جفرا نيوز : أخبار الأردن | بنك عراقي يحذر من التعامل مع مواطن أردني
شريط الأخبار
موسـم الهجـرة إلـى تـركيــا.. شهــادة «توجيهــي» بعشــرة آلاف دولار اعتقال 7 اشخاص وضبط اسلحة بمداهمات في اربد وعجلون ارتفاع عدد النواب المستقيلين من الكتلة الديمقراطية إلى أربعة نواب أجواء خريفية معتدلة ورطبة الأردن وتركيا معاً في مواجهة «الراهن الإقليمي»: محاولات حذرة للتقارب وخطوة أولى في حوار المصالح ترجيح انطلاق ‘‘عادية الأمة‘‘ في 22 المقبل رد 8 طعون بنتائج انتخابات ‘‘المحافظات والبلديات‘‘ الداود: 4 آلاف شاحنة لم تجدد ترخيصها القبض على 7 أشخاص بحوزتهم أسلحة في اربد وعجلون 200 مليون يورو مساعدة مالية للأردن من الاتحاد الأوروبي 9 اصابات بحالات تسمم في الطفيلة وفاة و3 اصابات بحادث تصادم في اربد الملك: قانون ضريبة الدخل يجب ان يعالج قضية التهرب الضريبي (صور) وِلايةُ " الفقيه " الأردنيّة ، نموذجٌ بحاجةٍ للتعميم ! خلال أسبوع: القبض على 396 متورطا بجرائم مختلفة بينو يسأل الاشغال عن قبول عطاء بعد انتهاء المدة القانونية الملك يفتتح مرحلتين من مشروع إسكان ضاحية الأميرة سلمى وليد الكردي صهر العرش خارج الحصانة إحالة ١٥ نزيلا الى أمن الدولة على خلفية (شغب سواقة) أمن الدولة تدين 3 فلسطينيين بقضية تهريب أسلحة إلى الضفة
عاجل
 

بنك عراقي يحذر من التعامل مع مواطن أردني

جفرا نيوز  - حذر مصرف الرافدين ( احد اكبر بنوك العراق ) في جميع فروعه في العراق والخارج ( من بينها فرع عمان / الاردن ) من التعامل مع احد المواطنين الاردنيين ، الذي يقوم بالتواصل مع العراقيين مستخدما شبكة الانترنت .
وقال البنك في بيان له الاربعاء  ان المصرف وجه فروعه كافة بأخذ الحيطة والحذر وعدم التعامل مع المدعو ( م.خ.ع) اردني الجنسية .
واشار البنك ان الاردني المذكور يتواصل مع العراقيين عبر شبكة الانترنت لتحويل الاموال اليه من خلال نظام الدفع الالكتروني لشركات التحويل المالي العالمية ، مقابل استلام مبلغ مضاعف كربح من اموالهم ، في عملية مقامرة .