جفرا نيوز : أخبار الأردن | بيان مشترك بين أنجلينا جولي وبراد بيت وهذا ما إتفقا عليه
شريط الأخبار
بلدية الزرقاء تطرح عطاء بقيمة مليوني دينار لتعبيد شوارعها والقرار بيد المصري وزير الطاقة : سنستقبل الغاز الإسرائيلي في 2020 هل هذا حدث في وزارة التربية؟ امير قطر يهنئ الملك القبض على 3 اشخاص حاولوا سرقة صرافيين آليين في عمان «الخارجية» تتابع أوضاع الاردنيين في سلطنة عمان.. وإخلاء (20) معلمة أردنية في ظفار الحكومة تعزي بضحايا “إنفجار العقبة” بعد أكثر من اسبوع والصرايره:”الإنسان ثروتنا” «جوجل» يحتفل بعيد استقلال الأردن المومني: إسرائيل تقوض السلام ببناء المستوطنات بالفيديو..فراجين يعتذر الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا أجواء معتدلة وزخات خفيفة من المطر الطالب الأردني السرحان يحصل على جائزة رئاسة جامعة أميركية بالتفوق القبض على 4 مطلوبين اثنين منهم بتهمة محاولتهما سرقة صراف آلي احالة 4 من كبار موظفي وزارة التربية الى التقاعد - اسماء في رسالة سياسية.. «الخارجية» دعت القائم بالأعمال السوري لحضور حفل عيد الاستقلال النائب المجالي: مالك شركة المقاولات تعهد بعلاج وتعويض العمال المصابين والمتوفين أجواء حارة نسبيا في عموم المناطق البلدية ترد على المصري ولافارج: نحن من يقرر مستقبل أراضي الفحيص هل ينسحب هاني الملقي من المشهد بعد قانون الضريبه ؟
عاجل
 

بيان مشترك بين أنجلينا جولي وبراد بيت وهذا ما إتفقا عليه


 بعد تفاقم أزمة النجمين أنجلينا جولي وبراد بيت الخاصة بطلاقهما وحضانة أطفالهما أصدر الثناء بياناً مشتركاً أعلنا من خلاله توصلهما إلى إتفاق يرضي الطرفين.
وجاء في البيان الذي نشرته مجلة People العالمي: "وقّع الطرفان على اتفاق يضمن الحفاظ على خصوصية أطفالهما والعائلة، وذلك عن طريق جعل جميع وثائق المحكمة سرية وهذا يشمل أيضًا وجود قاضي خاص يعجل من الإجراءات القانونية اللازمة ويعمل على إنجاز جميع الأمور العالقة في القضية”. وأضاف البيان: "سيلتزم الوالدان بهذا الاتفاق وسيعملان على توحيد الجبهات ليساعد ذلك على سرعة التعافي من الأزمة”.
وكان براد بيت قد أصدر بيان في وقت سابق، ينتقد فيه تصرفات أنجلينا جولي، مشيرًا إلى أنها تتجاهل حماية خصوصية أطفالهما عندما يتعلق الأمر بمصلحتها الخاصة.
نفيد بالذكر أن مكتب التحقيقات الاتحادي، أعلن منذ فترة قصيرة غلق التحقيقات مع براد بيت فيما يخص واقعة اتهامه بالتعدي على ابنه "مادوكس”، البالغ من العمر 15 عامًا بعد عدم إثبات أنجلينا التهمة عليه.