شريط الأخبار
زوج الأردنية المغدورة في الإمارات يروي تفاصيل الجريمة لا تعليق لدوام المدارس الإثنين انذار 12 مركزا لذوي الإعاقة واغلاق مركزين ترجيح تخفيض أسعار المحروقات 16 إصابة بحوادث متفرقة وفاة خامسة بحادث انقلاب حافلة المعتمرين "رايتس" تدعو الأردن إلى منع دخول الرئيس السوداني أو توقيفه اول أهداف الاْردن تتحقق في القمه العربية الفقر يصل لنسب قياسية والحكومة تحجب ارقامه السـفير السعودي: نسعى لتحصين العرب من الاختراقات عبر قمة عمان الدفاع المدني يتعامل مع حريق "ضخم" في محلات واندا لتصفية الملابس "الصحة المدرسية" بأدنى مستوياتها حالة الطقس ليوم الاحد الصفدي من الدوحة يبحث مع نظيره القطري سبل تطوير العلاقات الثنائية توجه لقيام اطباء الاختصاص بتغطية المراكز الصحية في المفرق التحقيق مع موظف خرج رحلة بسيارة حكومية إغلاقات في عمّان بسبب القمة الامير فهد بن سلطان يعزي اسر المتوفين في حادثة حافلة المعتمرين شغب بالرمثا احتجاجا على اعتقال مطلوب المومني: مبعوث رئاسي أميركي سيحضر اجتماعات القمة العربية
عاجل
 

التحكيم الإسباني يفتح النار على بيكيه

جفرا نيوز- بات جيرارد بيكيه، مدافع فريق برشلونة الإسباني مهددًا بتوقيع عقوبات ضده، بسبب هجومه على التحكيم في وسائل الإعلام.

وكان بيكيه اتهم الحكام بالتحيز ضد برشلونة، واحتساب قرارات عكسية، وذلك عقب مباراتي أتلتيك بيلباو في ذهاب دور ال16 لكأس ملك إسبانيا، وفياريال في الدوري.
 

وذكرت إذاعة "كادينا كوب" الإسبانية أن لجنة الحكام قدمت شكوى ضد بيكيه لدى لجنة المسابقات، وتضم الشكوى ملفين بهما تصريحات المدافع الدولي الإسباني، لاتخاذ العقوبات اللازمة.

وأضافت أن لجنة المسابقات، ستقوم بالاستعانة بقاض للتحقيق في هذه الشكوى، لمعرفة مدى إمكانية توقيع عقوبات ضد بيكيه من عدمه.

وأشارت إلى أن هذه العملية ربما تستغرق شهرًا، وإذا ثبت إدانة بيكيه، فإنه من المنتظر تغريمه 3 آلاف يورو، بواقع 1500 يورو لكل واقعة.

وأثارت تصريحات بيكيه مزيدا من الجدل في وسائل الإعلام الإسبانية، مما استدعى تحرك مسؤولي برشلونة لاحتواء الأزمة بتصريحات بها بعض اللوم ضد لاعب الفريق.