شريط الأخبار
راصد : 38% من النواب الحاضرين حجبوا الثقة ومنحها 56%. مصدر لجفرا نيوز : تأجيل لقاء النواب بالطراونة يعود لسفر الاخير إسناد تهمة القيام باعمال ارهابية لساطي بنك عبدون "المستهلك" تدعو الى تحديد سقف سعري للألبان ومراقبة جودتها توجه لتطوير معبر الكرامة الحدودي وزيادة سعته الاستيعابية إحالة تجاوزات بملايين الدنانير بعطاء لشركة الفوسفات إلى القضاء وتوقيف مدير مياه الملك يتفقد الخدمات في مدينة الحسين الطبية ويطمئن على أحوال المرضى الناصر: أمطار أمس رفعت نسبة تخزين السدود إلى 40% توصيات باعفاء الاعمار "فوق 50 و دون 15" والنساء من "التأشيرة" للعلاج العثور على جثة فتاة معلقة بحبل بمنزل ذويها في عجلون آلية تقديم الطلبات إلكترونياً للالتحاق بالجامعات العثور على عائلة فُقدت بمنطقة نائية في قضاء الجفر " الاعلام " تتعامل مع 11 شكوى العام الماضي سفير الاتحاد الأوروبي يُهنيء النَّاجِحين في "الحارة" بعدما أَيْقَظوه ! ابتزاز نيابي "خدماتي" للحكومة بسبب الثقة بداية عمان تقضي بسجن "شخصية معارضة" على خلفية شيك بدون رصيد أوغلو في عمان اليوم أجواء باردة وماطرة وزيادة في سرعة الرياح النواب والحكومة: حجب أم ثقة جديدة؟ ‘‘الصحة‘‘ تعيد 76 ألف دينار لمرضى متظلمين
عاجل
 

أشرف نعمان يحمل آمال شباب الخليل في البطولة العربية

جفرا نيوز- تترقب الجماهير الفلسطينية عامة، وجماهير شباب الخليل خاصة، اللقاء المرتقب يوم غد الخميس، أمام العهد اللبناني، في إياب الدور التمهيدي الثاني من البطولة العربية.

وتأمل جماهير الشباب التي تعتبر الأكبر في فلسطين، أن يتمكن عميدها، وفي أول مشاركة خارجية وعربية له من تحقيق حلم بلوغ الدور الثالث وملاقاة فنجاء العُماني.
 

وأمام هذا الحدث الكبير بالنسبة للشباب وجماهيره، فإن كل الأنظار تتجه صوب العاصمة الأردنية عمان يوم غد الخميس، وما يمكن أن يفعل نجوم الفريق.

ولعل الحديث الأبرز والأهم الآن بعد الإعلان الرسمي عن شفاء النجم أشرف نعمان وإمكانية لحاقه باللقاء، هو ما يمكن أن يقدمه هذا النجم لفريقه بعد أن غاب عن موقعة الذهاب في بيروت بسبب الاصابة.

نعمان قدّم مستويات طيبة مع الشباب على فترات خلال مرحلة الذهاب من دوري المحترفين الفلسطيني، وتألق في اللقاءات الكبيرة والقوية، فبرز في نهائي كاس أبو عمار التي فاز بها الفريق بركلات الترجيح، وتألق في لقاء قمة ذهاب الدوري أمام هلال القدس المتصدر في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي (1/1) حيث سجل هدف المباراة الوحيد.

كما تألق في القمة الثانية للدوري أمام ثقافي طولكرم الوصيف، فسجل هدفين من أروع ما يكون من أصل الأهداف الثلاثة التي انتهى بها اللقاء وحرم بها الثقافي من الحفاظ على الصدارة التي ذهبت للهلال، كما فعل الشيء ذاته في لقاء المنتخب الفلسطيني الأخير، حيث سجل هدفا رائعًا في مرمى نادي بالستينيو التشيلي.

والآن تأمل جماهير الشباب أن يكون نعمان على الموعد المنتظر، وأن يسجل لها الأهداف التي يمكن أن تقود الفريق لبلوغ الدور الثالث، وأن يستعيد معها ذاكرة أهدافه التي سجلها على نفس الملعب عندما دافع من قبل عن ألوان الكبيرين الوحدات والفيصلي الأردنيين.