شريط الأخبار
مكافحة المخدرات تحبط تهريب 422 الف حبة مخدرة في قضيتين منفصلتين .. صور الاردن يعلن يوم الجمعة اول ايام عيد الاضحى المبارك الاحتلال يعتقل اردنيا بحجة حيازته بندقية !! زين تعلن عن جديدها للشباب "خط الشلّة Mix" دعم الجمعيات بعد مرور عام على تأسيسها اخماد حريق طبليات خشبية ومستودع أدوات منزلية في العقبة مدير الامن العام يفتتح مقر مركز السلم المجتمعي - صور الصحة : توفر 16 مقعد للطب البشري في الجامعات الاردنية التربية تطلق الرقم ( 065008085 ) لتلقي مقترحات وشكاوى المواطنين وزارة العمل تعقد ندوة حول الأساليب الحديثة لتفتيش العمل التنمية الاجتماعية: برنامج الدمج الأسري سيشمل المحافظات كافة بعد توفير موارده المالية وفاة ستيني دهسا في الزرقاء عربيات يتفقد احوال الحجاج الاردنيين في المدينة المنورة عمان : عضو هيئة تدريس بجامعة حكومية يفتح النار على زميله !! مفكرة الثلاثاء تفاصيل توزيع 211 بعثة خارجية على الأقاليم والمحافظات والألوية اكتشاف أرضية فسيفسائية بإربد موجة حر قادمة إخماد حريق مستودع ألبسة في اربد "الموازنة" محطة ساخنة أمام "عادية النواب"
عاجل
 

أسطورة الأرجنتين: نجم توتنهام الهدف الرئيسي لريال مدريد وبرشلونة


يعتقد اللاعب والمدرب السابق لنادي توتنهام الإنجليزي أوسي أرديليس، أن الإنجليزي الدولي الشاب ديلي آلي، أصبح الهدف الرئيسي لناديي ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين الصيف المقبل.

وقال الأرجنتيني أرديليس عبر شبكة "سكاي سبورتس" الرياضية: "النجاح يولد النجاح، والعديد من الأندية باتت تطلب لاعبي نادي توتنهام الآن".

وأضاف: "ريال مدريد وبرشلونة مهتمين جدًا بضم ديلي آلي، الجميع يريده وإن كنت مدربًا لريال مدريد أو برشلونة سوف أريده في فريقي".

وأضاف: "نريد أن نفوز ببطولة، الموسم الماضي كان رائعًا، تأهلنا لدوري أبطال أوروبا ولكننا بحاجة للفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي أو الدوري الأوروبي مثلًا، أو بالطبع لقب الدوري الإنجليزي الممتاز".

واختتم: "إذا فزنا بألقاب مثل هذه سوف يكون سهل علينا أن نحافظ على لاعبينا، إذا لم نفعل ذلك من الممكن أن ننتظر عامًا آخر فكل اللاعبين لديهم عقود طويلة مع الفريق".

يذكر أن بعض التقارير في الأسابيع الأخيرة قد أشارت إلى اهتمام ناديي ريال مدريد وبرشلونة بقوة لضم اللاعب الشاب آلي (20 عاما) من توتنهام الإنجليزي.