جفرا نيوز : أخبار الأردن | "العدالة" النيابية تحذر الملقي
شريط الأخبار
إنقاذ دليل سياحي في العقبة وفاة المصري الثالث متأثرا بإصابته بحريق رئاسة الوزراء بالصور والاسماء...."العمل الاسلامي" يعلن نتائج انتخاباته الداخلية الصفدي : الاْردن يدعم حل سياسي يَضمْن سوريا مستقلة القرار "زين" نقطة البداية والشريك الاستراتيجي لرالي "اكتشف الأردن" ردا على سؤال "جفرا نيوز"...الذنيبات : لم ولن نرفع قضية على الكردي توقيف مسؤول في وزارة الصحة حاول الايقاع بزميلته بتهمة الرشوة بعد الإمارات وقطر.. الكويت تشدد الرقابة على المحاصيل الأردنية أردني وزوجته ادعيا أنهما إماراتيان لـيتسولا في أحد المولات الولايات المتحدة.. اتهام أردني بمحاولة الانضمام لداعش حركة السفر عبر جسر الملك حسين "الأمانة" تفتتح جسر صويلح نهاية أيار استمرار صرف البطاقة الذكية غدا عباس يزور الأردن مشروع قانون يحبس من يفلت كلبه لمهاجمة المارة فرض رسوم على صادرات الأسماك المصرية للأردن سباق دراجات إسرائيلي بعمّان إحالات الى التقاعد في الامن العام .. اسماء خطة شاملة لمراقبة الأسواق وتوفير السلع برمضان النسور نقيبا للجيولوجيين
عاجل
 

"العدالة" النيابية تحذر الملقي

جفرا نيوز -  سليمان الحراسيس 
حذرت اكبر كتلة برلمانية "العدالة" الحكومة من المساس بقوت المواطن عبر رفع الدعم عن السلع الاساسية واضافة المزيد من الضرائب على المحروقات.

ودعت الكتلة التي يترأسها النائب مجحم الصقور الحكومة للبحث عن بدائل اخرى للحفاظ على الامن المجتمعي.

وثمنت الكتلة على لسان رئيسها اللقاء الذي جمع جلالة الملك عبدالله الثاني باعضاء المكتب الدائم في مجلس النواب لتعزيز الشراكة الحقيقة بين المجلس والحكومة.

واكدت الكتلة على موقفها من الوقوف الدائم مع الوطن والمواطن والنظام السياسي في الاردن.

واختتم بيان الكتلة الترحيب بإنضمام النائب غازي الهواملة اليها ليصل عدد اعضائها الى ٢٥ نائبا.