شريط الأخبار
الطفيلة: نجاة شخصين حاصرتهما النيران داخل قلاب سقط بواد سحيق استمرار التسجيل في الحملة الوطنية لتعزيز القيم وزير العدل : المحكمة الدستورية يقع على عاتقها مهام جسام أمن الدولة توجه تهمة التحريض على تقويض نظام الحكم لـ8 ناشطين 19 % من الأردنيات يقترضن من البنوك باحث اسرائيلي : لا يجب الاستخفاف بتحذيرات الاردن امن الدولة تمهل متهمين لتسليم انفسهم .. اسماء أبوحمور رئيسا لمجلس إدارة بنك الأردن دبي الإسلامي مصرع طبيبين إثر تعرضهم لهجوم من ثلاثة اسود في البلقاء الهميسات: إعادة النظر بالرواتب العليا يشمل الأمناء العامين حالة الطقس ليوم الثلاثاء مصدر رسمي يكذب بيان "داعش" ومقتل عسكري معان جريمة "جنائية" قرار قضائي بترحيل 700 أسرة من حي جناعة بالزرقاء الاوقاف تباشر باعادة عوائد فروقات صرف الريال للحجاج العمل بقانون تخفيض رسوم نقل ملكية المركبات غدا فريق التنسيق الحكومي لحقوق الانسان يزور مستشفى المواساة وزير العدل يزور المركز الوطني لحقوق الانسان نفي الأخبار المتداولة عن اطلاق نار على موقع عسكري بالكرك رفض استئناف قرار فصل طلبة من الأردنية الملك يؤكد ضرورة الاهتمام بتحسين ظروف منتسبي الأمن المعيشية
عاجل
 

كريستيانو رونالدو يحرم تشيلسي من صفقة نارية

جفرا نيوز- 
قالت العديد من التقارير الإسبانية والإنجليزية في الأسابيع الماضية إن النجم الدولي الكولومبي خاميس رودريجيز، قرر الرحيل إلى نادي تشيلسي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
 
صحيفة "Confidencial" الكولومبية أكدت أن رئيس نادي تشيلسي رومان أبراموفيتش كان على استعداد لدفع مبلغ قياسي يُقدر بـ90 مليون يورو للظفر بخدمات اللاعب الدولي الكولومبي رودريجيز، وضمه لتشكيلة أنطونيو كونتي.
 
كما أشارت الصحيفة إلى أن البرتغالي كريستيانو رونالدو وهو من المقربين لرودريجيز نصحه بعدم ترك ريال مدريد في الوقت الراهن والبقاء مع النادي حتى نهاية الموسم على الأقل، وهو ما استجاب له الموهبة الكولومبية.
كما أشارت الصحيفة إلى أن زيدان تحدث مع خاميس رودريجيز بعد العودة من عطلة أعياد الميلاد وأكد له أنه سيكون من اللاعبين المهمين للفريق خلال الفترة المتبقية من الموسم.
 
وشارك رودريجيز أمام إشبيلية في مباراة ذهاب كأس ملك إسبانيا وسجل هدفين وكان متألقًا مع الفريق وقال عقب المباراة :"إنها سنة جديدة وحياة جديدة، أود البقاء".