جفرا نيوز : أخبار الأردن | بعد زواجها.. حليمة بولند تظهر بلوك جديد.. صور
شريط الأخبار
3 صواريخ من غزة على مستوطنات الاحتلال سهم ‘‘العربي‘‘ يتماسك على وقع أنباء انتهاء احتجاز المصري القبض على شخص وبحوزته 200 الف حبة مخدرة داخل مركبته أجواء خريفية لطيفة ودافئة الملياردير صبيح المصري «أطلق سراحه ولم يعد» وهجوم «وقائي» أردني ناجح لامتصاص «حراك الأسهم» والتداعيات بعد «قرصة الأذن» السعودية القليل منكم يعرف هذه المعلومة.. بلدية السلط "دمي فلسطيني" "علي شكري" مدير المكتب الخاص للملك الحسين يفتح قلبه.. فيديو اكتشاف قضية تهريب بقيمة مليون دينار بالعقبة 4 اصابات بحريق مطعم في الزرقاء المصري : كنت بين أهلي في السعودية ولم أُحجز .. " سألوني سؤال وأجبته " الملك يلتقي رجال دين وشخصيات مسيحية من الأردن والقدس احالات وتشكيلات و ترفيعات في الوزارات - أسماء ارادة ملكية بالموافقة على تعيينات قضائية (اسماء) الملك يستقبل وزير الدفاع الكندي الضَّمان تدعو المنشآت والأفراد لتعديل بيانات الاتصال الخاصة بهم إلكترونياً ضبط شخص بحوزته لوحة فسيفسائية من العصر " البيزنطي " بدء البث الأردني الفلسطيني المصري الموحد لدعم القدس المحتلة انتهاء الخريف و بدء فصل الشتاء .. الخميس موظفوا الاحوال يشكرون الشهوان
عاجل
 

بعد زواجها.. حليمة بولند تظهر بلوك جديد.. صور

نشرت الإعلامية الكويتية حليمة بولند مجموعة صور حديثة لها، ظهرت فيها بلوك جديد.

حليمة استعرضت إطلالاتها الجديدة، خلال الصور التي نشرتها على حسابها على "انستجرام”، حيث قامت بقص شعرها، وغيرت لونه إلى البني الفاتح.

الإعلامية الكويتية طلبت رأي جمهورها في اللوك الجديد: "لوكي اليديد حشيت شعري وغيرت الستايل.. شرايكم فانزاتي؟؟؟”.

وكانت حليمة بولند قد فاجأت الجميع منذ عدة أسابيع بعقد قرانها في سرية تامة، كما أعلنت عن نيتها اعتزال الإعلام، بقولها: "تم عقد قران الشيخ حمد جابر المبارك الصباح نجل رئيس مجلس الوزراء الكويتي على الإعلامية الكويتية بسرية تامة.. وتعتزم المذيعة الاعتزال رسميا بعد زواجها من الملياردير الكويتي”.