جفرا نيوز : أخبار الأردن | كريستيانو رونالدو يحرم تشيلسي من صفقة نارية
شريط الأخبار
تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب التقدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح الصحة : لا اصابات بانفلونزا الطيور و سيدة معان توفت بـ" الانفلونزا الموسمية " " الرأي " .. حزب سياسي سوري في الركبان ! المسلماني : خطاب الملك جاء معرّيا للمكائد و فاضحا للنوايا تسمية الشارع الدائري لمدينة الطفيلة بـ "شارع القدس العربية " الحركة الاسلامية تدعو لـ " مليونية القدس " امام الحسيني غدا ، وائتلاف اليسار أمام السفارة مفكرة الخميس وفاة رئيس بلدية طبقة فحل " عبدالله الغزاوي "
 

كريستيانو رونالدو يحرم تشيلسي من صفقة نارية

جفرا نيوز- 
قالت العديد من التقارير الإسبانية والإنجليزية في الأسابيع الماضية إن النجم الدولي الكولومبي خاميس رودريجيز، قرر الرحيل إلى نادي تشيلسي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
 
صحيفة "Confidencial" الكولومبية أكدت أن رئيس نادي تشيلسي رومان أبراموفيتش كان على استعداد لدفع مبلغ قياسي يُقدر بـ90 مليون يورو للظفر بخدمات اللاعب الدولي الكولومبي رودريجيز، وضمه لتشكيلة أنطونيو كونتي.
 
كما أشارت الصحيفة إلى أن البرتغالي كريستيانو رونالدو وهو من المقربين لرودريجيز نصحه بعدم ترك ريال مدريد في الوقت الراهن والبقاء مع النادي حتى نهاية الموسم على الأقل، وهو ما استجاب له الموهبة الكولومبية.
كما أشارت الصحيفة إلى أن زيدان تحدث مع خاميس رودريجيز بعد العودة من عطلة أعياد الميلاد وأكد له أنه سيكون من اللاعبين المهمين للفريق خلال الفترة المتبقية من الموسم.
 
وشارك رودريجيز أمام إشبيلية في مباراة ذهاب كأس ملك إسبانيا وسجل هدفين وكان متألقًا مع الفريق وقال عقب المباراة :"إنها سنة جديدة وحياة جديدة، أود البقاء".