شريط الأخبار
تأسيس شركة الصندوق السعودي الأردني للاستثمار المساهمة الملك وخادم الحرمين يشهدان توقيع 15 اتفاقية ملك المغرب يشارك بالقمة.. بعد غياب دام 12 سنة القمم العربية .. من قصر أنشاص إلى خيمة نواكشوط شاهد.. قائد المقاتلة الأردنية المرافقة لطائرة الملك سلمان يرحب به على طريقته الخاصة؟.. (صورة) انهيار جديد يغلق تحويلة طريق اربد - عمان .. (التفاصيل) الكلمة الافتتاحية لمعالي وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي - فيديو بالصور.. الصفدي يجيب على سؤال جفرا نيوز حول قطع العلاقات العربية الامريكية الأمير تميم يترأس الوفد القطري للمشاركة في القمة الاربعاء فريق متخصص لجفرا نيوز لتغطية القمة العربية الملك مُرحبا بضيف الاردن الكبير عبر تويتر : "في بيته وبين أهله" «رسالتان» لواشنطن وطهران من قمة التوافق مستثمر يجمد مشروعه بسبب الضريبة الملك سلمان بن عبدالعزيز يصل الأردن .. صور زيارة العاهل السعودي للأردن.. 14 اتفاقية بمليار دينار عوض الله: نتطلع لجذب المزيد من استثمارات الرياض الوسط الاسلامي يخاطب القمة العربية الملك يستقبل قائد القيادة التحويلية لحلف الناتو القبض على شخصين حاولا التسلل من سورية إلى الأردن زين الأردن والمركزية تويوتا تختتمان فعاليات المخيم الشتوي لمبادرة "أنا أتعلم"
عاجل
 

حالة الطقس ليوم الخميس

جفرا نيوز- قال موقع طقس العرب الإلكتروني إن درجات الحرارة سترتفع بصورة طفيفة نهار غد، لتبقى قريبة من مُعدلاتها الاعتيادية في هذا الوقت من العام، فيما تكون الأجواء باردة في الجبال، وعلى نحو نسبي في بقية المناطق، كما تغطي سماء المملكة كميات من السحب العالية (غير ممطرة).
وأضاف الموقع ان الرياح صباحا، تكون جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة تتحول في ساعات ما بعد الظهر الى غربية الى شمالية غربية خفيفة السرعة.
أمّا في خليج العقبة، فتكون الرياح: شمالية خفيفة الى معتدلة السرعة، بينما تكون الأجواء في الليل باردة بوجه عام، مع ظهور سُحب منخفضة، مع احتمال تشكل الضباب فوق الجبال العالية والمناطق الشرقية خلال ساعات الفجر والصباح الباكر.
وتكون الرياح غربية، مُعتدلة السرعة، وفق الموقع، كما ويحتمل تشكل الصقيع خاصة في المناطق الصحراوية.
أما درجات الحرارة العظمى و الصغرى المتوقعة في شرق عمان: من 15 الى 7، غرب عمان: من 13 الى 5، إربد: من 14 الى 5، جرش: من 14 الى 6، السلط: من 13 الى 5، عجلون: من 12 الى 4، الزرقاء: من 16 الى 6، المفرق: من 14 الى 4، مأدبا: من 11 الى 1، الكرك: من 15 الى 2، الطفيلة: من 14 الى 3، معان: من 17 الى 2، العقبة: من 20 الى 9، البحر الميت: من 21 الى 16.
وتوقع "طقس العرب" انخفاض درجات الحرارة نهار غد، ويكون الطقس بارداً بوجه عام، ويكون الطقس ما بين غائم جزئياً إلى غائم غالباً بسُحُب مُنخفضة، ويُحتمل هطل أمطار خفيفة ومتفرقة في شمال ووسط البلاد.
وتكون الرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة، أمّا في خليج العقبة، فتكون الرياح شمالية خفيفة الى معتدلة السرعة، وحالة البحر وارتفاع الأمواج: خفيف.