شريط الأخبار
«مفاجآت» إيجابية للاردن قد يحضرها الملك سلمان خلال زيارته المنتظرة الوهادنة امينا عاما للتعليم العالي والبواب مديرا لصندوق دعم البحث العلمي حالة الطقس ليوم الاثنين مخمور يثير الشغب ويحطم مركبتين في الهاشمي الشمالي قانون جديد لرخص خدمة اصطفاف المركبات الحكومة تقر تأجير أراضي "الغويبة" للمزارعين تحويل جميع بدلات ومكافأت ممثلو الحكومة في الشركان لصندوق وزارة المالية الملقي: الدينار الاردني بخير الحكومة تنفي وجود وفر من عوائد المحروقات بقيمة 4.5 مليار توصيات اللجنة الملكية لتطوير القضاء وسيادة القانون أين المواصفات والمقايس عن ذلك؟؟!! "النواب" يحيل مشروع قانون البناء الوطني الى لجنة "الخدمات" ويمنحه صفة الاستعجال زراعة مثانة من الأمعاء الدقيقة في مدينة الحسين الطبية "سري للغاية".. لا تجيب سيرة..! مصر تمنع دخول نقابي اخواني اردني الطراونة يتراجع عن قرار نقل موظفين في النواب بعد احتجاجهم الملك يتسلم تقرير اللجنة الملكية لتطوير القضاء ستينية تتعرض للسلب في ابو نصير الضريبة تدعو لتقديم اقرارات دخل 2016
عاجل
 

"العدالة" النيابية تحذر الملقي

جفرا نيوز -  سليمان الحراسيس 
حذرت اكبر كتلة برلمانية "العدالة" الحكومة من المساس بقوت المواطن عبر رفع الدعم عن السلع الاساسية واضافة المزيد من الضرائب على المحروقات.

ودعت الكتلة التي يترأسها النائب مجحم الصقور الحكومة للبحث عن بدائل اخرى للحفاظ على الامن المجتمعي.

وثمنت الكتلة على لسان رئيسها اللقاء الذي جمع جلالة الملك عبدالله الثاني باعضاء المكتب الدائم في مجلس النواب لتعزيز الشراكة الحقيقة بين المجلس والحكومة.

واكدت الكتلة على موقفها من الوقوف الدائم مع الوطن والمواطن والنظام السياسي في الاردن.

واختتم بيان الكتلة الترحيب بإنضمام النائب غازي الهواملة اليها ليصل عدد اعضائها الى ٢٥ نائبا.