جفرا نيوز : أخبار الأردن | التحكيم الإسباني يفتح النار على بيكيه
شريط الأخبار
3 صواريخ من غزة على مستوطنات الاحتلال سهم ‘‘العربي‘‘ يتماسك على وقع أنباء انتهاء احتجاز المصري القبض على شخص وبحوزته 200 الف حبة مخدرة داخل مركبته أجواء خريفية لطيفة ودافئة الملياردير صبيح المصري «أطلق سراحه ولم يعد» وهجوم «وقائي» أردني ناجح لامتصاص «حراك الأسهم» والتداعيات بعد «قرصة الأذن» السعودية القليل منكم يعرف هذه المعلومة.. بلدية السلط "دمي فلسطيني" "علي شكري" مدير المكتب الخاص للملك الحسين يفتح قلبه.. فيديو اكتشاف قضية تهريب بقيمة مليون دينار بالعقبة 4 اصابات بحريق مطعم في الزرقاء المصري : كنت بين أهلي في السعودية ولم أُحجز .. " سألوني سؤال وأجبته " الملك يلتقي رجال دين وشخصيات مسيحية من الأردن والقدس احالات وتشكيلات و ترفيعات في الوزارات - أسماء ارادة ملكية بالموافقة على تعيينات قضائية (اسماء) الملك يستقبل وزير الدفاع الكندي الضَّمان تدعو المنشآت والأفراد لتعديل بيانات الاتصال الخاصة بهم إلكترونياً ضبط شخص بحوزته لوحة فسيفسائية من العصر " البيزنطي " بدء البث الأردني الفلسطيني المصري الموحد لدعم القدس المحتلة انتهاء الخريف و بدء فصل الشتاء .. الخميس موظفوا الاحوال يشكرون الشهوان
عاجل
 

التحكيم الإسباني يفتح النار على بيكيه

جفرا نيوز- بات جيرارد بيكيه، مدافع فريق برشلونة الإسباني مهددًا بتوقيع عقوبات ضده، بسبب هجومه على التحكيم في وسائل الإعلام.

وكان بيكيه اتهم الحكام بالتحيز ضد برشلونة، واحتساب قرارات عكسية، وذلك عقب مباراتي أتلتيك بيلباو في ذهاب دور ال16 لكأس ملك إسبانيا، وفياريال في الدوري.
 

وذكرت إذاعة "كادينا كوب" الإسبانية أن لجنة الحكام قدمت شكوى ضد بيكيه لدى لجنة المسابقات، وتضم الشكوى ملفين بهما تصريحات المدافع الدولي الإسباني، لاتخاذ العقوبات اللازمة.

وأضافت أن لجنة المسابقات، ستقوم بالاستعانة بقاض للتحقيق في هذه الشكوى، لمعرفة مدى إمكانية توقيع عقوبات ضد بيكيه من عدمه.

وأشارت إلى أن هذه العملية ربما تستغرق شهرًا، وإذا ثبت إدانة بيكيه، فإنه من المنتظر تغريمه 3 آلاف يورو، بواقع 1500 يورو لكل واقعة.

وأثارت تصريحات بيكيه مزيدا من الجدل في وسائل الإعلام الإسبانية، مما استدعى تحرك مسؤولي برشلونة لاحتواء الأزمة بتصريحات بها بعض اللوم ضد لاعب الفريق.