شريط الأخبار
حراك أردني ناشط مع دمشق… و«حزب الله» لا يريد تصعيدا بين إيران وإسرائيل قبل انتخابات لبنان انخفاض على درجات الحرارة وتوقعات بأمطار السبت والأحد الأردن يحذر من تحركات إرهابية وخروقات في الجنوب السوري صندوق النقد: ارتفاع نسبة الدين في الاردن يستدعي سياسية مالية حكيمة إعلان أسماء الحجاج الأسبوع الجاري الربابعة نقيبا للممرضين الجرائم الالكترونية تحذر من صفحات توظيف وهمية على "فيسبوك" عودة مواقع الكترونية حكومية للعمل بعد تعطلها عدة ساعات مراد: ما يثار حول أموال الضمان زوبعة .. ولا تفرد بالقرار الاستثماري الأمانة تنفي اعفاء المواطنين من مخالفات السير وفاة واربع إصابات بحادث سير في البحر الميت ضبط 10 اشخاص بمشاجرة في مطعم باربد ضبط 5 لصوص سرقوا 60 بطارية اتصالات تركيا تقترح إقامة مشاريع بالأردن الخارجية تنفي وفاة أردنيين في القاهرة مجموعة مطارات باريس تستحوذ على 51% من أسهم مطار الملكة علياء في الاردن ضبط منشطات جنسية ولحوم فاسدة في "سوق الجمعة" بإربد .. صور الجمعة.. طقس دافئ وكتلة هوائية معتدلة الحرارة انطلاق انتخابات نقابة الممرضين اليوم الأردن: نقل السفارة الأميركية للقدس يخدم المتطرفين
عاجل
 

أشرف نعمان يحمل آمال شباب الخليل في البطولة العربية

جفرا نيوز- تترقب الجماهير الفلسطينية عامة، وجماهير شباب الخليل خاصة، اللقاء المرتقب يوم غد الخميس، أمام العهد اللبناني، في إياب الدور التمهيدي الثاني من البطولة العربية.

وتأمل جماهير الشباب التي تعتبر الأكبر في فلسطين، أن يتمكن عميدها، وفي أول مشاركة خارجية وعربية له من تحقيق حلم بلوغ الدور الثالث وملاقاة فنجاء العُماني.
 

وأمام هذا الحدث الكبير بالنسبة للشباب وجماهيره، فإن كل الأنظار تتجه صوب العاصمة الأردنية عمان يوم غد الخميس، وما يمكن أن يفعل نجوم الفريق.

ولعل الحديث الأبرز والأهم الآن بعد الإعلان الرسمي عن شفاء النجم أشرف نعمان وإمكانية لحاقه باللقاء، هو ما يمكن أن يقدمه هذا النجم لفريقه بعد أن غاب عن موقعة الذهاب في بيروت بسبب الاصابة.

نعمان قدّم مستويات طيبة مع الشباب على فترات خلال مرحلة الذهاب من دوري المحترفين الفلسطيني، وتألق في اللقاءات الكبيرة والقوية، فبرز في نهائي كاس أبو عمار التي فاز بها الفريق بركلات الترجيح، وتألق في لقاء قمة ذهاب الدوري أمام هلال القدس المتصدر في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي (1/1) حيث سجل هدف المباراة الوحيد.

كما تألق في القمة الثانية للدوري أمام ثقافي طولكرم الوصيف، فسجل هدفين من أروع ما يكون من أصل الأهداف الثلاثة التي انتهى بها اللقاء وحرم بها الثقافي من الحفاظ على الصدارة التي ذهبت للهلال، كما فعل الشيء ذاته في لقاء المنتخب الفلسطيني الأخير، حيث سجل هدفا رائعًا في مرمى نادي بالستينيو التشيلي.

والآن تأمل جماهير الشباب أن يكون نعمان على الموعد المنتظر، وأن يسجل لها الأهداف التي يمكن أن تقود الفريق لبلوغ الدور الثالث، وأن يستعيد معها ذاكرة أهدافه التي سجلها على نفس الملعب عندما دافع من قبل عن ألوان الكبيرين الوحدات والفيصلي الأردنيين.