جفرا نيوز : أخبار الأردن | الذنيبات يلمح لموعد إعلان نتائج "التوجيهي"
شريط الأخبار
تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب التقدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح الصحة : لا اصابات بانفلونزا الطيور و سيدة معان توفت بـ" الانفلونزا الموسمية " " الرأي " .. حزب سياسي سوري في الركبان ! المسلماني : خطاب الملك جاء معرّيا للمكائد و فاضحا للنوايا تسمية الشارع الدائري لمدينة الطفيلة بـ "شارع القدس العربية " الحركة الاسلامية تدعو لـ " مليونية القدس " امام الحسيني غدا ، وائتلاف اليسار أمام السفارة مفكرة الخميس وفاة رئيس بلدية طبقة فحل " عبدالله الغزاوي "
 

الذنيبات يلمح لموعد إعلان نتائج "التوجيهي"

جفرا نيوز - قال وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات إن استعداد الطلبة للامتحانات بالشكل المطلوب هو الذي جعل الأسئلة تبدو سهلة وميسرة للحل، مشيراً إلى أن جميع الأسئلة من المنهاج، وهذا العام كان التوجيهي "الأكثر تميزاً"، وعدد المخالفات المسجلة أقل بكثير من الأعوام السابقة.

وألمح الذنيبات خلال حديثه لـ"حياة اف ام" اليوم الأربعاء إلى أن نتائج التوجيهي ستصدر فور الانتهاء من التدقيق والتصحيح، مرجحاً أن تكون في نفس موعد صدورها العام الماضي للدورة الشتوية أو قبلها بيوم أو بعدها بيوم، مشيراً إلى أن نشوء الظروف الجوية معيقة كتساقط الثلوج وجهود التصحيح هي المتحكمة في موعد النتائج.

يذكر أن نتائج الدورة الشتوية للعام الماضي 2016 صدرت في الثامن من فبراير/ شباط.