جفرا نيوز : أخبار الأردن | الزعبي من تحت قبة مجلس النواب : جهات فاسدة اجتزأت وحرفت فيديو "جفرا نيوز" ...الفيديو الكامل
شريط الأخبار
بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب التقدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح الصحة : لا اصابات بانفلونزا الطيور و سيدة معان توفت بـ" الانفلونزا الموسمية " " الرأي " .. حزب سياسي سوري في الركبان ! المسلماني : خطاب الملك جاء معرّيا للمكائد و فاضحا للنوايا تسمية الشارع الدائري لمدينة الطفيلة بـ "شارع القدس العربية " الحركة الاسلامية تدعو لـ " مليونية القدس " امام الحسيني غدا ، وائتلاف اليسار أمام السفارة
 

الزعبي من تحت قبة مجلس النواب : جهات فاسدة اجتزأت وحرفت فيديو "جفرا نيوز" ...الفيديو الكامل

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
 

اتهم النائب فواز الزعبي جهات فاسدة كان سابقا قد كشفها بإجتزاء فيديو "جفرا نيوز" وممارسة التضليل الاعلامي على المواطنين.
وبين الزعبي انه يرفض ان تمس الحكومة جيب المواطن واللجوء اليه لتغطية عجز الميزانية.
وطالب الزعبي مجلس النواب بمحاسبة وملاحقة من قام بالاساءة اليه.
وكان الزعبي قال اثناء اجتماع اللجنة المالية انه "عندما تستوفي الضرائب من البنوك على شركات الاسكان والتأمين والمعالجة قضايا الفساد ولم يتبقى لنا عندها وسيلة سنذهب لجيب المواطن".
وبين الزعبي ان احد الخارجين عن المهنية الاعلامية وقيمها الاخلاقية قام بإقتطاع الجملة الاخيرة فقط ، ليبثها على انها موقفي من طروحات الحكومة ، لتنقلها وسائل التواصل الاجتماعي بأسلوب بشع خارج عن المهنية وفيه اغتيال للشخصية واساءة لحرمة الحقيقة.
واضاف  في حديثه تحت قبة مجلس النواب " اشكر موقع جفرا نيوز على بثه للفيديو بشكل كامل"  ، لكن جهات مسعوره حرفت الفيديو وساتوجه الى القضاء لمحاسبتهم".
وكانت "جفرا نيوز" نشرت فيديو كامل لحديث الزعبي خلال اجتماع اللجنة المالية بالحكومة ، اعلنت في الاخيرة رفع الدعم عن السلع وفرض ضرائب على المحروقات.