شريط الأخبار
مغربي يحاول اختراق موكب الملك في الرباط (فيديو) وزير الخارجية يؤكد التزام الاردن بمحاربة "داعش" الامين العام للامم المتحدة يشارك بالقمة العربية الملكية: حظر الالكترونيات على رحلات عمان- لندن حشود شعبية مغربية تستقبل جلالة الملك لحظة وصوله الرباط بعد مشاجرة حنيفات مع خدام.. الوزير: "مكتبي مفتوح للجميع في اي وقت" الامن يضبط شخصاً قام بابتزاز وتهديد فتاة عربية عبر الانترنت البحث في قرار تعطيل الدوائر الرسمية يوم انعقاد القمة وزارةالتربية تقرر تاجيل تطبيق نظام الدورة الواحدة لامتحان التوجيهي للعام الدراسي 2018/2019 زين راعي الاتصالات الحصري لمؤتمر "يوروموني الأردن" الأمن يتلف كميات ضخمة من المخدرات اغلاق ملحمة ومخالفة مخبز في العقبة وفاة أب وطفله بحريق منزل في القويسمة المستهلك تطالب بحظر اللحوم البرازيلية 49 فضائية و42 إذاعة تبث من الأردن شركة صينية لإعداد "مترو عمان" وزير العمل يمنح تسهيلات لصحفيين غير اردنيين تنقلات مدراء في الصحة .. اسماء ترجيح اعتماد بطاقتي الاحوال للانتخابات المقبلة إسرائيل: كل الاحترام للأردن وشهدائه
عاجل
 

بنك عراقي يحذر من التعامل مع مواطن أردني

جفرا نيوز  - حذر مصرف الرافدين ( احد اكبر بنوك العراق ) في جميع فروعه في العراق والخارج ( من بينها فرع عمان / الاردن ) من التعامل مع احد المواطنين الاردنيين ، الذي يقوم بالتواصل مع العراقيين مستخدما شبكة الانترنت .
وقال البنك في بيان له الاربعاء  ان المصرف وجه فروعه كافة بأخذ الحيطة والحذر وعدم التعامل مع المدعو ( م.خ.ع) اردني الجنسية .
واشار البنك ان الاردني المذكور يتواصل مع العراقيين عبر شبكة الانترنت لتحويل الاموال اليه من خلال نظام الدفع الالكتروني لشركات التحويل المالي العالمية ، مقابل استلام مبلغ مضاعف كربح من اموالهم ، في عملية مقامرة .