جفرا نيوز : أخبار الأردن | الزعبي من تحت قبة مجلس النواب : جهات فاسدة اجتزأت وحرفت فيديو "جفرا نيوز" ...الفيديو الكامل
شريط الأخبار
الأمانة توقف مراقبا ظهر في فيديو وهو يسيء لعامل وطن الكهرباء تعطل اقسام العناية الحثيثة والكلى في مستشفى جرش العمل تنهي احتجاجا عمالياً في مدينة الحسن الصناعية الأردنيون يحتفلون بالعيد الـ72 لاستقلال المملكة غدا ارتفاع حوالات المغتربين الأردنيين 6 اصابات بحادثي سير في اربد وعمان طائرة إخلاء طبي تنقل مواطنا من عُمان السماح بترخيص الروف في المباني القائمة تحية لقائد الوطن في يوم الاستقلال.. حيدر محمود عمّان والدوحة.. رسائل تقارب بانتظار ما هو أبعد النقابات : "معدل الضريبة" مثال للتخبط الحكومي وتنفيذ لسياسات صندوق النقد بعد مقاومة رجال الامن .. ضبط مروجي مخدرات في الكرك قطر: البطيخ الأردني صالح للاستهلاك وفاة طفلة بسبب حبة قطايف بعمان و«الصحة» ترد مشروع قانون ضريبة الدخل بالانتظار أجواء لطيفة واستمرار نشاط الرياح عباس يغادر المستشفى خلال يومين السميران والعوايشة بجولة تفقدية لمناطق بالزرقاء وقت الإفطار ـ صور العثور على سائحين أجنبيين تاهوا بمعان الجيش يحبط تهريب مخدرات من سوريا
عاجل
 

الزعبي من تحت قبة مجلس النواب : جهات فاسدة اجتزأت وحرفت فيديو "جفرا نيوز" ...الفيديو الكامل

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
 

اتهم النائب فواز الزعبي جهات فاسدة كان سابقا قد كشفها بإجتزاء فيديو "جفرا نيوز" وممارسة التضليل الاعلامي على المواطنين.
وبين الزعبي انه يرفض ان تمس الحكومة جيب المواطن واللجوء اليه لتغطية عجز الميزانية.
وطالب الزعبي مجلس النواب بمحاسبة وملاحقة من قام بالاساءة اليه.
وكان الزعبي قال اثناء اجتماع اللجنة المالية انه "عندما تستوفي الضرائب من البنوك على شركات الاسكان والتأمين والمعالجة قضايا الفساد ولم يتبقى لنا عندها وسيلة سنذهب لجيب المواطن".
وبين الزعبي ان احد الخارجين عن المهنية الاعلامية وقيمها الاخلاقية قام بإقتطاع الجملة الاخيرة فقط ، ليبثها على انها موقفي من طروحات الحكومة ، لتنقلها وسائل التواصل الاجتماعي بأسلوب بشع خارج عن المهنية وفيه اغتيال للشخصية واساءة لحرمة الحقيقة.
واضاف  في حديثه تحت قبة مجلس النواب " اشكر موقع جفرا نيوز على بثه للفيديو بشكل كامل"  ، لكن جهات مسعوره حرفت الفيديو وساتوجه الى القضاء لمحاسبتهم".
وكانت "جفرا نيوز" نشرت فيديو كامل لحديث الزعبي خلال اجتماع اللجنة المالية بالحكومة ، اعلنت في الاخيرة رفع الدعم عن السلع وفرض ضرائب على المحروقات.