جفرا نيوز : أخبار الأردن | بيان مشترك بين أنجلينا جولي وبراد بيت وهذا ما إتفقا عليه
شريط الأخبار
تشكيل لجنة تطوير امتحان الثانوية العامة (أسماء) حالة الطقس ليوم الجمعة اصابة مساعد محافظ العاصمة برصاصة طائشة الرمثا: وفاة فتاة بحريق منزل وفاة عامل بحريق داخل مبنى رئاسة الوزراء لجنة فنية مشتركة تؤكد سلامة شحنة القمح الملكة رانيا العبدالله تلتقي عدداً من أصدقاء وداعمي مؤسسة نهر الأردن مقتل شخص وضبط أخر بمطاردة للمخدرات في مرج الحمام لجنة فنية مشتركة تؤكد نتائج فحوصات الغذاء والدواء لنسبة الشوائب للحبوب المتأثرة بالحرارة لشحنة القمح ضبط (119) طائرة تحكم عن بعد بالصور .. سائق أردني ينقذ أرواح معتمرين بعد أن إندلعت النيران بالحافلة اعتقال شخصين حاولا التسلل من سورية إلى الأردن دراسة علمية : الصحافة الالكترونية تلعب دورا متوسطا في مكافحة التطرف التنمية: إغلاق 16 حضانة وانذار 4 منذ بداية العام إضراب عام في الضفة وغزة تضامنا مع الأسرى القصف الإسرائيليّ لسوريّة يتزامن مع الإعلان عن زيارة ترامب لتل أبيب والسعودية والأردن لتشكيل حلفٍ عسكريٍّ 45.8 مليون دينار أرباح بنك الإسكان قبل الضريبة فرص عمل في سلطنة عمان 265ألف طفل استفادوا ضمن جهود تحسين وتطوير التعليم للصفوف المبكرة الشبيلات مشيدا بتصريحات الملك : هامة وجيدة
عاجل
 

بيان مشترك بين أنجلينا جولي وبراد بيت وهذا ما إتفقا عليه


 بعد تفاقم أزمة النجمين أنجلينا جولي وبراد بيت الخاصة بطلاقهما وحضانة أطفالهما أصدر الثناء بياناً مشتركاً أعلنا من خلاله توصلهما إلى إتفاق يرضي الطرفين.
وجاء في البيان الذي نشرته مجلة People العالمي: "وقّع الطرفان على اتفاق يضمن الحفاظ على خصوصية أطفالهما والعائلة، وذلك عن طريق جعل جميع وثائق المحكمة سرية وهذا يشمل أيضًا وجود قاضي خاص يعجل من الإجراءات القانونية اللازمة ويعمل على إنجاز جميع الأمور العالقة في القضية”. وأضاف البيان: "سيلتزم الوالدان بهذا الاتفاق وسيعملان على توحيد الجبهات ليساعد ذلك على سرعة التعافي من الأزمة”.
وكان براد بيت قد أصدر بيان في وقت سابق، ينتقد فيه تصرفات أنجلينا جولي، مشيرًا إلى أنها تتجاهل حماية خصوصية أطفالهما عندما يتعلق الأمر بمصلحتها الخاصة.
نفيد بالذكر أن مكتب التحقيقات الاتحادي، أعلن منذ فترة قصيرة غلق التحقيقات مع براد بيت فيما يخص واقعة اتهامه بالتعدي على ابنه "مادوكس”، البالغ من العمر 15 عامًا بعد عدم إثبات أنجلينا التهمة عليه.