جفرا نيوز : أخبار الأردن | الملقي شرح المبررات للمراجع.. فهل نال "الضوء الأخضر"؟
شريط الأخبار
السفير الإيراني في عمان : علاقاتنا مع الأردن ليست على المستوى المطلوب هذا ما طلبه قاتل الطفل عبيدة قبل إعدامه اليوم السعود يعبر عن اعتزازه بالدبلوماسية الاردنية ودورها في الافراج عن المواطن الزميلي احالة 150 موظفا من الامانة للتقاعد نهاية العام المنسق الحكومي يبحث والسفيرة الهولندية منظومة حقوق الانسان الاردن صامد في وجه ضغوطات نتنياهو و وساطات كوشنر لإعادة الطاقم الدبلوماسي الى عمان الاحتلال سيفرج عن المواطن الاردني منذر الزميلي اليوم الشياب يفتتح مشروع اعادة تأهيل قسم الاطفال في مستشفى الامير فيصل - صور بالفيديو .. حريق كبير داخل مدرسة الشونه الجنوبية الأساسية للبنين لا صحة لايقاف طبيب تجميل شهير في الجويدة مركز الأميرة منى ينجح بإجراء عملية قلب مفتوح نوعية السعود يتابع مع الزعبي توقيف الاحتلال للمواطن الزميلي خبير : "صفقة القرن" تتعارض مع المصالح الاردنية بملفي اللاجئين والقدس رسميا.. اسماعيل الرفاعي سفيرا في انقرة مطلوبون لمحكمة أمن الدولة .. أسماء الشواربة من "الروتاري" : سنقضي على الفساد ! الامارات تنفذ حكم الاعدام بحق قاتل الطفل عبيدة تفاوت الدعم النقدي بين الأردنيين المستحقين بحسب الدخل مصدر: التأشيرة المسبقة للعراقيين قرار قديم ولا يؤثر على عمق العلاقات 40 % من موازنة ‘‘المالية‘‘ لبند التقاعد والتعويضات والمكافآت
عاجل
 

الملقي شرح المبررات للمراجع.. فهل نال "الضوء الأخضر"؟

جفرا نيوز - خاص 
قدم رئيس الحكومة هاني الملقي شرحا وافيا مُتضمنة المبررات التي تدفعه لطلب تعديل وزاري ثاني من المراجع العليا شارحا أن بعض وزرائه أخذوا يتصرفون كحكومة داخل الحكومة، وأن هذا الوضع أصبح شاذا، قبل أن يتطرق في لقاء مغلق إلى جزئية مهمة مفادها أن بعض الوزراء سيفجرون علاقة حكومته بمجلس النواب إذا استمروا داخل الطاقم الحكومي، وسيتم "تلغيم" المشهد السياسي الأردني "الهادئ نسبيا"، مؤكدا أنه يحتاج إلى الهدوء من أجل التركيز في ملفات داخلية وخارجية أكثر أهمية.
وحتى لحظة كتابة هذا الخبر، لم يكن ممكنا التأكد مما إذا مُنِح الملقي الضوء الأخضر للإعلان عن تعديل وزاري تقول أوساط الملقي إنه بات جاهزا على "مسودة" حملها الملقي إلى لقاء المرجعية العليا.