شريط الأخبار
حريق داخل بلدية طبقة فحل بالأغوار.. والأمن يحقق تنسيق أردني مصري فلسطيني قبيل وصول مبعوثي ‘‘إحياء السلام‘‘ الملقي: عنوان المرحلة إصلاح القطاع العام وزير عراقي يدعو للتعجيل بفتح منفذ طريبيل ترجيح تعيين الشواربة أمينا لعمان أجواء صيفية عادية وارتفاع بدرجات الحرارة خضار وفواكه إسرائيلية على موائد الأردنيين سيدة اعمال سعودية تنشر اعلان تطلب زوج أردني الملقي: طبيعة العلاقة مع إسرائيل تعتمد على قضية "قاتل السفارة" اولى انجازات رئيس بلدية .. اغلق طريقا رئيسيا لإقامة غداء النجاح الخارجية: لا أردنيين بين القتلى والمصابين بهجوم برشلونة الملك: قلوبنا مع أسر ضحايا هجوم برشلونة السرطاوي: القبض على مفتعل حادث الدهس بعمان الشفافية الأردني لرئيس الوزراء خط ساخن للابلاغ عن انهاء عقود معلمي "علوم الارض" مهندس أردني يبتكر رزنامة ذكية أبدية لمليارات السنين الأردن: تنكيس العلم حدادا على ضحايا هجوم برشلونة الأوقاف تحول عدد من المستثمرين للأموال العامة أجواء صيفية معتدلة نهارا ولطيفة ليلا 5 مرشحين لمنصب نائب أمين عمان
عاجل
 

"العدالة" النيابية تحذر الملقي

جفرا نيوز -  سليمان الحراسيس 
حذرت اكبر كتلة برلمانية "العدالة" الحكومة من المساس بقوت المواطن عبر رفع الدعم عن السلع الاساسية واضافة المزيد من الضرائب على المحروقات.

ودعت الكتلة التي يترأسها النائب مجحم الصقور الحكومة للبحث عن بدائل اخرى للحفاظ على الامن المجتمعي.

وثمنت الكتلة على لسان رئيسها اللقاء الذي جمع جلالة الملك عبدالله الثاني باعضاء المكتب الدائم في مجلس النواب لتعزيز الشراكة الحقيقة بين المجلس والحكومة.

واكدت الكتلة على موقفها من الوقوف الدائم مع الوطن والمواطن والنظام السياسي في الاردن.

واختتم بيان الكتلة الترحيب بإنضمام النائب غازي الهواملة اليها ليصل عدد اعضائها الى ٢٥ نائبا.