شريط الأخبار
حريق داخل بلدية طبقة فحل بالأغوار.. والأمن يحقق تنسيق أردني مصري فلسطيني قبيل وصول مبعوثي ‘‘إحياء السلام‘‘ الملقي: عنوان المرحلة إصلاح القطاع العام وزير عراقي يدعو للتعجيل بفتح منفذ طريبيل ترجيح تعيين الشواربة أمينا لعمان أجواء صيفية عادية وارتفاع بدرجات الحرارة خضار وفواكه إسرائيلية على موائد الأردنيين سيدة اعمال سعودية تنشر اعلان تطلب زوج أردني الملقي: طبيعة العلاقة مع إسرائيل تعتمد على قضية "قاتل السفارة" اولى انجازات رئيس بلدية .. اغلق طريقا رئيسيا لإقامة غداء النجاح الخارجية: لا أردنيين بين القتلى والمصابين بهجوم برشلونة الملك: قلوبنا مع أسر ضحايا هجوم برشلونة السرطاوي: القبض على مفتعل حادث الدهس بعمان الشفافية الأردني لرئيس الوزراء خط ساخن للابلاغ عن انهاء عقود معلمي "علوم الارض" مهندس أردني يبتكر رزنامة ذكية أبدية لمليارات السنين الأردن: تنكيس العلم حدادا على ضحايا هجوم برشلونة الأوقاف تحول عدد من المستثمرين للأموال العامة أجواء صيفية معتدلة نهارا ولطيفة ليلا 5 مرشحين لمنصب نائب أمين عمان
عاجل
 

هذه رسالة شيرين عبد الوهاب قبل إنطلاق برنامجها


إنشغلت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب طيلة الفترة الماضية بتصوير حلقات أولى تجاربها في عالم تقديم البرامج التلفزيونية، حيث إستضافت 39 فناناً على مدار 133 حلقة.

وقبيل أيام من عرض البرنامج الذي سيحمل عنوان "شيري استوديو” وجّهت شيرين رسالة للجمهور ومحبّيها الذين شاركوها التصوير طلبت منهم فيها بأن ينتظروها للمرّة الأولى كمذيعة وقالت:"إستنوني مذيعة لأول مرة في برنامجشيري استديو، البرنامج اتعمل بيكم وشاركتوني فيه من أول حلقة لحد أخر حلقة، اتمنى يكون مميز ويعجبكم”.

نفيد بالذكر أن برنامج "شيري أستوديو” من إخراج باسم كريستو وسيعرض عبر قناة "dmc” المصرية منتصف شهر كانون الثاني/يناير الجاري.

15825873_227058704414557_2131871051018874538_n