جفرا نيوز : أخبار الأردن | أعادت حفيدها إلى المستشفى لأنه قبيح
شريط الأخبار
بلدية الزرقاء تطرح عطاء بقيمة مليوني دينار لتعبيد شوارعها والقرار بيد المصري وزير الطاقة : سنستقبل الغاز الإسرائيلي في 2020 هل هذا حدث في وزارة التربية؟ امير قطر يهنئ الملك القبض على 3 اشخاص حاولوا سرقة صرافيين آليين في عمان «الخارجية» تتابع أوضاع الاردنيين في سلطنة عمان.. وإخلاء (20) معلمة أردنية في ظفار الحكومة تعزي بضحايا “إنفجار العقبة” بعد أكثر من اسبوع والصرايره:”الإنسان ثروتنا” «جوجل» يحتفل بعيد استقلال الأردن المومني: إسرائيل تقوض السلام ببناء المستوطنات بالفيديو..فراجين يعتذر الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا أجواء معتدلة وزخات خفيفة من المطر الطالب الأردني السرحان يحصل على جائزة رئاسة جامعة أميركية بالتفوق القبض على 4 مطلوبين اثنين منهم بتهمة محاولتهما سرقة صراف آلي احالة 4 من كبار موظفي وزارة التربية الى التقاعد - اسماء في رسالة سياسية.. «الخارجية» دعت القائم بالأعمال السوري لحضور حفل عيد الاستقلال النائب المجالي: مالك شركة المقاولات تعهد بعلاج وتعويض العمال المصابين والمتوفين أجواء حارة نسبيا في عموم المناطق البلدية ترد على المصري ولافارج: نحن من يقرر مستقبل أراضي الفحيص هل ينسحب هاني الملقي من المشهد بعد قانون الضريبه ؟
عاجل
 

أعادت حفيدها إلى المستشفى لأنه قبيح


أفاد موقع "دايلي مايل" البريطاني أن "جدة أعادت حفيدها المولود حديثاً إلى المستشفى التي وُلد فيها في مدينة سانتا مارتا في كولومبيا، لاعتقادها بأنه أقبح من أن يكون قريبها"،



موضحاً أن "المرأة عادت إلى العيادة مع ابنتها وحفيدها لتتهم طاقم الممرضين باستبداله بطفل قبيح، لكن الطاقم أكد لها أنه حفيدها الحقيقي، إذ لم يولد أي صبي سواه في ذلك اليوم".

ولفت إلى أن "وزير الصحة في مجلس مدينة سانتا مارتا كارلوس بالاريس قال أن "الجدة كانت غاضبة، ولم تتقبل حفيدها كفرد جديد في العائلة، لذا قررت إرجاعه وتحصل هذه المواقف عادة بسبب الجينات، علينا تقبلها ولكن رضيت بحفيدها وعادت إلى منزلها".