جفرا نيوز : أخبار الأردن | الملك يعزي بشهداء الامارات
شريط الأخبار
السفارة السعودية تنفي أي تغيير على رسوم تأشيرات الحج والعمرة 15 حالة تسمم غذائي في دوقرا....تفاصيل 33 شاحنة بطاطا لبنانية مختومة بالرصاص لن تدخل المملكة الطراونة : تحويل احد تجار البطاطا للمدعي العام "أمن الدولة" تستمع إلى (49) شاهدا في (14) قضية أبرزها "قلعة الكرك" وفاة 3 أشخاص اثر حادث تصادم في معان السفارة اليمنية : لا علاقة للاردن بوفاة مواطن يمني في مطار الملكة علياء - (وثائق) جماهير الفيصلي تقرر الاعتصام احتجاجا على قرار محافظ العاصمة رئيس بلدية الهاشمية ومتصرف اللواء يغلقون طريقين بالمنطقة الأميرة هيا: أوقفوا تطهير مسلمي الروهينجا عامود كهرباء يهدد حياة المواطنيين في عين الباشا...فيديو الملكة رانيا تزور مخيمات " الروهينغا " في بنغلادش وتتسائل عن صمت العالم ؟ - صور الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة العثور على لقيطة في العقبة "المستهلك" تطالب الحكومة بتثبيت اسعار الكاز والديزل القبض على مطلوب بـ10 ملايين دينار نقابات وجمعيات ترفض فرض ضرائب على قطاعات غذائية وزراعية طعن سائق رئيس بلدية الرمثا.. وصاحب بسطة يهدد بحرق نفسه !! مطالبات غير دستورية او قانونية للمجالس المحلية في المحافظات بنك ABC يواصل دعمه للجمعية العربية لحماية الطبيعه
عاجل
 

الملك يعزي بشهداء الامارات

جفرا نيوز- بعث جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الأربعاء، برقية تعزية إلى أخيه سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية الشقيقة، باستشهاد عدد من المكلفين، من أبناء الشعب الإماراتي، بتنفيذ مشاريع إنسانية وتعليمية وتنموية في جمهورية أفغانستان، جراء التفجير الإرهابي الذي استهدف مقر محافظ قندهار.
ودان جلالته، في البرقية، هذا العمل الإرهابي البشع، مؤكدا وقوف الأردن إلى جانب دولة الإمارات وشعبها الشقيق لتجاوز هذه المحنة.
وأعرب جلالته، في البرقية، باسمه وباسم شعب المملكة الأردنية الهاشمية وحكومتها، عن أصدق مشاعر المواساة بهذا المصاب الأليم، سائلا الله العلي القدير أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته وغفرانه، وأن يلهم سمو الشيخ خليفة وأسر الشهداء جميل الصبر وحسن العزاء، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل، ويجنب دولة الإمارات وشعبها الشقيق كل مكروه.