جفرا نيوز : أخبار الأردن | أسطورة الأرجنتين: نجم توتنهام الهدف الرئيسي لريال مدريد وبرشلونة
شريط الأخبار
الملك يهنئ بعيد الاستقلال - فيديو عبيدات: بعض عروض المواد الغذائية "وهمية" تأجيل قرار اقتطاع رسوم دعم صندوق نقل الركاب من المحروقات الامن يتوعد مطلقي الاعيرة النارية بالافراح نقابة الصحافيين تُدشن صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي الملقي يحذر التجار من الاحتكار وفاة شاب ألقى بنفسه من حافلة لنقل عمال البوتاس خطة لضمان خدمات النقل العام في رمضان تخريج الفوج 29 من تلاميذ جامعة مؤتة الجناح العسكري الصفدي: داعش لن يستطيع إلغاء التعددية والتنوع في مجتمعاتنا "التمييز" تنقض حكما لـ"أمن الدولة" بقضية مخدرات بعد تبني "جفرا نيوز" لـ مطالبهم العادلة ..الفوسفات ترضخ لعمال الشيدية وترجوهم "تجنب الاعلام" التنمية تنتهي اليوم من توزيع شيكات المكرمة الملكية مكاتب مياهنا تستقبل المواطنين في الحسين وراس العين الخميس كالمعتاد مخاوف من تجدد احداث الصريح بعد احراق مركبة بالصور والفيديو..معتصمون امام "الفوسفات" يهددون بقطع المياه عن مناجم الشركة حركة السفر والشحن عبر معبر وادي الأردن خلال شهر رمضان والعيد الحديدي : وزارة العمل تحاول حماية فرص العمل للأردنيين توقف ضخ المياه عن عجلون بسبب فصل التيار الكهربائي السعودية تحجب مواقع قناة الجزيرة وصحف قطرية
عاجل
 

أسطورة الأرجنتين: نجم توتنهام الهدف الرئيسي لريال مدريد وبرشلونة


يعتقد اللاعب والمدرب السابق لنادي توتنهام الإنجليزي أوسي أرديليس، أن الإنجليزي الدولي الشاب ديلي آلي، أصبح الهدف الرئيسي لناديي ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين الصيف المقبل.

وقال الأرجنتيني أرديليس عبر شبكة "سكاي سبورتس" الرياضية: "النجاح يولد النجاح، والعديد من الأندية باتت تطلب لاعبي نادي توتنهام الآن".

وأضاف: "ريال مدريد وبرشلونة مهتمين جدًا بضم ديلي آلي، الجميع يريده وإن كنت مدربًا لريال مدريد أو برشلونة سوف أريده في فريقي".

وأضاف: "نريد أن نفوز ببطولة، الموسم الماضي كان رائعًا، تأهلنا لدوري أبطال أوروبا ولكننا بحاجة للفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي أو الدوري الأوروبي مثلًا، أو بالطبع لقب الدوري الإنجليزي الممتاز".

واختتم: "إذا فزنا بألقاب مثل هذه سوف يكون سهل علينا أن نحافظ على لاعبينا، إذا لم نفعل ذلك من الممكن أن ننتظر عامًا آخر فكل اللاعبين لديهم عقود طويلة مع الفريق".

يذكر أن بعض التقارير في الأسابيع الأخيرة قد أشارت إلى اهتمام ناديي ريال مدريد وبرشلونة بقوة لضم اللاعب الشاب آلي (20 عاما) من توتنهام الإنجليزي.