جفرا نيوز : أخبار الأردن | كريستيانو رونالدو يحرم تشيلسي من صفقة نارية
شريط الأخبار
أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة ‘‘الكنديون‘‘ يعتزمون بيع حصتهم في ‘‘البوتاس‘‘ ‘‘التربية‘‘ تحقق بشبهة اعتداء معلمة على طالب ابتدائي القبض على مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا لطوف ترعى ورشة عمل اطلاق تقرير المساءلة عن صحة المراهقين بعد ضبطهم يوم امس .. هروب متهمين من " نظارة " محكمة الرمثا !! الملك يتسلم التقرير السنوي للمركز الوطني لحقوق الإنسان للعام 2016 الفريحات :القضاء على الارهاب يتطلب جهدا دوليا الفقيه : رجال الامن العام جند الوطن ، واي تجاوز منهم يوجب المسائلة، و نولي حقوق الانسان اهمية كبرى - صور م.حمدان يوضح موقفه من انتخابات " شركات التوظيف " بعد استبعاد العدوان الضمان الاجتماعي تُنظّم برنامجاً تدريبياً لمدرّبي مُؤسَّسة التَّدريب المهني في إقليم الوسط مبادرة منزل الاحلام ونشميان أردنيان فتحا للأمل منزل وطريق صيدليات لواء الكورة الخاصة أصبحت تشبه السوبرماركت عينُ الأردن مفتوحةٌ على الجنوب السوري ورهانٌ بأن “اللعبة لم تنتهِ بعد” ! المحكمة الأدارية ترد طعن لنقيب سابق بحق قرار وزير بعد " التيار الوطني " ، خمسة أحزاب وسطيّة تُلوّح بالانسحاب بسبب تراجع الإصلاح السياسي !! الحمود يعيد 1000 دينار من راتبة بعد أكتشافه خطأ بمخالفة جمركية حررت بحق تاجر
عاجل
 

كريستيانو رونالدو يحرم تشيلسي من صفقة نارية

جفرا نيوز- 
قالت العديد من التقارير الإسبانية والإنجليزية في الأسابيع الماضية إن النجم الدولي الكولومبي خاميس رودريجيز، قرر الرحيل إلى نادي تشيلسي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
 
صحيفة "Confidencial" الكولومبية أكدت أن رئيس نادي تشيلسي رومان أبراموفيتش كان على استعداد لدفع مبلغ قياسي يُقدر بـ90 مليون يورو للظفر بخدمات اللاعب الدولي الكولومبي رودريجيز، وضمه لتشكيلة أنطونيو كونتي.
 
كما أشارت الصحيفة إلى أن البرتغالي كريستيانو رونالدو وهو من المقربين لرودريجيز نصحه بعدم ترك ريال مدريد في الوقت الراهن والبقاء مع النادي حتى نهاية الموسم على الأقل، وهو ما استجاب له الموهبة الكولومبية.
كما أشارت الصحيفة إلى أن زيدان تحدث مع خاميس رودريجيز بعد العودة من عطلة أعياد الميلاد وأكد له أنه سيكون من اللاعبين المهمين للفريق خلال الفترة المتبقية من الموسم.
 
وشارك رودريجيز أمام إشبيلية في مباراة ذهاب كأس ملك إسبانيا وسجل هدفين وكان متألقًا مع الفريق وقال عقب المباراة :"إنها سنة جديدة وحياة جديدة، أود البقاء".