جفرا نيوز : أخبار الأردن | الملقي شرح المبررات للمراجع.. فهل نال "الضوء الأخضر"؟
شريط الأخبار
العثور على جثة شاب مشنوقا بالرمثا الشياب : 69% من الاردنيين مؤمنون صحيا ومن تبقى تدعمهم الحكومة ! الامن ينهي اعتصام سائقي الشاحنات العاملة في مناجم الأبيض الهزايمة: لا زيادة على الرواتب في موازنة 2018 الملك يرعى تخريج الفوج الأول من ضباط فرسان المستقبل .. صور الملك يزور أميركا الأسبوع القادم ضبط 4 اشخاص اطلقوا عيارات نارية داخل كوفي شوب جرائم أبو شاكوش للواجهة قلق أردني من (الثوري الإيراني) الطراونة: 5700 مؤسسة مجتمع مدني تعمل على الساحة الاردنية العمل تنظم المعرض العاشر لتسويق منتجات التشغيل الذاتي للسيدات حداد : جت تدعم الصناعات الوطنية وتعتمدها في مشترياتها القبض على " نشّالين " بعد وفاة شخص اثناء ملاحقتهم في الصبيحي المعايطة : دورنا تنسيقي في " اللامركزية " ، و الداخلية هي المرجعية !! ﻻ مركزية ( three in one) احالة خمسة اشخاص بينهم حدثان للقضاء اثر اعتدائهم على معلمين في البلقاء معهد الإدارة يقر خطته التدريبية 2018 السيارة الحديثة تستخدم كأسلحة تقتل الملايين.. كيف ذلك؟ زيادة مرتقبة على اسعار الكهرباء فرص عمل في إحدى دول الخليج
عاجل
 

الملقي شرح المبررات للمراجع.. فهل نال "الضوء الأخضر"؟

جفرا نيوز - خاص 
قدم رئيس الحكومة هاني الملقي شرحا وافيا مُتضمنة المبررات التي تدفعه لطلب تعديل وزاري ثاني من المراجع العليا شارحا أن بعض وزرائه أخذوا يتصرفون كحكومة داخل الحكومة، وأن هذا الوضع أصبح شاذا، قبل أن يتطرق في لقاء مغلق إلى جزئية مهمة مفادها أن بعض الوزراء سيفجرون علاقة حكومته بمجلس النواب إذا استمروا داخل الطاقم الحكومي، وسيتم "تلغيم" المشهد السياسي الأردني "الهادئ نسبيا"، مؤكدا أنه يحتاج إلى الهدوء من أجل التركيز في ملفات داخلية وخارجية أكثر أهمية.
وحتى لحظة كتابة هذا الخبر، لم يكن ممكنا التأكد مما إذا مُنِح الملقي الضوء الأخضر للإعلان عن تعديل وزاري تقول أوساط الملقي إنه بات جاهزا على "مسودة" حملها الملقي إلى لقاء المرجعية العليا.

 
< script> window.speakol_pid = 886