج التليفزيونية لمساعدته في إنهاء هذا الوضع الغريب لعائلته، مؤكداً أنه يشعر بالحزن الشديد لأنه لم يسمع أبداً والديه يتحدثان مع بعضهما كأي زوجين.
وأكدت الصحيفة أن الحل الذي توصل إليه القائمون على البرنامج كان بسيطاً للغاية؛ ولكنه أسهم في حل أزمة العائلة، إذ قام البرنامج بتنظيم لقاء بين أوتو وزوجته كاتاياما في المكان الذي التقيا فيه للمرة الأولى ببعضهما بعضاً.

وقالت الصحيفة: إن الجميع تفاجأوا بأوتو وهو يخرج عن صمته، ويتحدث لزوجته للمرة الأولى خلال 20 عاماً قائلاً: "لقد مضى وقت طويل ولم نتحدث سوياً، لقد كنتِ دائماً مهتمة بالأطفال أكثر مني، ومازلتِ كذلك إلى الآن، ولكنك تحملت كثيراً من الصعاب، أريدك أن تعلمي أنني ممتن لك على كل شيء فعلتِه".