جفرا نيوز : أخبار الأردن | أسطورة الأرجنتين: نجم توتنهام الهدف الرئيسي لريال مدريد وبرشلونة
شريط الأخبار
‘‘شبهة جنائية‘‘ في وفاة طفل حديث الولادة ألقي بقناة الملك عبدالله مكافحة الفساد) توقف 4 مقاولين بالعقبة الشواربة ينفي تسمية شارع السفارة الاميركية بـ "القدس" عوض الله : القدس قضية محورية للهاشميين الملك: قمة اسطنبول حول القدس ستنظر في تحديات القرار الأمريكي الحكومة تحدد السقف الأعلى للبطاطا بـ 750 فلسا للكيلو عدم قانونية طلب المحكمة الجنائية الدولية بإحالة الاْردن الى مجلس الأمن الاردن: ندرس جميع الخيارات للتعامل مع قرار المحكمة الجنائية الرفاعي : القرار الامريكي مرفوض وظالم وسيخلق مشاكل خطيرة - فيديو اتلاف 3676 تنكة زيت مغشوش المبيضين يؤدي اليمين القانونية أمام الملك الرفاعي سفيراً للأردن في تركيا الصفدي: لا سلام من دون القدس عاصمة للدولة الفلسطينية الموانيء الأردنية تنتصر للقدس ؛ والسفن تطلق صافراتها غضبا على القرار الامريكي تمرين امني " وهمي " في وسط البلد الملك يزور القيادة العامة الاعتداء بالضرب على معلم في المفرق استقالة 11 عميدا من " العلوم والتكنولوجيا " - اسماء القبض على شخصين اجانب سرقا مبلغ 65 الف من مركبة بالصور.."الاشغال العامة" تعرض سلامة سائقين لخطر حقيقي في بلدة المشقر
عاجل
 

أسطورة الأرجنتين: نجم توتنهام الهدف الرئيسي لريال مدريد وبرشلونة


يعتقد اللاعب والمدرب السابق لنادي توتنهام الإنجليزي أوسي أرديليس، أن الإنجليزي الدولي الشاب ديلي آلي، أصبح الهدف الرئيسي لناديي ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين الصيف المقبل.

وقال الأرجنتيني أرديليس عبر شبكة "سكاي سبورتس" الرياضية: "النجاح يولد النجاح، والعديد من الأندية باتت تطلب لاعبي نادي توتنهام الآن".

وأضاف: "ريال مدريد وبرشلونة مهتمين جدًا بضم ديلي آلي، الجميع يريده وإن كنت مدربًا لريال مدريد أو برشلونة سوف أريده في فريقي".

وأضاف: "نريد أن نفوز ببطولة، الموسم الماضي كان رائعًا، تأهلنا لدوري أبطال أوروبا ولكننا بحاجة للفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي أو الدوري الأوروبي مثلًا، أو بالطبع لقب الدوري الإنجليزي الممتاز".

واختتم: "إذا فزنا بألقاب مثل هذه سوف يكون سهل علينا أن نحافظ على لاعبينا، إذا لم نفعل ذلك من الممكن أن ننتظر عامًا آخر فكل اللاعبين لديهم عقود طويلة مع الفريق".

يذكر أن بعض التقارير في الأسابيع الأخيرة قد أشارت إلى اهتمام ناديي ريال مدريد وبرشلونة بقوة لضم اللاعب الشاب آلي (20 عاما) من توتنهام الإنجليزي.