جفرا نيوز : أخبار الأردن | بنك عراقي يحذر من التعامل مع مواطن أردني
شريط الأخبار
12 طعنا بمرشحي ‘‘البلدية‘‘ و‘‘المركزية‘‘ أجواء حارة بأغلب مناطق المملكة احالات الى التقاعد في الامن العام عشائر الدوايمة تثق بجلالة الملك ومؤسسات الدولة وتعزز موقفة الدولي وفيات اليوم الخميس 27-7-2017 الاحتلال يزيل الممرات الحديدية بباب الأسباط في الأقصى الصفدي: استقبال اسرائيل للمتهم وكانه أسير محرر "عار" شخصيات وطنية تناشد عشيرة أبو تايه التحلي بالصبر والحكمة غالب الزعبي..اتزان وخبرة وعطاء وشعاره "ان الله يرانا" اللغز مع السائق.. كشف مصير مرافق «الجواودة» في حادثة السفارة الإسرائيلية الموافقة على شمول اسر الشهداء بصندوق الائتمان العسكري مندوبا عن الملك .. الطراونة في بيت عزاء الشهيد الجواودة.. صور لجنة عربية لرصد انتهاكات الاحتلال في القدس تشكيل فريق حكومي للتحرك قانونيا بحادثة السفارة الإسرائيلية "الشاباك" محذرا : 3 سيناريوهات مرعبة إذا استمر التصعيد بالأقصى "يديعوت احرونوت": "اسرائيل" ستخضع قاتل الاردنيين للتحقيق صرف دفعة جديدة من السلف والتعويضات للعاملين في التربية اتفاق أردني مصري على تشكيل مجلس استثماري الجامعات الخاصة تطالب بنائب رئيس " غير أردني " !! رسالة من مخيم الطالبية الى قبيلة الحويطات
عاجل
 

بنك عراقي يحذر من التعامل مع مواطن أردني

جفرا نيوز  - حذر مصرف الرافدين ( احد اكبر بنوك العراق ) في جميع فروعه في العراق والخارج ( من بينها فرع عمان / الاردن ) من التعامل مع احد المواطنين الاردنيين ، الذي يقوم بالتواصل مع العراقيين مستخدما شبكة الانترنت .
وقال البنك في بيان له الاربعاء  ان المصرف وجه فروعه كافة بأخذ الحيطة والحذر وعدم التعامل مع المدعو ( م.خ.ع) اردني الجنسية .
واشار البنك ان الاردني المذكور يتواصل مع العراقيين عبر شبكة الانترنت لتحويل الاموال اليه من خلال نظام الدفع الالكتروني لشركات التحويل المالي العالمية ، مقابل استلام مبلغ مضاعف كربح من اموالهم ، في عملية مقامرة .