شريط الأخبار
«مفاجآت» إيجابية للاردن قد يحضرها الملك سلمان خلال زيارته المنتظرة الوهادنة امينا عاما للتعليم العالي والبواب مديرا لصندوق دعم البحث العلمي حالة الطقس ليوم الاثنين مخمور يثير الشغب ويحطم مركبتين في الهاشمي الشمالي قانون جديد لرخص خدمة اصطفاف المركبات الحكومة تقر تأجير أراضي "الغويبة" للمزارعين تحويل جميع بدلات ومكافأت ممثلو الحكومة في الشركان لصندوق وزارة المالية الملقي: الدينار الاردني بخير الحكومة تنفي وجود وفر من عوائد المحروقات بقيمة 4.5 مليار توصيات اللجنة الملكية لتطوير القضاء وسيادة القانون أين المواصفات والمقايس عن ذلك؟؟!! "النواب" يحيل مشروع قانون البناء الوطني الى لجنة "الخدمات" ويمنحه صفة الاستعجال زراعة مثانة من الأمعاء الدقيقة في مدينة الحسين الطبية "سري للغاية".. لا تجيب سيرة..! مصر تمنع دخول نقابي اخواني اردني الطراونة يتراجع عن قرار نقل موظفين في النواب بعد احتجاجهم الملك يتسلم تقرير اللجنة الملكية لتطوير القضاء ستينية تتعرض للسلب في ابو نصير الضريبة تدعو لتقديم اقرارات دخل 2016
عاجل
 

5 ملاحظات للملقي على أداء حماد.. ورحيله ليس مؤكدا

جفرا نيوز - خاص 
علم موقع جفرا نيوز أن هاني الملقي لديه خمسة ملاحظات طلب من وزير الداخلية سلامة حماد الذي يواجه نقمة "شعبية وبرلمانية" تصويبها إذا أراد الاستمرار عضوا في الطاقم الحكومي، استباقا لتعديل وزاري بات مرجحا في أي وقت خلال الأيام القليلة المقبلة، إذ يعتقد الملقي أن حماد يظن أنه هو "الرئيس للطاقم الحكومي"، فيما يؤخذ على الوزير حماد إنفراده ب"المعلومة الأمنية".
وبحسب ما تردد فإن الملقي يريد من حماد العمل بروح "الفريق الوزاري الواحد"، إضافة إلى ضرورة أن يتعاطى مع مجلس النواب ب"واقعية وعملانية" أكثر، إذ لوحظ أن الوزير حماد في مناسبات عدة يتعمد تجاهل النواب، وهو أمر حذر منه الملقي وزرائه بشكل متكرر منذ تأليف الحكومة، إضافة إلى ضبط تصريحاته الإعلامية في "اللحظات الحرجة".
يأتي ذلك في وقت تُلمح فيه مصادر حكومية بأن سلامة حماد ربما لا يغادر التشكيل الحكومي، حتى بعد إجراء تعديل ثانٍ عليه، إذ أصبحت الكرة طبقا لمعلومات متداولة في ملعب الوزير حماد.