جفرا نيوز : أخبار الأردن | التحكيم الإسباني يفتح النار على بيكيه
شريط الأخبار
اعتقال شخصين حاولا التسلل من سورية إلى الأردن دراسة علمية : الصحافة الالكترونية تلعب دورا متوسطا في مكافحة التطرف التنمية: إغلاق 16 حضانة وانذار 4 منذ بداية العام إضراب عام في الضفة وغزة تضامنا مع الأسرى القصف الإسرائيليّ لسوريّة يتزامن مع الإعلان عن زيارة ترامب لتل أبيب والسعودية والأردن لتشكيل حلفٍ عسكريٍّ 45.8 مليون دينار أرباح بنك الإسكان قبل الضريبة فرص عمل في سلطنة عمان 265ألف طفل استفادوا ضمن جهود تحسين وتطوير التعليم للصفوف المبكرة الشبيلات مشيدا بتصريحات الملك : هامة وجيدة استبعاد تقليص المساعدات الأميركية للأردن حالة الطقس ليوم الخميس فريحات: الأردن مستهدفة وهي السباقة في الحرب على الارهاب تشريع قانون يحارب الفساد الحكومي لجنة وزارية لمتابعة المنتوجات الزراعية الوزراء يقر تعديل طريقة احتساب رسوم تسجيل الأراضي الملك يبحث تعزيز التعاون مع العاهل الاسباني تحطم طائرة عمودية في الغباوي ونجاة طاقمها أمن الدولة تقضي بالاشغال الشاقة على 5 من مؤيدي داعش وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تتوجه للامركزية بعثات دراسية كاملة للطلبة إقليمي الوسط والشمال الدارسين في كليتي معان والشوبك الجامعية
عاجل
 

التحكيم الإسباني يفتح النار على بيكيه

جفرا نيوز- بات جيرارد بيكيه، مدافع فريق برشلونة الإسباني مهددًا بتوقيع عقوبات ضده، بسبب هجومه على التحكيم في وسائل الإعلام.

وكان بيكيه اتهم الحكام بالتحيز ضد برشلونة، واحتساب قرارات عكسية، وذلك عقب مباراتي أتلتيك بيلباو في ذهاب دور ال16 لكأس ملك إسبانيا، وفياريال في الدوري.
 

وذكرت إذاعة "كادينا كوب" الإسبانية أن لجنة الحكام قدمت شكوى ضد بيكيه لدى لجنة المسابقات، وتضم الشكوى ملفين بهما تصريحات المدافع الدولي الإسباني، لاتخاذ العقوبات اللازمة.

وأضافت أن لجنة المسابقات، ستقوم بالاستعانة بقاض للتحقيق في هذه الشكوى، لمعرفة مدى إمكانية توقيع عقوبات ضد بيكيه من عدمه.

وأشارت إلى أن هذه العملية ربما تستغرق شهرًا، وإذا ثبت إدانة بيكيه، فإنه من المنتظر تغريمه 3 آلاف يورو، بواقع 1500 يورو لكل واقعة.

وأثارت تصريحات بيكيه مزيدا من الجدل في وسائل الإعلام الإسبانية، مما استدعى تحرك مسؤولي برشلونة لاحتواء الأزمة بتصريحات بها بعض اللوم ضد لاعب الفريق.