جفرا نيوز : أخبار الأردن | الذنيبات يلمح لموعد إعلان نتائج "التوجيهي"
شريط الأخبار
بلدية الزرقاء تطرح عطاء بقيمة مليوني دينار لتعبيد شوارعها والقرار بيد المصري وزير الطاقة : سنستقبل الغاز الإسرائيلي في 2020 هل هذا حدث في وزارة التربية؟ امير قطر يهنئ الملك القبض على 3 اشخاص حاولوا سرقة صرافيين آليين في عمان «الخارجية» تتابع أوضاع الاردنيين في سلطنة عمان.. وإخلاء (20) معلمة أردنية في ظفار الحكومة تعزي بضحايا “إنفجار العقبة” بعد أكثر من اسبوع والصرايره:”الإنسان ثروتنا” «جوجل» يحتفل بعيد استقلال الأردن المومني: إسرائيل تقوض السلام ببناء المستوطنات بالفيديو..فراجين يعتذر الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا أجواء معتدلة وزخات خفيفة من المطر الطالب الأردني السرحان يحصل على جائزة رئاسة جامعة أميركية بالتفوق القبض على 4 مطلوبين اثنين منهم بتهمة محاولتهما سرقة صراف آلي احالة 4 من كبار موظفي وزارة التربية الى التقاعد - اسماء في رسالة سياسية.. «الخارجية» دعت القائم بالأعمال السوري لحضور حفل عيد الاستقلال النائب المجالي: مالك شركة المقاولات تعهد بعلاج وتعويض العمال المصابين والمتوفين أجواء حارة نسبيا في عموم المناطق البلدية ترد على المصري ولافارج: نحن من يقرر مستقبل أراضي الفحيص هل ينسحب هاني الملقي من المشهد بعد قانون الضريبه ؟
عاجل
 

الذنيبات يلمح لموعد إعلان نتائج "التوجيهي"

جفرا نيوز - قال وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات إن استعداد الطلبة للامتحانات بالشكل المطلوب هو الذي جعل الأسئلة تبدو سهلة وميسرة للحل، مشيراً إلى أن جميع الأسئلة من المنهاج، وهذا العام كان التوجيهي "الأكثر تميزاً"، وعدد المخالفات المسجلة أقل بكثير من الأعوام السابقة.

وألمح الذنيبات خلال حديثه لـ"حياة اف ام" اليوم الأربعاء إلى أن نتائج التوجيهي ستصدر فور الانتهاء من التدقيق والتصحيح، مرجحاً أن تكون في نفس موعد صدورها العام الماضي للدورة الشتوية أو قبلها بيوم أو بعدها بيوم، مشيراً إلى أن نشوء الظروف الجوية معيقة كتساقط الثلوج وجهود التصحيح هي المتحكمة في موعد النتائج.

يذكر أن نتائج الدورة الشتوية للعام الماضي 2016 صدرت في الثامن من فبراير/ شباط.