جفرا نيوز : أخبار الأردن | قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي
شريط الأخبار
حقائق عـن " المدّعي " مؤيد المجـالي ، فـاحذروه !! الزميل الفراعنة يتجه للقضاء في وجه محاولات الاساءة اليه بالصور..مركبات متحركة الى المناطق الآنية لاصدار بطاقات ذكية للمواطنين فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان مساء الامس. والامن يحقق... نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن حين يصبح الحلم نقره والنقره روايه... وفاة طفل وإنقاذ آخر بعد غرقهما بمسبح في إربد وزراء يقتربون من الخط الأحمر يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !!
عاجل
 

قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي

جفرا نيوز - أجل مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها برئاسة الدكتور بشير الزعبي النظر في الاعتماد الخاص لتخصص (صحة الام وحديثي الولادة/برنامج الماجستير) في جامعة مؤتة.

وأجل المجلس وفق بيان صحفي صدر اليوم الاربعاء، البت في الاعتماد الخاص لتخصص (الارشاد النفسي والتربوي/برنامج الدكتوراه) جامعة مؤتة؛ لحين تصويب التجاوز الحاصل في برنامج الماجستير.

ووافق على الاعتماد الخاص لتخصص (التصميم الجرافيكي كبرنامج تطبيقي/بكالوريوس) في جامعة البترا والاعتماد الخاص لتخصص (تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في التعليم/برنامج الماجستير) في جامعة الشرق الاوسط.

وخفض المجلس الطاقة الاستيعابية لتخصص (ادارة الاعمال/برنامج الماجستير) في جامعة جدارا، ومنح الجامعة مهلة نهائية لاستكمال النواقص.

ووافق المجلس على الاعتماد الخاص لتخصص (التحاليل الطبية/برنامج البكالوريوس) في جامعة جدارا والاعتماد العام لكلية القدس – فرع الزرقاء.