جفرا نيوز : أخبار الأردن | 5 ملاحظات للملقي على أداء حماد.. ورحيله ليس مؤكدا
شريط الأخبار
العثور على جثة شاب مشنوقا بالرمثا الشياب : 69% من الاردنيين مؤمنون صحيا ومن تبقى تدعمهم الحكومة ! الامن ينهي اعتصام سائقي الشاحنات العاملة في مناجم الأبيض الهزايمة: لا زيادة على الرواتب في موازنة 2018 الملك يرعى تخريج الفوج الأول من ضباط فرسان المستقبل .. صور الملك يزور أميركا الأسبوع القادم ضبط 4 اشخاص اطلقوا عيارات نارية داخل كوفي شوب جرائم أبو شاكوش للواجهة قلق أردني من (الثوري الإيراني) الطراونة: 5700 مؤسسة مجتمع مدني تعمل على الساحة الاردنية العمل تنظم المعرض العاشر لتسويق منتجات التشغيل الذاتي للسيدات حداد : جت تدعم الصناعات الوطنية وتعتمدها في مشترياتها القبض على " نشّالين " بعد وفاة شخص اثناء ملاحقتهم في الصبيحي المعايطة : دورنا تنسيقي في " اللامركزية " ، و الداخلية هي المرجعية !! ﻻ مركزية ( three in one) احالة خمسة اشخاص بينهم حدثان للقضاء اثر اعتدائهم على معلمين في البلقاء معهد الإدارة يقر خطته التدريبية 2018 السيارة الحديثة تستخدم كأسلحة تقتل الملايين.. كيف ذلك؟ زيادة مرتقبة على اسعار الكهرباء فرص عمل في إحدى دول الخليج
عاجل
 

5 ملاحظات للملقي على أداء حماد.. ورحيله ليس مؤكدا

جفرا نيوز - خاص 
علم موقع جفرا نيوز أن هاني الملقي لديه خمسة ملاحظات طلب من وزير الداخلية سلامة حماد الذي يواجه نقمة "شعبية وبرلمانية" تصويبها إذا أراد الاستمرار عضوا في الطاقم الحكومي، استباقا لتعديل وزاري بات مرجحا في أي وقت خلال الأيام القليلة المقبلة، إذ يعتقد الملقي أن حماد يظن أنه هو "الرئيس للطاقم الحكومي"، فيما يؤخذ على الوزير حماد إنفراده ب"المعلومة الأمنية".
وبحسب ما تردد فإن الملقي يريد من حماد العمل بروح "الفريق الوزاري الواحد"، إضافة إلى ضرورة أن يتعاطى مع مجلس النواب ب"واقعية وعملانية" أكثر، إذ لوحظ أن الوزير حماد في مناسبات عدة يتعمد تجاهل النواب، وهو أمر حذر منه الملقي وزرائه بشكل متكرر منذ تأليف الحكومة، إضافة إلى ضبط تصريحاته الإعلامية في "اللحظات الحرجة".
يأتي ذلك في وقت تُلمح فيه مصادر حكومية بأن سلامة حماد ربما لا يغادر التشكيل الحكومي، حتى بعد إجراء تعديل ثانٍ عليه، إذ أصبحت الكرة طبقا لمعلومات متداولة في ملعب الوزير حماد.
 
 
< script> window.speakol_pid = 886