شريط الأخبار
الأوقاف تحول عدد من المستثمرين للأموال العامة أجواء صيفية معتدلة نهارا ولطيفة ليلا 5 مرشحين لمنصب نائب أمين عمان تحديد عدد المقبولين بالجامعات بـ30941 طالبا عمار الداود يجري اتصالات للترشح لمنصب نائب امين عمان الحكومة تدرس "حلول جذرية" للاعتداءات على أراضي الخزينة مستقلة الانتخاب: جاري إعادة تحميل النتائج على الموقع اثر خلل فني التحقيق في إطلاق عيارات نارية بمعان ابتهاجاً بنتائج الانتخابات اجتماع أردني مصري فلسطيني يسبق قدوم مبعوث ترامب للمنطقة الشبكة العربية لديمقراطية للانتخابات تشيد بتجربة الانتخابات البلدية واللامركزية اردوغان في عمان الاسبوع القادم ضبط لبنانية تستأجر منزلا في عمان لممارسة الطب بلا شهادة قرارات مجلس التعليم العالي .. زيادة الطلبة المقبولين في الجامعات - تفاصيل اغلاق مطعم باع بطيخة بـ 60 دينارا في البتراء راصد يستهجن سحب النتائج النهائية من الموقع الالكتروني لـ"المستقلة" السعودية تفتح منفذها البري مع قطر امام الحجاج القطريين إطلاق النار على محطتي كهرباء في معان القبض على عدد من المتورطين بـ «احداث الموقر» شغب في «طيبة إربد» احتجاجا على نتائج الانتخابات الجبهة الموحدة : كسبنا وفاز الوطن
عاجل
 

بيان مشترك بين أنجلينا جولي وبراد بيت وهذا ما إتفقا عليه


 بعد تفاقم أزمة النجمين أنجلينا جولي وبراد بيت الخاصة بطلاقهما وحضانة أطفالهما أصدر الثناء بياناً مشتركاً أعلنا من خلاله توصلهما إلى إتفاق يرضي الطرفين.
وجاء في البيان الذي نشرته مجلة People العالمي: "وقّع الطرفان على اتفاق يضمن الحفاظ على خصوصية أطفالهما والعائلة، وذلك عن طريق جعل جميع وثائق المحكمة سرية وهذا يشمل أيضًا وجود قاضي خاص يعجل من الإجراءات القانونية اللازمة ويعمل على إنجاز جميع الأمور العالقة في القضية”. وأضاف البيان: "سيلتزم الوالدان بهذا الاتفاق وسيعملان على توحيد الجبهات ليساعد ذلك على سرعة التعافي من الأزمة”.
وكان براد بيت قد أصدر بيان في وقت سابق، ينتقد فيه تصرفات أنجلينا جولي، مشيرًا إلى أنها تتجاهل حماية خصوصية أطفالهما عندما يتعلق الأمر بمصلحتها الخاصة.
نفيد بالذكر أن مكتب التحقيقات الاتحادي، أعلن منذ فترة قصيرة غلق التحقيقات مع براد بيت فيما يخص واقعة اتهامه بالتعدي على ابنه "مادوكس”، البالغ من العمر 15 عامًا بعد عدم إثبات أنجلينا التهمة عليه.