جفرا نيوز : أخبار الأردن | برعاية الرفاعي .. المسلماني يفتتح قاعة "المرحوم الحاج ناجح المسلماني" الخميس
شريط الأخبار
إنقاذ دليل سياحي في العقبة وفاة المصري الثالث متأثرا بإصابته بحريق رئاسة الوزراء بالصور والاسماء...."العمل الاسلامي" يعلن نتائج انتخاباته الداخلية الصفدي : الاْردن يدعم حل سياسي يَضمْن سوريا مستقلة القرار "زين" نقطة البداية والشريك الاستراتيجي لرالي "اكتشف الأردن" ردا على سؤال "جفرا نيوز"...الذنيبات : لم ولن نرفع قضية على الكردي توقيف مسؤول في وزارة الصحة حاول الايقاع بزميلته بتهمة الرشوة بعد الإمارات وقطر.. الكويت تشدد الرقابة على المحاصيل الأردنية أردني وزوجته ادعيا أنهما إماراتيان لـيتسولا في أحد المولات الولايات المتحدة.. اتهام أردني بمحاولة الانضمام لداعش حركة السفر عبر جسر الملك حسين "الأمانة" تفتتح جسر صويلح نهاية أيار استمرار صرف البطاقة الذكية غدا عباس يزور الأردن مشروع قانون يحبس من يفلت كلبه لمهاجمة المارة فرض رسوم على صادرات الأسماك المصرية للأردن سباق دراجات إسرائيلي بعمّان إحالات الى التقاعد في الامن العام .. اسماء خطة شاملة لمراقبة الأسواق وتوفير السلع برمضان النسور نقيبا للجيولوجيين
عاجل
 

برعاية الرفاعي .. المسلماني يفتتح قاعة "المرحوم الحاج ناجح المسلماني" الخميس

جفرا نيوز - تحت رعاية رئيس الوزراء الاسبق العين سمير الرفاعي  يفتتح النائب السابق أمجد المسلماني قاعة جديدة في مقره الخدماتي في جبل الحسين في تمام الساعة السادسة من يوم الخميس الموافق 12/1/2017 لتنضم إلى القاعات الأخرى الموجودة في المقر والتي تقدم لأهالي الوطن مجاناً لكافة المناسبات الخدماتية والاجتماعية والثقافية وقد اطلق عليها اسم قاعة "المرحوم الحاج ناجح المسلماني".

وقد سميت هذه القاعة بهذا الاسم تيمنا بوالد سعادته لما عرف عنه بالكرم والشهامة والوطنية والتقوى والتفاني في اعمال البر وكان مشهودا له بالخير في كل المناسبات وكان رمزا للعطاء.