شريط الأخبار
حريق داخل بلدية طبقة فحل بالأغوار.. والأمن يحقق تنسيق أردني مصري فلسطيني قبيل وصول مبعوثي ‘‘إحياء السلام‘‘ الملقي: عنوان المرحلة إصلاح القطاع العام وزير عراقي يدعو للتعجيل بفتح منفذ طريبيل ترجيح تعيين الشواربة أمينا لعمان أجواء صيفية عادية وارتفاع بدرجات الحرارة خضار وفواكه إسرائيلية على موائد الأردنيين سيدة اعمال سعودية تنشر اعلان تطلب زوج أردني الملقي: طبيعة العلاقة مع إسرائيل تعتمد على قضية "قاتل السفارة" اولى انجازات رئيس بلدية .. اغلق طريقا رئيسيا لإقامة غداء النجاح الخارجية: لا أردنيين بين القتلى والمصابين بهجوم برشلونة الملك: قلوبنا مع أسر ضحايا هجوم برشلونة السرطاوي: القبض على مفتعل حادث الدهس بعمان الشفافية الأردني لرئيس الوزراء خط ساخن للابلاغ عن انهاء عقود معلمي "علوم الارض" مهندس أردني يبتكر رزنامة ذكية أبدية لمليارات السنين الأردن: تنكيس العلم حدادا على ضحايا هجوم برشلونة الأوقاف تحول عدد من المستثمرين للأموال العامة أجواء صيفية معتدلة نهارا ولطيفة ليلا 5 مرشحين لمنصب نائب أمين عمان
عاجل
 

ديبالا يوضح موقفه من الاستمرار مع يوفنتوس

نفى اللاعب الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس الإيطالي وجود أي عروض من قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة لضمه مثلما تردد كثيراً في الإعلام خلال الأيام الأخيرة مؤكداً أن رغبته فقط الاستمرار مع السيدة العجوز.

وقال ديبالا في تصريحات تلفزيونية لشبكة "راي": "على الصعيد الشخصي عشت إجازة سيئة بعد خسارة السوبر أمام ميلان وإهداري لركلة ترجيح ولهذا أحاول أن أبذل أقصى ما أملك في الفترة المقبلة، أنا سعيد بتسجيل هدفين في 2017 حتى الآن".

وأضاف ديبالا: "لا أزال شاباً صغيراً فعمري لم يتجاوز 23 عاماً، وعلي أن أتدرب أكثر وأتحسن أكثر، وعلي دائماً أن أبذل قصارى جهدي من أجل الجمهور".

وعن العروض الإسبانية وأيهما يختار قال ديبالا: "لا يوجد أي عروض حتى يُطلب مني اختيار أحدهم، أنا سعيد بوجودي في يوفنتوس، ورغبتي الوحيدة هي الاستمرار هنا ولا يوجد أي مشاكل في عملية تمديد العقد".