جفرا نيوز : أخبار الأردن | لماذا أرسل العريفي أطفاله لبيع التمور أمام المسجد؟ (شاهد الفيديو)
شريط الأخبار
لعنة نواب الرئيس تطارد حكومة الملقي الذهب ينزل لأدنى مستوى في 5 أشهر بيان صادر عن مكتب النائب ابراهيم ابو السيد رجال أعمال يهددون باضراب مفتوح عن الطعام تنقلات في الامن العام (اسماء) تقدير فلسطيني لمواقف جلالة الملك عبدالله الثاني القبض على مطلوب مصنف خطير بحقه ١٣ طلب امني في جرش أجواء حارة نسبيا نهار اليوم ولطيفة ليلا خليفات مديرا للعطاءات الحكومية وفاة سادسة من مصابي انفجار صوامع العقبه الملك يحضر مأدبة افطار القوات المسلحة بتكليف من رئيس الوزراء .. المبيضين يزور مصابي غزة .. صور لا عطلة رسمية الخميس وفاة 3 أطفال غرقا في مأدبا الملكة رانيا تزور جمعية دار الأيتام الأردنية في ماركا اقرار قانون الجرائم الإلكترونية (مسودة القانون) الملقي: قانون الضريبة الجديد أنجز وسيحال الثلاثاء للنواب السفارة الامريكية ترجح عودة ووستر قائما باعمال السفارة في عمّان وزير الداخلية ومدير الامن العام يتفقدان جسر الملك حسين .. صور صدور الارادة الملكية بقبول استقالة مبيضين من إدارة موارد
عاجل
 

لماذا أرسل العريفي أطفاله لبيع التمور أمام المسجد؟ (شاهد الفيديو)

 

جفرا نيوز- بثّ الداعية السعودي المعروف، محمد العريفي، فيديو لأبنائه أثناء توجّههم إلى أحد مساجد العاصمة الرياض، لبيع التمور عند بابه.

وقال العريفي في مقاطع نشرها عبر حسابه في "سناب شات"، إن لديه قناعة بضرورة تعليم الأطفال التجارة منذ الصغر.

العريفي قال إنه اشترى كميات من التمور من القصيم، وأعطاها لأبنائه "الحاكم، أمير، سعود"، ليبيعوها أمام مسجد الراجحي الشهير في الرياض، إلا أن الأطفال لم يجدوا متسعا أمام بوابة المسجد.

وفي سياق متصل، قال العريفي إنه سيترك التدريس في جامعة الملك سعود، مع نهاية الفصل الدراسي الحالي.

وأوضح العريفي أن السبب يعود إلى عدم رغبته في الالتزام بوظيفة معيّنة.