جفرا نيوز : أخبار الأردن | 5 ملاحظات للملقي على أداء حماد.. ورحيله ليس مؤكدا
شريط الأخبار
إنقاذ دليل سياحي في العقبة وفاة المصري الثالث متأثرا بإصابته بحريق رئاسة الوزراء بالصور والاسماء...."العمل الاسلامي" يعلن نتائج انتخاباته الداخلية الصفدي : الاْردن يدعم حل سياسي يَضمْن سوريا مستقلة القرار "زين" نقطة البداية والشريك الاستراتيجي لرالي "اكتشف الأردن" ردا على سؤال "جفرا نيوز"...الذنيبات : لم ولن نرفع قضية على الكردي توقيف مسؤول في وزارة الصحة حاول الايقاع بزميلته بتهمة الرشوة بعد الإمارات وقطر.. الكويت تشدد الرقابة على المحاصيل الأردنية أردني وزوجته ادعيا أنهما إماراتيان لـيتسولا في أحد المولات الولايات المتحدة.. اتهام أردني بمحاولة الانضمام لداعش حركة السفر عبر جسر الملك حسين "الأمانة" تفتتح جسر صويلح نهاية أيار استمرار صرف البطاقة الذكية غدا عباس يزور الأردن مشروع قانون يحبس من يفلت كلبه لمهاجمة المارة فرض رسوم على صادرات الأسماك المصرية للأردن سباق دراجات إسرائيلي بعمّان إحالات الى التقاعد في الامن العام .. اسماء خطة شاملة لمراقبة الأسواق وتوفير السلع برمضان النسور نقيبا للجيولوجيين
عاجل
 

5 ملاحظات للملقي على أداء حماد.. ورحيله ليس مؤكدا

جفرا نيوز - خاص 
علم موقع جفرا نيوز أن هاني الملقي لديه خمسة ملاحظات طلب من وزير الداخلية سلامة حماد الذي يواجه نقمة "شعبية وبرلمانية" تصويبها إذا أراد الاستمرار عضوا في الطاقم الحكومي، استباقا لتعديل وزاري بات مرجحا في أي وقت خلال الأيام القليلة المقبلة، إذ يعتقد الملقي أن حماد يظن أنه هو "الرئيس للطاقم الحكومي"، فيما يؤخذ على الوزير حماد إنفراده ب"المعلومة الأمنية".
وبحسب ما تردد فإن الملقي يريد من حماد العمل بروح "الفريق الوزاري الواحد"، إضافة إلى ضرورة أن يتعاطى مع مجلس النواب ب"واقعية وعملانية" أكثر، إذ لوحظ أن الوزير حماد في مناسبات عدة يتعمد تجاهل النواب، وهو أمر حذر منه الملقي وزرائه بشكل متكرر منذ تأليف الحكومة، إضافة إلى ضبط تصريحاته الإعلامية في "اللحظات الحرجة".
يأتي ذلك في وقت تُلمح فيه مصادر حكومية بأن سلامة حماد ربما لا يغادر التشكيل الحكومي، حتى بعد إجراء تعديل ثانٍ عليه، إذ أصبحت الكرة طبقا لمعلومات متداولة في ملعب الوزير حماد.