جفرا نيوز : أخبار الأردن | شريهان بكت والنجوم إحتفلوا بعودتها بعد غياب 15 عامًا
شريط الأخبار
الشهوان: نضع اللمسات الأخير لإصدار جوازات سفر إلكترونية الاميرة بسمة ترعى احتفال كير العالمية بمرور 70 عاما على عملها في الاردن ضبط شخصين بحوزتهما مواد مخدرة بالزرقاء الرزاز يدعو لمعالجة مشاكل العنف المدرسي أردني بين ضحايا حادث دهس بكندا القضاة: الصناعة والتجارة لن تتدخل في وضع سقوف سعرية للسلع برمضان هذا ما فعله ابو البصل تكريما لاهل القرآن والعلم في احتفال "الاسراء والمعراج" العيسوي يفتتح مدرستي "أبو السوس" و "الكرامة" ضمن المبادرات الملكية مندوبا عن الملك .. الشريف فواز يزور بيت عزاء المرحومين العمامرة والبطوش تغليظ الغرامات على التهرب الجمركي توقعات برفع اسعار المحروقات 4% العجز وارتفاع نسبة رواتب الموظفين يحول دون المصادقة على موزانات بعض البلديات النائب الخصاونة ينتصر للمحامين النائب العام يقرر تمديد توزيع الأموال المحصلة بقضايا البورصة "كريم" تؤكد ايقاف تطبيقها وتعتذر الاطباء تطالب باقرار تعديلات قانونية لانقاذ صندوق التقاعد السير: نحرر مخالفات بناء على "الصور والفيديو" التي تصل من مواطنين مؤسسة جديدة ومهمة قيد الولادة والهدف “قطاع السياحة” طفلة أردنية تربي الضباع كحيوانات أليفة الصرايرة : نتجه الى الغاء ودمج الهيئات المستقلة
عاجل
 

شريهان بكت والنجوم إحتفلوا بعودتها بعد غياب 15 عامًا


بعد غياب نحو 15 عاماً عن الشاشة، تعود الفنانة المصرية القديرة شريهان إلى الأضواء بعمل وقّعته مع شركة "العدل غروب” التي أقامت لها بهذه المناسبة حفلاً ضخماً في أحد الفنادق الكبرى في الزمالك.

شريهان أطلّت على ضيوفها نزولاً من على سلم بمصاحبة موسيقى مسلسل "ألف ليلة وليلة”، وبجوارها مدحت وجمال العدل، وأكدت في بداية الحفل أنها لم تصدق كل هذا الحب والتقدير وعبّرت عن تأثّرهابحرارة استقبال الجمهور، وما حمله من انعكاس الحب المترسخ لها في قلوب المصريين، ما جعلها تبكي على المسرح وتشكر الله على كل المحبة والحفاوة التى شهدتها في الاستقبال وقالت:"نفسي أشق قلبي لتشاهدوا ما بداخله من مشاعر لكم ولجمهوري الحبيب".

وكشفت شريهان أن المخرج سمير خفاجي ساندها خلال محنة المرض التي تعرضت لها وقالت:"سمير خفاجي روحي وقلبي وتاريخ مصر وأنا عايشة بيه.. سمير أخذني إلى أمريكا وأنا مكتومة وحتة لحم"، ليرد عليها خفاجي بالقول"عايزك أقوى نجمة".

من جهته كشف المؤلف مدحت العدل عن تفاصيل العمل الذي تعود به شريهان من جديد، وهو عرض مسرحي إستعراضي غنائي يشارك فيه نخبة كبيرة من أشهر المؤلفين والمخرجين أبرزهم أيمن بهجت قمر، تامر حبيب، خالد جلال، شريف عرفة، هادي الباجوريوغيرهم وسيستخدم فيه أحدث التقنيات التكنولوجيا في الديكور والإضاءة والصوت، على أن يكون مماثلاً لأضخم العروض المسرحية في أوروبا والورلايات المتحدة الأمريكية. أمّا عن موعد انطلاق العرض المسرحي أكد العدل أنه سيكون خلال عام 2017، بعد شهر رمضان الكريم المقبل.

نفيد بالذكر أنعددا كبيرا من الفنانين حرص على حضور حفل عودة شريهان إلى الساحة الفنية أبرزهم عزت العلايلي، رجاء الجداوي، سمير خفاجة، نبيلة عبيد، منة شلبي، جمال سليمان، مصطفي قمر، صابرين، درة، أيمن بهجت قمر، بشرى ومحمود الجندي،عمرو مصطفى، دينا، عادل أديب، عمرو سلامة، ماندو العدل، أحمد صقر، تامر حبيب وغيرهم.

1484039217_41484039217_31484039218_21484039217_57746296_1484031953