جفرا نيوز : أخبار الأردن | سرقة أردنية في الكويت
شريط الأخبار
موسـم الهجـرة إلـى تـركيــا.. شهــادة «توجيهــي» بعشــرة آلاف دولار اعتقال 7 اشخاص وضبط اسلحة بمداهمات في اربد وعجلون ارتفاع عدد النواب المستقيلين من الكتلة الديمقراطية إلى أربعة نواب أجواء خريفية معتدلة ورطبة الأردن وتركيا معاً في مواجهة «الراهن الإقليمي»: محاولات حذرة للتقارب وخطوة أولى في حوار المصالح ترجيح انطلاق ‘‘عادية الأمة‘‘ في 22 المقبل رد 8 طعون بنتائج انتخابات ‘‘المحافظات والبلديات‘‘ الداود: 4 آلاف شاحنة لم تجدد ترخيصها القبض على 7 أشخاص بحوزتهم أسلحة في اربد وعجلون 200 مليون يورو مساعدة مالية للأردن من الاتحاد الأوروبي 9 اصابات بحالات تسمم في الطفيلة وفاة و3 اصابات بحادث تصادم في اربد الملك: قانون ضريبة الدخل يجب ان يعالج قضية التهرب الضريبي (صور) وِلايةُ " الفقيه " الأردنيّة ، نموذجٌ بحاجةٍ للتعميم ! خلال أسبوع: القبض على 396 متورطا بجرائم مختلفة بينو يسأل الاشغال عن قبول عطاء بعد انتهاء المدة القانونية الملك يفتتح مرحلتين من مشروع إسكان ضاحية الأميرة سلمى وليد الكردي صهر العرش خارج الحصانة إحالة ١٥ نزيلا الى أمن الدولة على خلفية (شغب سواقة) أمن الدولة تدين 3 فلسطينيين بقضية تهريب أسلحة إلى الضفة
عاجل
 

سرقة أردنية في الكويت

جفرا نيوز  - تعرضت سيدة اردنية في محافظة حولي الكويتية لسرقة مبلغ 4000 دينار كويتي (9300 دينار اردني) من مركبتها ، بعد تعرضها للكسر ، وفقا لصحيفة الرأي الكويتية .
وقالت الصحيفة ان السيدة اشتكت لرجال الامن في منطقة بيان في حولي ، تعرض سيارتها للكسر أثناء توقفها أمام منزلها ، وسرقة حقيبة يد تحتوي مبلغ 4 آلاف دينار .
واشارت الى ان رجال الأمن سجلوا الحادثة كقضية سرقة عن طريق الكسر ، وعملوا على انتداب الأدلة الجنائية ورفع البصمات عن السيارة ، واحالة القضية لرجال مباحث حولي للبحث والتحري عن اللص تمهيداً لضبطه وإحضاره على ذمّة القضية لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه .