جفرا نيوز : أخبار الأردن | ديبالا يوضح موقفه من الاستمرار مع يوفنتوس
شريط الأخبار
الملك يغادر أرض الوطن في زيارة خاصة اصابه 15طفل اثر سقوط ارجوحة داخل متنزه المشارع "المنسف" سيد ضيافة العيد فى الكرك هذه هي استراتيجية الأردن الذكية في سوريا 1.8 مليار دولار التبادل التجاري الاردني الاماراتي ما بين " القلّاية و الفتّة " في الديوان؛ و موائد الوزراء و النواب .. شتّان ! موجة حارة وجافة خلال العيد - تفاصيل الملك يشارك المصلين أداء صلاة عيد الفطر في مسجد الهاشمية ويتقبل التهاني في قصر الحسينية تقرير الحوادث تنسيق بين عشائر العراق واميركا لفتح طريبيل الملك يتبادل التهاني مع عدد من قادة الدول العربية بمناسبة عيد الفطر صلاة العيد 6:45 صباحا و"الاوقاف" تحدد اماكن المصليات ولي العهد يهنئ بمناسبة عيد الفطر السعيد الملك: فطرا سعيدا مباركا على وطننا وأهله غدا أول أيام عيد الفطر في الاردن الحاج توفيق: نشاط "خجول" بقطاع المواد الغذائية فلكيا: رؤية هلال شوال بعمّان نفوق 35 رأسا من الأغنام دهسها بك آب في إربد تحذيرات من التعرض المباشر لأشعة الشمس في العيد 40 ألف أردني مغترب دخلوا المملكة من "العمري" لقضاء عطلة العيد
عاجل
 

ديبالا يوضح موقفه من الاستمرار مع يوفنتوس

نفى اللاعب الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس الإيطالي وجود أي عروض من قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة لضمه مثلما تردد كثيراً في الإعلام خلال الأيام الأخيرة مؤكداً أن رغبته فقط الاستمرار مع السيدة العجوز.

وقال ديبالا في تصريحات تلفزيونية لشبكة "راي": "على الصعيد الشخصي عشت إجازة سيئة بعد خسارة السوبر أمام ميلان وإهداري لركلة ترجيح ولهذا أحاول أن أبذل أقصى ما أملك في الفترة المقبلة، أنا سعيد بتسجيل هدفين في 2017 حتى الآن".

وأضاف ديبالا: "لا أزال شاباً صغيراً فعمري لم يتجاوز 23 عاماً، وعلي أن أتدرب أكثر وأتحسن أكثر، وعلي دائماً أن أبذل قصارى جهدي من أجل الجمهور".

وعن العروض الإسبانية وأيهما يختار قال ديبالا: "لا يوجد أي عروض حتى يُطلب مني اختيار أحدهم، أنا سعيد بوجودي في يوفنتوس، ورغبتي الوحيدة هي الاستمرار هنا ولا يوجد أي مشاكل في عملية تمديد العقد".