جفرا نيوز : أخبار الأردن | حالة الطقس ليوم الخميس
شريط الأخبار
استحداث مكتب للأحوال في مطار الملكة علياء الدولي النواب ينهون انتخاب اللجان الدائمة.. والأحد موعد لخطاب الموازنة السعيدات: اسعار الغاز لن ترتفع.. وبقي 9 جلسات يمكن ان تخفض اسعار البنزين استمرار الأجواء الماطرة الأربعاء مضطربة نفسيا تنهي حياتها طعنا 543 مليون دينار العجز المتوقع في موازنة 2018 بعد المنح "النواب" يرد على خطاب العرش ظهر الاربعاء إتلاف 617 تنكة زيت زيتون مغشوش ارتفاع نسبة الرضا لدى المستثمرين في الاردن لتبلغ 84,5 % بالارقام - تسجيل 1095 جمعية خلال 22 شهرا .. العاصمة الاكثر والطفيلة الاقل تسجيلا الشواربة وأعضاء مجلس الامانة الى الاراضي الفلسطينية بالاسماء - هيئة ادارية مؤقتة للاتحاد النسائي العام برئاسة الفاعوري حوالي 6 ملايين دينار موازنة بلدية الموقر قطاع الإنشاءات الأعلى بمعدل وقوع الإصابات في عام 2016 تعرض ابو السكر لجلطة دماغية الأعيان يقر صيغة الرد على خطاب العرش حريق يأتي على 3 مركبات في القويسمة .. صور البيع الإلكتروني يهدد تجارة الألبسة والأحذية محامي صدام حسين : شكرا للملك عبدالله الثاني والشيح تميم والرئيس بشار الاسد مدير تربية لواء ماركا تُكَرم الفائزين بإنتخابات المجلس البرلماني الطلابي
عاجل
 

حالة الطقس ليوم الخميس

جفرا نيوز- قال موقع طقس العرب الإلكتروني إن درجات الحرارة سترتفع بصورة طفيفة نهار غد، لتبقى قريبة من مُعدلاتها الاعتيادية في هذا الوقت من العام، فيما تكون الأجواء باردة في الجبال، وعلى نحو نسبي في بقية المناطق، كما تغطي سماء المملكة كميات من السحب العالية (غير ممطرة).
وأضاف الموقع ان الرياح صباحا، تكون جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة تتحول في ساعات ما بعد الظهر الى غربية الى شمالية غربية خفيفة السرعة.
أمّا في خليج العقبة، فتكون الرياح: شمالية خفيفة الى معتدلة السرعة، بينما تكون الأجواء في الليل باردة بوجه عام، مع ظهور سُحب منخفضة، مع احتمال تشكل الضباب فوق الجبال العالية والمناطق الشرقية خلال ساعات الفجر والصباح الباكر.
وتكون الرياح غربية، مُعتدلة السرعة، وفق الموقع، كما ويحتمل تشكل الصقيع خاصة في المناطق الصحراوية.
أما درجات الحرارة العظمى و الصغرى المتوقعة في شرق عمان: من 15 الى 7، غرب عمان: من 13 الى 5، إربد: من 14 الى 5، جرش: من 14 الى 6، السلط: من 13 الى 5، عجلون: من 12 الى 4، الزرقاء: من 16 الى 6، المفرق: من 14 الى 4، مأدبا: من 11 الى 1، الكرك: من 15 الى 2، الطفيلة: من 14 الى 3، معان: من 17 الى 2، العقبة: من 20 الى 9، البحر الميت: من 21 الى 16.
وتوقع "طقس العرب" انخفاض درجات الحرارة نهار غد، ويكون الطقس بارداً بوجه عام، ويكون الطقس ما بين غائم جزئياً إلى غائم غالباً بسُحُب مُنخفضة، ويُحتمل هطل أمطار خفيفة ومتفرقة في شمال ووسط البلاد.
وتكون الرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة، أمّا في خليج العقبة، فتكون الرياح شمالية خفيفة الى معتدلة السرعة، وحالة البحر وارتفاع الأمواج: خفيف.
 
< script> window.speakol_pid = 886