جفرا نيوز : أخبار الأردن | شريهان بكت والنجوم إحتفلوا بعودتها بعد غياب 15 عامًا
شريط الأخبار
" نشاط وزاري " يحاول ترويج رفع الأسعار بالقطعة والموجة ستطال “ الطحين” !! أهم السلع المرشحة أسعارها للارتفاع القضاة للملقي.. هل تبدل المناصب ؟ ليموزين لنقل ركاب المطار العراق مستعد لمنح الأردن أسعار نفط تفضيلية ارتفاع درجات الحرارة وأجواء خريفية لطيفة إسرائيل تتصيد للأردن وتنظم مؤتمرا عدائيا القبض على شخص بحوزته ٨ أسلحة نارية في منزله يعرب القضاة :في حال تم تحرير سعر الخبز فلن يتجاوز 35 قرش للكيلو المعايطة : الدولة لاتقف مع حزب دون اخر وعلى الأحزاب التفاعل اكثر مع المواطنين الملقي: نتعامل بجدية وحزم مع جريمة الاعتداء على المال العام ضبط نحو 10 آلاف عامل وافد مخالف وتسفير 6 آلاف منهم أعضاء هيئة تدريس في اردنية العقبه دون مكاتب الأشغال الشاقة 15 عاما لمتهم بتنفيذ مخطط إرهابي الملقي تخفى لشراء بطارية لسيارته واكتشف "تهربا ضريبيا" صدم اربع سيارات وحاول الفرار ليتبين ان بسيارته كمية من المخدرات الملكة رانيا تهنئ خريجي الدبلوم المهني من المعلمين عبر تويتر الجهود الرسمية في مجال الحقوق المدنية والسياسية مبيضين : الاردن تبنى نهجا واضحا في مكافحة الارهاب الملك يلتقي قادة ومدراء أجهزة أمنية دوليين
عاجل
 

شريهان بكت والنجوم إحتفلوا بعودتها بعد غياب 15 عامًا


بعد غياب نحو 15 عاماً عن الشاشة، تعود الفنانة المصرية القديرة شريهان إلى الأضواء بعمل وقّعته مع شركة "العدل غروب” التي أقامت لها بهذه المناسبة حفلاً ضخماً في أحد الفنادق الكبرى في الزمالك.

شريهان أطلّت على ضيوفها نزولاً من على سلم بمصاحبة موسيقى مسلسل "ألف ليلة وليلة”، وبجوارها مدحت وجمال العدل، وأكدت في بداية الحفل أنها لم تصدق كل هذا الحب والتقدير وعبّرت عن تأثّرهابحرارة استقبال الجمهور، وما حمله من انعكاس الحب المترسخ لها في قلوب المصريين، ما جعلها تبكي على المسرح وتشكر الله على كل المحبة والحفاوة التى شهدتها في الاستقبال وقالت:"نفسي أشق قلبي لتشاهدوا ما بداخله من مشاعر لكم ولجمهوري الحبيب".

وكشفت شريهان أن المخرج سمير خفاجي ساندها خلال محنة المرض التي تعرضت لها وقالت:"سمير خفاجي روحي وقلبي وتاريخ مصر وأنا عايشة بيه.. سمير أخذني إلى أمريكا وأنا مكتومة وحتة لحم"، ليرد عليها خفاجي بالقول"عايزك أقوى نجمة".

من جهته كشف المؤلف مدحت العدل عن تفاصيل العمل الذي تعود به شريهان من جديد، وهو عرض مسرحي إستعراضي غنائي يشارك فيه نخبة كبيرة من أشهر المؤلفين والمخرجين أبرزهم أيمن بهجت قمر، تامر حبيب، خالد جلال، شريف عرفة، هادي الباجوريوغيرهم وسيستخدم فيه أحدث التقنيات التكنولوجيا في الديكور والإضاءة والصوت، على أن يكون مماثلاً لأضخم العروض المسرحية في أوروبا والورلايات المتحدة الأمريكية. أمّا عن موعد انطلاق العرض المسرحي أكد العدل أنه سيكون خلال عام 2017، بعد شهر رمضان الكريم المقبل.

نفيد بالذكر أنعددا كبيرا من الفنانين حرص على حضور حفل عودة شريهان إلى الساحة الفنية أبرزهم عزت العلايلي، رجاء الجداوي، سمير خفاجة، نبيلة عبيد، منة شلبي، جمال سليمان، مصطفي قمر، صابرين، درة، أيمن بهجت قمر، بشرى ومحمود الجندي،عمرو مصطفى، دينا، عادل أديب، عمرو سلامة، ماندو العدل، أحمد صقر، تامر حبيب وغيرهم.

1484039217_41484039217_31484039218_21484039217_57746296_1484031953