جفرا نيوز : أخبار الأردن | "الاوقاف" توضح تفاصيل الرواتب الثلاث للوزير عربيات
شريط الأخبار
استحداث مكتب للأحوال في مطار الملكة علياء الدولي النواب ينهون انتخاب اللجان الدائمة.. والأحد موعد لخطاب الموازنة السعيدات: اسعار الغاز لن ترتفع.. وبقي 9 جلسات يمكن ان تخفض اسعار البنزين استمرار الأجواء الماطرة الأربعاء مضطربة نفسيا تنهي حياتها طعنا 543 مليون دينار العجز المتوقع في موازنة 2018 بعد المنح "النواب" يرد على خطاب العرش ظهر الاربعاء إتلاف 617 تنكة زيت زيتون مغشوش ارتفاع نسبة الرضا لدى المستثمرين في الاردن لتبلغ 84,5 % بالارقام - تسجيل 1095 جمعية خلال 22 شهرا .. العاصمة الاكثر والطفيلة الاقل تسجيلا الشواربة وأعضاء مجلس الامانة الى الاراضي الفلسطينية بالاسماء - هيئة ادارية مؤقتة للاتحاد النسائي العام برئاسة الفاعوري حوالي 6 ملايين دينار موازنة بلدية الموقر قطاع الإنشاءات الأعلى بمعدل وقوع الإصابات في عام 2016 تعرض ابو السكر لجلطة دماغية الأعيان يقر صيغة الرد على خطاب العرش حريق يأتي على 3 مركبات في القويسمة .. صور البيع الإلكتروني يهدد تجارة الألبسة والأحذية محامي صدام حسين : شكرا للملك عبدالله الثاني والشيح تميم والرئيس بشار الاسد مدير تربية لواء ماركا تُكَرم الفائزين بإنتخابات المجلس البرلماني الطلابي
عاجل
 

"الاوقاف" توضح تفاصيل الرواتب الثلاث للوزير عربيات

جفرا نيوز- ذكرت وزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية، أن وزيرها الدكتور وائل عربيات حصل واثناء عمله مديراً عاماً في صندوق الحج على موافقة رئيس الوزراء بتقديم برنامج تلفزيوني واذاعي دون اي مخالفة قانونية في ذلك.

وأوضحت حول ما أثير على مواقع التواصل الاجتماعي عن تقاضي الوزير ثلاثة رواتب من الوزارة وصندوق الحج والجامعة الأردنية كونه عضو هيئة تدريس فيها، أنالتفرغ العلمي وضحه نظام الخدمة المدنية الذي يسمح لموظفي الدولة العمل في جامعات او مراكز علمية او مؤسسات ذات علاقة، مشيرة إلى أن الدكتور وائل عربيات متفرغ لإعداده بحثاً من صلب مهام مؤسسة صندوق الحج،كما ان كافة الامناء والمدراء العامين من أساتذة الجامعات حصلوا على التفرغ العلمي في وزاراتهم ومؤسساتهم، وقد تم اخذ كافة الموافقات الرسمية، وليس استثناء ان يحصل الوزير على تفرغ علمي.

وأشارت إلى أن الجهة المرسلة وهي الجامعة الاردنية ووفقا لنظام الهيئة التدريسية فيها حيث نص كتابها على ان يكون قضاء التفرغ العلمي في صندوق الحج وهو ما حدث فعلاحيث تم نشر البحثين اللذان اعدهما الدكتور وائل عربيات وكتب عليهما 'تم اعداده اثناء التفرغ العلمي في صندوق الحج'.
 
 
< script> window.speakol_pid = 886