جفرا نيوز : أخبار الأردن | جدل حول امتلاك روسيا فيديوهات فاضحة لترامب
شريط الأخبار
إستحداث ( 5 ) مواقع غوص طبيعية جديدة في المتنزه البحري ضابط اسرائيلي لعباس : سنطردك والفلسطينيين الى الاردن !! المجالي يدعو لتفعيل المقاومة الشعبية والمقاطعة لمواجهة القرار الاميركي نصائح علنية للأمريكان بعدم زيارة السلط و مسيرة " مليونية " وخيمة اعتصام دائم امام سفارة واشنطن مفكرة اليوم الضَّمان تنظم جلسة حواريّة لممثلات الهيئات النسائيّة في غور الصافي بلواء الأغوار الجنوبيّة الجمعية العامة: لم نتلق أي طلب لعقد جلسة طارئة بشأن قرار ترامب (رقم مرجعي) بديلاً لـ(عدم المحكومية) للداخل وورقيا للترشح والخارج انخفاض ملموس على درجات الحرارة ‘‘قانونية النواب‘‘ تطالب بتزويدها بالاتفاقيات مع إسرائيل "النواب" يغلظ العقوبة على جرائم التعذيب الملك: تنسيق الجهود لمواجهة تبعات القرار الأميركي توجه لإلغاء التسعيرة الشهرية للمحروقات 200 مليون دولار قرض لدعم الموازنة العامة و"التربية" نشر نظام نقاط المخالفات المرورية مبادرة شبابية للمطالبة بتغيير اسم شارع السفارة الامريكية الى اسم القدس العربية كابتن طائرة بالملكية يخبر المسافرين بان رحلتهم ستمر فوق (القدس عاصمة فلسطين ) فيديو وقفة احتجاجية في ماركا تضامنا مع نصرة القدس المصري: نفقات البلديات 200 مليون سنويا 128 مليونا عوائد تصاريح عمل الوافدين خلال عام 2017
عاجل
 

جدل حول امتلاك روسيا فيديوهات فاضحة لترامب

جفرا نيوز - نشرت وسائل إعلام أميركية نقلا عن مسؤولين في الاستخبارات معلومات مسربة قالت إن روسيا تمتلك معلومات حساسة وفاضحة تتعلق بحياة الرئيس المنتخب دونالد ترامب.
وهو الأمر الذي نفاه ترامب على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر جملا وتفصيلا.
وجاء في الوثائق المسربة والتي لم يتسنى التأكد من صحتها ونشرت على موقع "بزفيد" الشهير أن الأجهزة الروسية سجلت لترمب أفلاما فاضحة.
ولم ينشر الموقع أيا من هذه التسجيلات، بينما أصر الرئيس الأمريكي المنتخب أن بز فيد وقع في خطأ بنشره تقريرا غير محقق.
ومن المتوقع أن يعقد الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترامب مؤتمرا صحفيا اليوم من المحتمل أن يتطرق لهذه التسريبات.
وتظهر الوثائق التي جاءت في 35 صفحة باللغة الإنجليزية تقريرا أعد على مدار شهور يحوي شهادات مصادر استخباراتية ومعلوماتية سرية بشأن معلومات مالية وشخصية ضارة بالرئيس المنتخب.
وعقب نشر التقرير انتشرت على تويتر وسم #Goldenshers "جولدن شاورز" والذي احتل المرتبة الثالثة عالميا بين أكثر الأوسمة تداولا على موقع "تويتر".
ورد ترمب مساء أمس في تغريدة على تويتر واصفا التقارير بأنها "أخبار كاذبة، حملة سياسية شعواء." ولم يرد الفريق الانتقالي لترامب على طلب التعليق.
من ناحية أخرى، نقلت وكالة أنباء رويترز عن مسؤولين أميركيين قولهما إن وثائق سرية قدمها رؤساء أربع وكالات مخابرات أميركية للرئيس المنتخب ترامب الأسبوع الماضي تضمنت مزاعم حصول عملاء للمخابرات الروسية على معلومات ضارة عنه.
وذكر المسؤولان أن المزاعم التي قال أحدهما إنه "لا أساس لها بعد" وردت في مذكرة من صفحتين ألحقت بتقرير عن التدخل الروسي في انتخابات الرئاسة الأميركية العام الماضي قدمه مسؤولو المخابرات الأميركية لترمب والرئيس باراك أوباما الأسبوع الماضي.
وقال أحد المسؤولين اللذين طلبا عدم ذكر اسمهما إن مكتب التحقيقات الاتحادي ووكالات أمريكية أخرى تواصل تحري مصداقية ودقة المزاعم.
وقدم ضابط سابق بالمخابرات البريطانية التقارير لمسؤولين أميركيين العام الماضي. ويصف مسؤولو المخابرات الأمريكية النشاط السابق لهذا الضابط بأنه موثوق به.
وأضاف أحد المسؤولين أن المحققين لم ينجحوا حتى الآن في التأكد من مزاعم وجود علاقات مالية وشخصية بين ترامب ورجال أعمال روس وآخرين ممن خلص محللون بالمخابرات الأمريكية إلى أنهم ضابط مخابرات روس أو يعملون بالنيابة عن المخابرات الروسية. وأحجم مكتب التحقيقات الاتحادي عن التعليق.-(الجزيرة مباشر)