جفرا نيوز : أخبار الأردن | 5 ملاحظات للملقي على أداء حماد.. ورحيله ليس مؤكدا
شريط الأخبار
12 طعنا بمرشحي ‘‘البلدية‘‘ و‘‘المركزية‘‘ أجواء حارة بأغلب مناطق المملكة احالات الى التقاعد في الامن العام عشائر الدوايمة تثق بجلالة الملك ومؤسسات الدولة وتعزز موقفة الدولي وفيات اليوم الخميس 27-7-2017 الاحتلال يزيل الممرات الحديدية بباب الأسباط في الأقصى الصفدي: استقبال اسرائيل للمتهم وكانه أسير محرر "عار" شخصيات وطنية تناشد عشيرة أبو تايه التحلي بالصبر والحكمة غالب الزعبي..اتزان وخبرة وعطاء وشعاره "ان الله يرانا" اللغز مع السائق.. كشف مصير مرافق «الجواودة» في حادثة السفارة الإسرائيلية الموافقة على شمول اسر الشهداء بصندوق الائتمان العسكري مندوبا عن الملك .. الطراونة في بيت عزاء الشهيد الجواودة.. صور لجنة عربية لرصد انتهاكات الاحتلال في القدس تشكيل فريق حكومي للتحرك قانونيا بحادثة السفارة الإسرائيلية "الشاباك" محذرا : 3 سيناريوهات مرعبة إذا استمر التصعيد بالأقصى "يديعوت احرونوت": "اسرائيل" ستخضع قاتل الاردنيين للتحقيق صرف دفعة جديدة من السلف والتعويضات للعاملين في التربية اتفاق أردني مصري على تشكيل مجلس استثماري الجامعات الخاصة تطالب بنائب رئيس " غير أردني " !! رسالة من مخيم الطالبية الى قبيلة الحويطات
عاجل
 

5 ملاحظات للملقي على أداء حماد.. ورحيله ليس مؤكدا

جفرا نيوز - خاص 
علم موقع جفرا نيوز أن هاني الملقي لديه خمسة ملاحظات طلب من وزير الداخلية سلامة حماد الذي يواجه نقمة "شعبية وبرلمانية" تصويبها إذا أراد الاستمرار عضوا في الطاقم الحكومي، استباقا لتعديل وزاري بات مرجحا في أي وقت خلال الأيام القليلة المقبلة، إذ يعتقد الملقي أن حماد يظن أنه هو "الرئيس للطاقم الحكومي"، فيما يؤخذ على الوزير حماد إنفراده ب"المعلومة الأمنية".
وبحسب ما تردد فإن الملقي يريد من حماد العمل بروح "الفريق الوزاري الواحد"، إضافة إلى ضرورة أن يتعاطى مع مجلس النواب ب"واقعية وعملانية" أكثر، إذ لوحظ أن الوزير حماد في مناسبات عدة يتعمد تجاهل النواب، وهو أمر حذر منه الملقي وزرائه بشكل متكرر منذ تأليف الحكومة، إضافة إلى ضبط تصريحاته الإعلامية في "اللحظات الحرجة".
يأتي ذلك في وقت تُلمح فيه مصادر حكومية بأن سلامة حماد ربما لا يغادر التشكيل الحكومي، حتى بعد إجراء تعديل ثانٍ عليه، إذ أصبحت الكرة طبقا لمعلومات متداولة في ملعب الوزير حماد.