شريط الأخبار
كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال الحكومة تعلن استقالة جميع الوزراء من عضويّة الشركات الملك يغادر إلى الولايات المتحدة في زيارة عمل بدء امتحانات الشامل النظرية .. الرابع من اب المقبل صدور الإرادة الملكية السامية بتعين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية "زراعة اربد" :لا وجود لخراف بمواصفات الخنازير في أسواقنا اعضاء الفريق الوزاري يستكملون اشهار ذممهم المالية الدميسي يطالب الحكومة بشمول ابناء قطاع غزة "باعفاءات السرطان" وحصرها بمركز الحسين النسور ينفي علاقة مدير الضريبة السابق برئاسة حملته الانتخابية اعفاء جميع مرضى السرطان وتأمينهم صحيا ومنح مدراء المستشفيات صلاحية تحويلهم "التعليم العالي": لم نتلقّ أية أسماء مرشحة لرئاسة "الأردنية" شركة الكهرباء تنفي اعفاء المواطنين من الذمم المترتبة عليهم الأميرة غيداء: الحكم على مرضى السرطان بالموت عار الاشغال : تفويض الصلاحيات للامين العام ومدراء الميدان وزير الخارجية ومدير المخابرات يحذران من الانسداد السياسي للقضية الفلسطينية العمل تحذر من مكاتب تشغيل خاصة تدعو لوظائف داخل وخارج المملكة
عاجل
 

شريهان بكت والنجوم إحتفلوا بعودتها بعد غياب 15 عامًا


بعد غياب نحو 15 عاماً عن الشاشة، تعود الفنانة المصرية القديرة شريهان إلى الأضواء بعمل وقّعته مع شركة "العدل غروب” التي أقامت لها بهذه المناسبة حفلاً ضخماً في أحد الفنادق الكبرى في الزمالك.

شريهان أطلّت على ضيوفها نزولاً من على سلم بمصاحبة موسيقى مسلسل "ألف ليلة وليلة”، وبجوارها مدحت وجمال العدل، وأكدت في بداية الحفل أنها لم تصدق كل هذا الحب والتقدير وعبّرت عن تأثّرهابحرارة استقبال الجمهور، وما حمله من انعكاس الحب المترسخ لها في قلوب المصريين، ما جعلها تبكي على المسرح وتشكر الله على كل المحبة والحفاوة التى شهدتها في الاستقبال وقالت:"نفسي أشق قلبي لتشاهدوا ما بداخله من مشاعر لكم ولجمهوري الحبيب".

وكشفت شريهان أن المخرج سمير خفاجي ساندها خلال محنة المرض التي تعرضت لها وقالت:"سمير خفاجي روحي وقلبي وتاريخ مصر وأنا عايشة بيه.. سمير أخذني إلى أمريكا وأنا مكتومة وحتة لحم"، ليرد عليها خفاجي بالقول"عايزك أقوى نجمة".

من جهته كشف المؤلف مدحت العدل عن تفاصيل العمل الذي تعود به شريهان من جديد، وهو عرض مسرحي إستعراضي غنائي يشارك فيه نخبة كبيرة من أشهر المؤلفين والمخرجين أبرزهم أيمن بهجت قمر، تامر حبيب، خالد جلال، شريف عرفة، هادي الباجوريوغيرهم وسيستخدم فيه أحدث التقنيات التكنولوجيا في الديكور والإضاءة والصوت، على أن يكون مماثلاً لأضخم العروض المسرحية في أوروبا والورلايات المتحدة الأمريكية. أمّا عن موعد انطلاق العرض المسرحي أكد العدل أنه سيكون خلال عام 2017، بعد شهر رمضان الكريم المقبل.

نفيد بالذكر أنعددا كبيرا من الفنانين حرص على حضور حفل عودة شريهان إلى الساحة الفنية أبرزهم عزت العلايلي، رجاء الجداوي، سمير خفاجة، نبيلة عبيد، منة شلبي، جمال سليمان، مصطفي قمر، صابرين، درة، أيمن بهجت قمر، بشرى ومحمود الجندي،عمرو مصطفى، دينا، عادل أديب، عمرو سلامة، ماندو العدل، أحمد صقر، تامر حبيب وغيرهم.

1484039217_41484039217_31484039218_21484039217_57746296_1484031953