شريط الأخبار
حريق داخل بلدية طبقة فحل بالأغوار.. والأمن يحقق تنسيق أردني مصري فلسطيني قبيل وصول مبعوثي ‘‘إحياء السلام‘‘ الملقي: عنوان المرحلة إصلاح القطاع العام وزير عراقي يدعو للتعجيل بفتح منفذ طريبيل ترجيح تعيين الشواربة أمينا لعمان أجواء صيفية عادية وارتفاع بدرجات الحرارة خضار وفواكه إسرائيلية على موائد الأردنيين سيدة اعمال سعودية تنشر اعلان تطلب زوج أردني الملقي: طبيعة العلاقة مع إسرائيل تعتمد على قضية "قاتل السفارة" اولى انجازات رئيس بلدية .. اغلق طريقا رئيسيا لإقامة غداء النجاح الخارجية: لا أردنيين بين القتلى والمصابين بهجوم برشلونة الملك: قلوبنا مع أسر ضحايا هجوم برشلونة السرطاوي: القبض على مفتعل حادث الدهس بعمان الشفافية الأردني لرئيس الوزراء خط ساخن للابلاغ عن انهاء عقود معلمي "علوم الارض" مهندس أردني يبتكر رزنامة ذكية أبدية لمليارات السنين الأردن: تنكيس العلم حدادا على ضحايا هجوم برشلونة الأوقاف تحول عدد من المستثمرين للأموال العامة أجواء صيفية معتدلة نهارا ولطيفة ليلا 5 مرشحين لمنصب نائب أمين عمان
عاجل
 

الزعبي من تحت قبة مجلس النواب : جهات فاسدة اجتزأت وحرفت فيديو "جفرا نيوز" ...الفيديو الكامل

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
 

اتهم النائب فواز الزعبي جهات فاسدة كان سابقا قد كشفها بإجتزاء فيديو "جفرا نيوز" وممارسة التضليل الاعلامي على المواطنين.
وبين الزعبي انه يرفض ان تمس الحكومة جيب المواطن واللجوء اليه لتغطية عجز الميزانية.
وطالب الزعبي مجلس النواب بمحاسبة وملاحقة من قام بالاساءة اليه.
وكان الزعبي قال اثناء اجتماع اللجنة المالية انه "عندما تستوفي الضرائب من البنوك على شركات الاسكان والتأمين والمعالجة قضايا الفساد ولم يتبقى لنا عندها وسيلة سنذهب لجيب المواطن".
وبين الزعبي ان احد الخارجين عن المهنية الاعلامية وقيمها الاخلاقية قام بإقتطاع الجملة الاخيرة فقط ، ليبثها على انها موقفي من طروحات الحكومة ، لتنقلها وسائل التواصل الاجتماعي بأسلوب بشع خارج عن المهنية وفيه اغتيال للشخصية واساءة لحرمة الحقيقة.
واضاف  في حديثه تحت قبة مجلس النواب " اشكر موقع جفرا نيوز على بثه للفيديو بشكل كامل"  ، لكن جهات مسعوره حرفت الفيديو وساتوجه الى القضاء لمحاسبتهم".
وكانت "جفرا نيوز" نشرت فيديو كامل لحديث الزعبي خلال اجتماع اللجنة المالية بالحكومة ، اعلنت في الاخيرة رفع الدعم عن السلع وفرض ضرائب على المحروقات.