شريط الأخبار
مغربي يحاول اختراق موكب الملك في الرباط (فيديو) وزير الخارجية يؤكد التزام الاردن بمحاربة "داعش" الامين العام للامم المتحدة يشارك بالقمة العربية الملكية: حظر الالكترونيات على رحلات عمان- لندن حشود شعبية مغربية تستقبل جلالة الملك لحظة وصوله الرباط بعد مشاجرة حنيفات مع خدام.. الوزير: "مكتبي مفتوح للجميع في اي وقت" الامن يضبط شخصاً قام بابتزاز وتهديد فتاة عربية عبر الانترنت البحث في قرار تعطيل الدوائر الرسمية يوم انعقاد القمة وزارةالتربية تقرر تاجيل تطبيق نظام الدورة الواحدة لامتحان التوجيهي للعام الدراسي 2018/2019 زين راعي الاتصالات الحصري لمؤتمر "يوروموني الأردن" الأمن يتلف كميات ضخمة من المخدرات اغلاق ملحمة ومخالفة مخبز في العقبة وفاة أب وطفله بحريق منزل في القويسمة المستهلك تطالب بحظر اللحوم البرازيلية 49 فضائية و42 إذاعة تبث من الأردن شركة صينية لإعداد "مترو عمان" وزير العمل يمنح تسهيلات لصحفيين غير اردنيين تنقلات مدراء في الصحة .. اسماء ترجيح اعتماد بطاقتي الاحوال للانتخابات المقبلة إسرائيل: كل الاحترام للأردن وشهدائه
عاجل
 

بيان مشترك بين أنجلينا جولي وبراد بيت وهذا ما إتفقا عليه


 بعد تفاقم أزمة النجمين أنجلينا جولي وبراد بيت الخاصة بطلاقهما وحضانة أطفالهما أصدر الثناء بياناً مشتركاً أعلنا من خلاله توصلهما إلى إتفاق يرضي الطرفين.
وجاء في البيان الذي نشرته مجلة People العالمي: "وقّع الطرفان على اتفاق يضمن الحفاظ على خصوصية أطفالهما والعائلة، وذلك عن طريق جعل جميع وثائق المحكمة سرية وهذا يشمل أيضًا وجود قاضي خاص يعجل من الإجراءات القانونية اللازمة ويعمل على إنجاز جميع الأمور العالقة في القضية”. وأضاف البيان: "سيلتزم الوالدان بهذا الاتفاق وسيعملان على توحيد الجبهات ليساعد ذلك على سرعة التعافي من الأزمة”.
وكان براد بيت قد أصدر بيان في وقت سابق، ينتقد فيه تصرفات أنجلينا جولي، مشيرًا إلى أنها تتجاهل حماية خصوصية أطفالهما عندما يتعلق الأمر بمصلحتها الخاصة.
نفيد بالذكر أن مكتب التحقيقات الاتحادي، أعلن منذ فترة قصيرة غلق التحقيقات مع براد بيت فيما يخص واقعة اتهامه بالتعدي على ابنه "مادوكس”، البالغ من العمر 15 عامًا بعد عدم إثبات أنجلينا التهمة عليه.