شريط الأخبار
تأسيس شركة الصندوق السعودي الأردني للاستثمار المساهمة الملك وخادم الحرمين يشهدان توقيع 15 اتفاقية ملك المغرب يشارك بالقمة.. بعد غياب دام 12 سنة القمم العربية .. من قصر أنشاص إلى خيمة نواكشوط شاهد.. قائد المقاتلة الأردنية المرافقة لطائرة الملك سلمان يرحب به على طريقته الخاصة؟.. (صورة) انهيار جديد يغلق تحويلة طريق اربد - عمان .. (التفاصيل) الكلمة الافتتاحية لمعالي وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي - فيديو بالصور.. الصفدي يجيب على سؤال جفرا نيوز حول قطع العلاقات العربية الامريكية الأمير تميم يترأس الوفد القطري للمشاركة في القمة الاربعاء فريق متخصص لجفرا نيوز لتغطية القمة العربية الملك مُرحبا بضيف الاردن الكبير عبر تويتر : "في بيته وبين أهله" «رسالتان» لواشنطن وطهران من قمة التوافق مستثمر يجمد مشروعه بسبب الضريبة الملك سلمان بن عبدالعزيز يصل الأردن .. صور زيارة العاهل السعودي للأردن.. 14 اتفاقية بمليار دينار عوض الله: نتطلع لجذب المزيد من استثمارات الرياض الوسط الاسلامي يخاطب القمة العربية الملك يستقبل قائد القيادة التحويلية لحلف الناتو القبض على شخصين حاولا التسلل من سورية إلى الأردن زين الأردن والمركزية تويوتا تختتمان فعاليات المخيم الشتوي لمبادرة "أنا أتعلم"
عاجل
 

الملك يعزي بشهداء الامارات

جفرا نيوز- بعث جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الأربعاء، برقية تعزية إلى أخيه سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية الشقيقة، باستشهاد عدد من المكلفين، من أبناء الشعب الإماراتي، بتنفيذ مشاريع إنسانية وتعليمية وتنموية في جمهورية أفغانستان، جراء التفجير الإرهابي الذي استهدف مقر محافظ قندهار.
ودان جلالته، في البرقية، هذا العمل الإرهابي البشع، مؤكدا وقوف الأردن إلى جانب دولة الإمارات وشعبها الشقيق لتجاوز هذه المحنة.
وأعرب جلالته، في البرقية، باسمه وباسم شعب المملكة الأردنية الهاشمية وحكومتها، عن أصدق مشاعر المواساة بهذا المصاب الأليم، سائلا الله العلي القدير أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته وغفرانه، وأن يلهم سمو الشيخ خليفة وأسر الشهداء جميل الصبر وحسن العزاء، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل، ويجنب دولة الإمارات وشعبها الشقيق كل مكروه.