جفرا نيوز : أخبار الأردن | "العدالة" النيابية تحذر الملقي
شريط الأخبار
3 صواريخ من غزة على مستوطنات الاحتلال سهم ‘‘العربي‘‘ يتماسك على وقع أنباء انتهاء احتجاز المصري القبض على شخص وبحوزته 200 الف حبة مخدرة داخل مركبته أجواء خريفية لطيفة ودافئة الملياردير صبيح المصري «أطلق سراحه ولم يعد» وهجوم «وقائي» أردني ناجح لامتصاص «حراك الأسهم» والتداعيات بعد «قرصة الأذن» السعودية القليل منكم يعرف هذه المعلومة.. بلدية السلط "دمي فلسطيني" "علي شكري" مدير المكتب الخاص للملك الحسين يفتح قلبه.. فيديو اكتشاف قضية تهريب بقيمة مليون دينار بالعقبة 4 اصابات بحريق مطعم في الزرقاء المصري : كنت بين أهلي في السعودية ولم أُحجز .. " سألوني سؤال وأجبته " الملك يلتقي رجال دين وشخصيات مسيحية من الأردن والقدس احالات وتشكيلات و ترفيعات في الوزارات - أسماء ارادة ملكية بالموافقة على تعيينات قضائية (اسماء) الملك يستقبل وزير الدفاع الكندي الضَّمان تدعو المنشآت والأفراد لتعديل بيانات الاتصال الخاصة بهم إلكترونياً ضبط شخص بحوزته لوحة فسيفسائية من العصر " البيزنطي " بدء البث الأردني الفلسطيني المصري الموحد لدعم القدس المحتلة انتهاء الخريف و بدء فصل الشتاء .. الخميس موظفوا الاحوال يشكرون الشهوان
عاجل
 

"العدالة" النيابية تحذر الملقي

جفرا نيوز -  سليمان الحراسيس 
حذرت اكبر كتلة برلمانية "العدالة" الحكومة من المساس بقوت المواطن عبر رفع الدعم عن السلع الاساسية واضافة المزيد من الضرائب على المحروقات.

ودعت الكتلة التي يترأسها النائب مجحم الصقور الحكومة للبحث عن بدائل اخرى للحفاظ على الامن المجتمعي.

وثمنت الكتلة على لسان رئيسها اللقاء الذي جمع جلالة الملك عبدالله الثاني باعضاء المكتب الدائم في مجلس النواب لتعزيز الشراكة الحقيقة بين المجلس والحكومة.

واكدت الكتلة على موقفها من الوقوف الدائم مع الوطن والمواطن والنظام السياسي في الاردن.

واختتم بيان الكتلة الترحيب بإنضمام النائب غازي الهواملة اليها ليصل عدد اعضائها الى ٢٥ نائبا.