جفرا نيوز : أخبار الأردن | الزعبي من تحت قبة مجلس النواب : جهات فاسدة اجتزأت وحرفت فيديو "جفرا نيوز" ...الفيديو الكامل
شريط الأخبار
الملك يغادر أرض الوطن في زيارة خاصة اصابه 15طفل اثر سقوط ارجوحة داخل متنزه المشارع "المنسف" سيد ضيافة العيد فى الكرك هذه هي استراتيجية الأردن الذكية في سوريا 1.8 مليار دولار التبادل التجاري الاردني الاماراتي ما بين " القلّاية و الفتّة " في الديوان؛ و موائد الوزراء و النواب .. شتّان ! موجة حارة وجافة خلال العيد - تفاصيل الملك يشارك المصلين أداء صلاة عيد الفطر في مسجد الهاشمية ويتقبل التهاني في قصر الحسينية تقرير الحوادث تنسيق بين عشائر العراق واميركا لفتح طريبيل الملك يتبادل التهاني مع عدد من قادة الدول العربية بمناسبة عيد الفطر صلاة العيد 6:45 صباحا و"الاوقاف" تحدد اماكن المصليات ولي العهد يهنئ بمناسبة عيد الفطر السعيد الملك: فطرا سعيدا مباركا على وطننا وأهله غدا أول أيام عيد الفطر في الاردن الحاج توفيق: نشاط "خجول" بقطاع المواد الغذائية فلكيا: رؤية هلال شوال بعمّان نفوق 35 رأسا من الأغنام دهسها بك آب في إربد تحذيرات من التعرض المباشر لأشعة الشمس في العيد 40 ألف أردني مغترب دخلوا المملكة من "العمري" لقضاء عطلة العيد
عاجل
 

الزعبي من تحت قبة مجلس النواب : جهات فاسدة اجتزأت وحرفت فيديو "جفرا نيوز" ...الفيديو الكامل

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
 

اتهم النائب فواز الزعبي جهات فاسدة كان سابقا قد كشفها بإجتزاء فيديو "جفرا نيوز" وممارسة التضليل الاعلامي على المواطنين.
وبين الزعبي انه يرفض ان تمس الحكومة جيب المواطن واللجوء اليه لتغطية عجز الميزانية.
وطالب الزعبي مجلس النواب بمحاسبة وملاحقة من قام بالاساءة اليه.
وكان الزعبي قال اثناء اجتماع اللجنة المالية انه "عندما تستوفي الضرائب من البنوك على شركات الاسكان والتأمين والمعالجة قضايا الفساد ولم يتبقى لنا عندها وسيلة سنذهب لجيب المواطن".
وبين الزعبي ان احد الخارجين عن المهنية الاعلامية وقيمها الاخلاقية قام بإقتطاع الجملة الاخيرة فقط ، ليبثها على انها موقفي من طروحات الحكومة ، لتنقلها وسائل التواصل الاجتماعي بأسلوب بشع خارج عن المهنية وفيه اغتيال للشخصية واساءة لحرمة الحقيقة.
واضاف  في حديثه تحت قبة مجلس النواب " اشكر موقع جفرا نيوز على بثه للفيديو بشكل كامل"  ، لكن جهات مسعوره حرفت الفيديو وساتوجه الى القضاء لمحاسبتهم".
وكانت "جفرا نيوز" نشرت فيديو كامل لحديث الزعبي خلال اجتماع اللجنة المالية بالحكومة ، اعلنت في الاخيرة رفع الدعم عن السلع وفرض ضرائب على المحروقات.