شريط الأخبار
"حرس الحدود" تقبض على شخص حاول اجتياز الحدود حالة الطقس ليوم الخميس "منطقة حرة" بين الأردن وإسرائيل الحكومة تدرس العدول عن قرارها بخصوص "الإعفاءات الطبية" عطوة امنية بحادثة قتل رجل لزوجته وابنتيه توقع تخفيض ضريبة البنزين وفرض ضريبة على الخطوط الخلوية الملقي: أي مسؤول تحصل على نسبة معلولية أكثر من 50% لن يعاد تعيينه في أي منصب الملك: لسنا قلقين أمنيا القبض على إسرائيلي يمارس الطب بدون شهادة في عبدون بيان شجب واستنكار من ديوان ابناء الطفيلة في معان الرمثا : ثلاثيني يقتل زوجته وبناته الثلاث ويسلم نفسه العدل تطلق خدمات الكترونية جديدة لتطوير عمل مرفق العدالة والاجهزة الادارية السجن لمصري طعن اردنيا في الامارات 24 إصابة بتصادم حافلتي معتمرين في معان منع صرف مكافآت او حوافز قبل "الموازنة" في وزارة البلديات تحقيق للزميل عمر محارمة يكشف حقائق صادمة حول دعم الخبز نظام جديد لشؤون الحج والعمرة - تفاصيل تعليق خط العقبة بيروت مؤقتا الطفيلة: نجاة شخصين حاصرتهما النيران داخل قلاب سقط بواد سحيق استمرار التسجيل في الحملة الوطنية لتعزيز القيم
عاجل
 

التحكيم الإسباني يفتح النار على بيكيه

جفرا نيوز- بات جيرارد بيكيه، مدافع فريق برشلونة الإسباني مهددًا بتوقيع عقوبات ضده، بسبب هجومه على التحكيم في وسائل الإعلام.

وكان بيكيه اتهم الحكام بالتحيز ضد برشلونة، واحتساب قرارات عكسية، وذلك عقب مباراتي أتلتيك بيلباو في ذهاب دور ال16 لكأس ملك إسبانيا، وفياريال في الدوري.
 

وذكرت إذاعة "كادينا كوب" الإسبانية أن لجنة الحكام قدمت شكوى ضد بيكيه لدى لجنة المسابقات، وتضم الشكوى ملفين بهما تصريحات المدافع الدولي الإسباني، لاتخاذ العقوبات اللازمة.

وأضافت أن لجنة المسابقات، ستقوم بالاستعانة بقاض للتحقيق في هذه الشكوى، لمعرفة مدى إمكانية توقيع عقوبات ضد بيكيه من عدمه.

وأشارت إلى أن هذه العملية ربما تستغرق شهرًا، وإذا ثبت إدانة بيكيه، فإنه من المنتظر تغريمه 3 آلاف يورو، بواقع 1500 يورو لكل واقعة.

وأثارت تصريحات بيكيه مزيدا من الجدل في وسائل الإعلام الإسبانية، مما استدعى تحرك مسؤولي برشلونة لاحتواء الأزمة بتصريحات بها بعض اللوم ضد لاعب الفريق.