جفرا نيوز : أخبار الأردن | بيان مشترك بين أنجلينا جولي وبراد بيت وهذا ما إتفقا عليه
شريط الأخبار
أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة ‘‘الكنديون‘‘ يعتزمون بيع حصتهم في ‘‘البوتاس‘‘ ‘‘التربية‘‘ تحقق بشبهة اعتداء معلمة على طالب ابتدائي القبض على مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا لطوف ترعى ورشة عمل اطلاق تقرير المساءلة عن صحة المراهقين بعد ضبطهم يوم امس .. هروب متهمين من " نظارة " محكمة الرمثا !! الملك يتسلم التقرير السنوي للمركز الوطني لحقوق الإنسان للعام 2016 الفريحات :القضاء على الارهاب يتطلب جهدا دوليا الفقيه : رجال الامن العام جند الوطن ، واي تجاوز منهم يوجب المسائلة، و نولي حقوق الانسان اهمية كبرى - صور م.حمدان يوضح موقفه من انتخابات " شركات التوظيف " بعد استبعاد العدوان الضمان الاجتماعي تُنظّم برنامجاً تدريبياً لمدرّبي مُؤسَّسة التَّدريب المهني في إقليم الوسط مبادرة منزل الاحلام ونشميان أردنيان فتحا للأمل منزل وطريق صيدليات لواء الكورة الخاصة أصبحت تشبه السوبرماركت عينُ الأردن مفتوحةٌ على الجنوب السوري ورهانٌ بأن “اللعبة لم تنتهِ بعد” ! المحكمة الأدارية ترد طعن لنقيب سابق بحق قرار وزير بعد " التيار الوطني " ، خمسة أحزاب وسطيّة تُلوّح بالانسحاب بسبب تراجع الإصلاح السياسي !! الحمود يعيد 1000 دينار من راتبة بعد أكتشافه خطأ بمخالفة جمركية حررت بحق تاجر
عاجل
 

بيان مشترك بين أنجلينا جولي وبراد بيت وهذا ما إتفقا عليه


 بعد تفاقم أزمة النجمين أنجلينا جولي وبراد بيت الخاصة بطلاقهما وحضانة أطفالهما أصدر الثناء بياناً مشتركاً أعلنا من خلاله توصلهما إلى إتفاق يرضي الطرفين.
وجاء في البيان الذي نشرته مجلة People العالمي: "وقّع الطرفان على اتفاق يضمن الحفاظ على خصوصية أطفالهما والعائلة، وذلك عن طريق جعل جميع وثائق المحكمة سرية وهذا يشمل أيضًا وجود قاضي خاص يعجل من الإجراءات القانونية اللازمة ويعمل على إنجاز جميع الأمور العالقة في القضية”. وأضاف البيان: "سيلتزم الوالدان بهذا الاتفاق وسيعملان على توحيد الجبهات ليساعد ذلك على سرعة التعافي من الأزمة”.
وكان براد بيت قد أصدر بيان في وقت سابق، ينتقد فيه تصرفات أنجلينا جولي، مشيرًا إلى أنها تتجاهل حماية خصوصية أطفالهما عندما يتعلق الأمر بمصلحتها الخاصة.
نفيد بالذكر أن مكتب التحقيقات الاتحادي، أعلن منذ فترة قصيرة غلق التحقيقات مع براد بيت فيما يخص واقعة اتهامه بالتعدي على ابنه "مادوكس”، البالغ من العمر 15 عامًا بعد عدم إثبات أنجلينا التهمة عليه.