جفرا نيوز : أخبار الأردن | هذه رسالة شيرين عبد الوهاب قبل إنطلاق برنامجها
شريط الأخبار
الملك يغادر أرض الوطن في زيارة خاصة اصابه 15طفل اثر سقوط ارجوحة داخل متنزه المشارع "المنسف" سيد ضيافة العيد فى الكرك هذه هي استراتيجية الأردن الذكية في سوريا 1.8 مليار دولار التبادل التجاري الاردني الاماراتي ما بين " القلّاية و الفتّة " في الديوان؛ و موائد الوزراء و النواب .. شتّان ! موجة حارة وجافة خلال العيد - تفاصيل الملك يشارك المصلين أداء صلاة عيد الفطر في مسجد الهاشمية ويتقبل التهاني في قصر الحسينية تقرير الحوادث تنسيق بين عشائر العراق واميركا لفتح طريبيل الملك يتبادل التهاني مع عدد من قادة الدول العربية بمناسبة عيد الفطر صلاة العيد 6:45 صباحا و"الاوقاف" تحدد اماكن المصليات ولي العهد يهنئ بمناسبة عيد الفطر السعيد الملك: فطرا سعيدا مباركا على وطننا وأهله غدا أول أيام عيد الفطر في الاردن الحاج توفيق: نشاط "خجول" بقطاع المواد الغذائية فلكيا: رؤية هلال شوال بعمّان نفوق 35 رأسا من الأغنام دهسها بك آب في إربد تحذيرات من التعرض المباشر لأشعة الشمس في العيد 40 ألف أردني مغترب دخلوا المملكة من "العمري" لقضاء عطلة العيد
عاجل
 

هذه رسالة شيرين عبد الوهاب قبل إنطلاق برنامجها


إنشغلت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب طيلة الفترة الماضية بتصوير حلقات أولى تجاربها في عالم تقديم البرامج التلفزيونية، حيث إستضافت 39 فناناً على مدار 133 حلقة.

وقبيل أيام من عرض البرنامج الذي سيحمل عنوان "شيري استوديو” وجّهت شيرين رسالة للجمهور ومحبّيها الذين شاركوها التصوير طلبت منهم فيها بأن ينتظروها للمرّة الأولى كمذيعة وقالت:"إستنوني مذيعة لأول مرة في برنامجشيري استديو، البرنامج اتعمل بيكم وشاركتوني فيه من أول حلقة لحد أخر حلقة، اتمنى يكون مميز ويعجبكم”.

نفيد بالذكر أن برنامج "شيري أستوديو” من إخراج باسم كريستو وسيعرض عبر قناة "dmc” المصرية منتصف شهر كانون الثاني/يناير الجاري.

15825873_227058704414557_2131871051018874538_n