جفرا نيوز : أخبار الأردن | شريهان بكت والنجوم إحتفلوا بعودتها بعد غياب 15 عامًا
شريط الأخبار
وفاة و٥ إصابات بحادث في اربد مبادرة سلام جديدة .. ونتنياهو يشترط ضمان الاردن لها وفاة طفل سقط من الطابق الرابع الامن يسيطر على شغب الرمثا بعد وفاة عامل بنغالي 70 ألف زائر للعقبة خلال عطلة العيد قرض ميسر ومنحة من البنك الدولي للأردن بـ52.8 مليون دولار وفاة مصري غرقا في سد الحلابات ضبط مطلوب بعشرات القضايا في إربد ٥٠ الف مراجع لمستشفيات الصحة خلال ايام العطلة اطلاق طائرة بدون طيار لمراقبة الغابات في جرش وعجلون العشرات من العمال البنغال يهاجمون مبنى الدفاع المدني في مدينة الحسن الصناعية الملك يلتقي تليرسون في واشنطن اليوم هكذا هنأت الملكة رانيا ولي العهد بعيد ميلاده الزراعة للمواطنين: لا ترموا أعقاب السجائر في الاحراش وأماكن التنزه وفاة و30 إصابة بانفجار بويلر بمصنع ألبسة في إربد تراجع تدريجي لتأثير الكتلة الحارة الأربعاء اقبال كبير على مدن الألعاب الترويحية في العيد ومطالبات بتشديد الرقابة ‘‘تكنولوجيا المعلومات الوطني‘‘ يحذر من فيروس الفدية مجددا مشاجرة شبان (١٢-١٦) عاما تغلق دوار الرابية والقوات الامنية تعتقل عدد منهم زيادة في الحمل الكهربائي 320 ميجاواط مقارنة بعيد الفطر الماضي
عاجل
 

شريهان بكت والنجوم إحتفلوا بعودتها بعد غياب 15 عامًا


بعد غياب نحو 15 عاماً عن الشاشة، تعود الفنانة المصرية القديرة شريهان إلى الأضواء بعمل وقّعته مع شركة "العدل غروب” التي أقامت لها بهذه المناسبة حفلاً ضخماً في أحد الفنادق الكبرى في الزمالك.

شريهان أطلّت على ضيوفها نزولاً من على سلم بمصاحبة موسيقى مسلسل "ألف ليلة وليلة”، وبجوارها مدحت وجمال العدل، وأكدت في بداية الحفل أنها لم تصدق كل هذا الحب والتقدير وعبّرت عن تأثّرهابحرارة استقبال الجمهور، وما حمله من انعكاس الحب المترسخ لها في قلوب المصريين، ما جعلها تبكي على المسرح وتشكر الله على كل المحبة والحفاوة التى شهدتها في الاستقبال وقالت:"نفسي أشق قلبي لتشاهدوا ما بداخله من مشاعر لكم ولجمهوري الحبيب".

وكشفت شريهان أن المخرج سمير خفاجي ساندها خلال محنة المرض التي تعرضت لها وقالت:"سمير خفاجي روحي وقلبي وتاريخ مصر وأنا عايشة بيه.. سمير أخذني إلى أمريكا وأنا مكتومة وحتة لحم"، ليرد عليها خفاجي بالقول"عايزك أقوى نجمة".

من جهته كشف المؤلف مدحت العدل عن تفاصيل العمل الذي تعود به شريهان من جديد، وهو عرض مسرحي إستعراضي غنائي يشارك فيه نخبة كبيرة من أشهر المؤلفين والمخرجين أبرزهم أيمن بهجت قمر، تامر حبيب، خالد جلال، شريف عرفة، هادي الباجوريوغيرهم وسيستخدم فيه أحدث التقنيات التكنولوجيا في الديكور والإضاءة والصوت، على أن يكون مماثلاً لأضخم العروض المسرحية في أوروبا والورلايات المتحدة الأمريكية. أمّا عن موعد انطلاق العرض المسرحي أكد العدل أنه سيكون خلال عام 2017، بعد شهر رمضان الكريم المقبل.

نفيد بالذكر أنعددا كبيرا من الفنانين حرص على حضور حفل عودة شريهان إلى الساحة الفنية أبرزهم عزت العلايلي، رجاء الجداوي، سمير خفاجة، نبيلة عبيد، منة شلبي، جمال سليمان، مصطفي قمر، صابرين، درة، أيمن بهجت قمر، بشرى ومحمود الجندي،عمرو مصطفى، دينا، عادل أديب، عمرو سلامة، ماندو العدل، أحمد صقر، تامر حبيب وغيرهم.

1484039217_41484039217_31484039218_21484039217_57746296_1484031953