جفرا نيوز : أخبار الأردن | الزعبي من تحت قبة مجلس النواب : جهات فاسدة اجتزأت وحرفت فيديو "جفرا نيوز" ...الفيديو الكامل
شريط الأخبار
أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة ‘‘الكنديون‘‘ يعتزمون بيع حصتهم في ‘‘البوتاس‘‘ ‘‘التربية‘‘ تحقق بشبهة اعتداء معلمة على طالب ابتدائي القبض على مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا لطوف ترعى ورشة عمل اطلاق تقرير المساءلة عن صحة المراهقين بعد ضبطهم يوم امس .. هروب متهمين من " نظارة " محكمة الرمثا !! الملك يتسلم التقرير السنوي للمركز الوطني لحقوق الإنسان للعام 2016 الفريحات :القضاء على الارهاب يتطلب جهدا دوليا الفقيه : رجال الامن العام جند الوطن ، واي تجاوز منهم يوجب المسائلة، و نولي حقوق الانسان اهمية كبرى - صور م.حمدان يوضح موقفه من انتخابات " شركات التوظيف " بعد استبعاد العدوان الضمان الاجتماعي تُنظّم برنامجاً تدريبياً لمدرّبي مُؤسَّسة التَّدريب المهني في إقليم الوسط مبادرة منزل الاحلام ونشميان أردنيان فتحا للأمل منزل وطريق صيدليات لواء الكورة الخاصة أصبحت تشبه السوبرماركت عينُ الأردن مفتوحةٌ على الجنوب السوري ورهانٌ بأن “اللعبة لم تنتهِ بعد” ! المحكمة الأدارية ترد طعن لنقيب سابق بحق قرار وزير بعد " التيار الوطني " ، خمسة أحزاب وسطيّة تُلوّح بالانسحاب بسبب تراجع الإصلاح السياسي !! الحمود يعيد 1000 دينار من راتبة بعد أكتشافه خطأ بمخالفة جمركية حررت بحق تاجر
عاجل
 

الزعبي من تحت قبة مجلس النواب : جهات فاسدة اجتزأت وحرفت فيديو "جفرا نيوز" ...الفيديو الكامل

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
 

اتهم النائب فواز الزعبي جهات فاسدة كان سابقا قد كشفها بإجتزاء فيديو "جفرا نيوز" وممارسة التضليل الاعلامي على المواطنين.
وبين الزعبي انه يرفض ان تمس الحكومة جيب المواطن واللجوء اليه لتغطية عجز الميزانية.
وطالب الزعبي مجلس النواب بمحاسبة وملاحقة من قام بالاساءة اليه.
وكان الزعبي قال اثناء اجتماع اللجنة المالية انه "عندما تستوفي الضرائب من البنوك على شركات الاسكان والتأمين والمعالجة قضايا الفساد ولم يتبقى لنا عندها وسيلة سنذهب لجيب المواطن".
وبين الزعبي ان احد الخارجين عن المهنية الاعلامية وقيمها الاخلاقية قام بإقتطاع الجملة الاخيرة فقط ، ليبثها على انها موقفي من طروحات الحكومة ، لتنقلها وسائل التواصل الاجتماعي بأسلوب بشع خارج عن المهنية وفيه اغتيال للشخصية واساءة لحرمة الحقيقة.
واضاف  في حديثه تحت قبة مجلس النواب " اشكر موقع جفرا نيوز على بثه للفيديو بشكل كامل"  ، لكن جهات مسعوره حرفت الفيديو وساتوجه الى القضاء لمحاسبتهم".
وكانت "جفرا نيوز" نشرت فيديو كامل لحديث الزعبي خلال اجتماع اللجنة المالية بالحكومة ، اعلنت في الاخيرة رفع الدعم عن السلع وفرض ضرائب على المحروقات.