جفرا نيوز : أخبار الأردن | الملقي شرح المبررات للمراجع.. فهل نال "الضوء الأخضر"؟
شريط الأخبار
12 طعنا بمرشحي ‘‘البلدية‘‘ و‘‘المركزية‘‘ أجواء حارة بأغلب مناطق المملكة احالات الى التقاعد في الامن العام عشائر الدوايمة تثق بجلالة الملك ومؤسسات الدولة وتعزز موقفة الدولي وفيات اليوم الخميس 27-7-2017 الاحتلال يزيل الممرات الحديدية بباب الأسباط في الأقصى الصفدي: استقبال اسرائيل للمتهم وكانه أسير محرر "عار" شخصيات وطنية تناشد عشيرة أبو تايه التحلي بالصبر والحكمة غالب الزعبي..اتزان وخبرة وعطاء وشعاره "ان الله يرانا" اللغز مع السائق.. كشف مصير مرافق «الجواودة» في حادثة السفارة الإسرائيلية الموافقة على شمول اسر الشهداء بصندوق الائتمان العسكري مندوبا عن الملك .. الطراونة في بيت عزاء الشهيد الجواودة.. صور لجنة عربية لرصد انتهاكات الاحتلال في القدس تشكيل فريق حكومي للتحرك قانونيا بحادثة السفارة الإسرائيلية "الشاباك" محذرا : 3 سيناريوهات مرعبة إذا استمر التصعيد بالأقصى "يديعوت احرونوت": "اسرائيل" ستخضع قاتل الاردنيين للتحقيق صرف دفعة جديدة من السلف والتعويضات للعاملين في التربية اتفاق أردني مصري على تشكيل مجلس استثماري الجامعات الخاصة تطالب بنائب رئيس " غير أردني " !! رسالة من مخيم الطالبية الى قبيلة الحويطات
عاجل
 

الملقي شرح المبررات للمراجع.. فهل نال "الضوء الأخضر"؟

جفرا نيوز - خاص 
قدم رئيس الحكومة هاني الملقي شرحا وافيا مُتضمنة المبررات التي تدفعه لطلب تعديل وزاري ثاني من المراجع العليا شارحا أن بعض وزرائه أخذوا يتصرفون كحكومة داخل الحكومة، وأن هذا الوضع أصبح شاذا، قبل أن يتطرق في لقاء مغلق إلى جزئية مهمة مفادها أن بعض الوزراء سيفجرون علاقة حكومته بمجلس النواب إذا استمروا داخل الطاقم الحكومي، وسيتم "تلغيم" المشهد السياسي الأردني "الهادئ نسبيا"، مؤكدا أنه يحتاج إلى الهدوء من أجل التركيز في ملفات داخلية وخارجية أكثر أهمية.
وحتى لحظة كتابة هذا الخبر، لم يكن ممكنا التأكد مما إذا مُنِح الملقي الضوء الأخضر للإعلان عن تعديل وزاري تقول أوساط الملقي إنه بات جاهزا على "مسودة" حملها الملقي إلى لقاء المرجعية العليا.